رياضة

إعادة انتخاب الهلالي رئيساً لجامعة التايكواندو.. وعبادة الأعرج ممثّلاً عن عصبة الشمال

عقدت الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو جمعها العام العادي يوم الأحد 28 مارس بمدينة العيون، برسم الموسم الرياضي 2019-2020، حيث جرت…

عقدت الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو جمعها العام العادي يوم الأحد 28 مارس بمدينة العيون، برسم الموسم الرياضي 2019-2020، حيث جرت إعادة انتخاب إدريس الهلالي رئيسا لولاية ثانية.

وضمّت لائحة الرئيس ممثلا عن عصبة جهة طنجة تطوان الحسيمة للتايكوندو، عُبادة الأعرج أمين مال العصبة، ليكون بذلك أصغر عضو (29 سنة) بالجامعة الملكية.

وبعد ست سنوات لم تكن بالمكتب السابق للجامعة أية تمثيلية لجهة طنجة، يأتي أخيرا هذا التمثيل لعصبة الشمال نظرا للعمل الجاد والمحكم الذي جعل منها عصبة نموذجية، خاصة على مستوى التسيير الإداري.

 وتَشكّل المكتب المديري للجامعة الذي تم انتخابه، من كل من حسن سماعيلي نائبا أول، ومولود الكيرع نائبا ثانيا، ومحمد الداودي كاتبا عاما ورمظي البارودي نائبا له، وجمال الحداد أمينا للمال ونايت الحوس نائبا له.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

مباراة المغرب القادمة بكأس إفريقيا ستكون مع مالاوي

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة…

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة في الكاميرون.

وستظم المقابلة يوم 25 يناير القادم، بعدما تصدر المنتخب مجموعته بـ 7 نقاط بفضل انتصارين وتعادل واحد مع الغابون.

أكمل القراءة
رياضة

يوسف النصيري “مهاجم” المنتخب المغربي: مكندخلش باش نماركي! (فيديو)




أكمل القراءة
رياضة

المنتخب المغربي يتصدر مجموعته

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو…

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، لحساب الجولة الثالثة و الاخيرة من المجموعة الثالثة لبطولبة كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

و انهى المنتخب الوطني دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث وفمنتخب غانا في المركز الرابع. التفاصيل في ما بعد

أكمل القراءة
رياضة

هدف الغابون وسط أداء ضعيف للمنتخب المغربي (فيديو)




أكمل القراءة