رياضة

المغرب التطواني يفوز على نهضة بركان (فيديو)

فاز فريق المغرب التطواني على ضيفه نهضة بركان بهدف للاشيء في المباراة المؤجلة عن الدورة الرابعة والعشرين للبطولة الاحترافية اتصالات…

فاز فريق المغرب التطواني على ضيفه نهضة بركان بهدف للاشيء في المباراة المؤجلة عن الدورة الرابعة والعشرين للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم، التي جمعت بينهما يوم الأربعاء 2 ماي الحالي على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

وسجل هدف فريق “الحمامة البيضاء” اللاعب ياسين الحواصي في الدقيقة 55. وعقب هذا الفوز، ضمن فريق المغرب التطواني، الذي تحسنت نتائجه في الدورات ال11 الأخيرة، (8 انتصارات من أصل 9 ، منها خمسة متتالية وتعادلين وهزيمة واحدة)، بقاءه ضمن أندية الصفوة، بعد أن رفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد فريق نهضة بركان عند 37 نقطة في المركز الثامن.

وعن الدورة ذاتها فاز في وقت سابق اليوم، فريق وادي زم، أحد الأندية المهددة بالنزول، على ضيفه الرجاء البيضاوي، بثلاثة أهداف لواحد، تعاقب على تسجيلها كل من هشام العروي (د 19)، الذي أضاع ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة، و عبد المولى برابح (د 34) و ديارا عبدولاوي (د 86)، فيما وقع هدف فريق الرجاء اللاعب محمود بنحليب (د 70).

وأكمل فريق “القلعة الحمراء” المباراة بعشرة لاعبين بعد أن تم طرد حارس المرمى أنس الزنيتي في الدقيقة 30. وارتقى فريق سريع وادي زم، عقب هذا الفوز وهو الثامن له في الموسم مقابل سبعة تعادلات و12 هزيمة، من المركز ما قبل الأخير (الـ 15) إلى الحادي عاشر بمجموع 31 نقطة ،إلى جانب أولمبيك خريبكة. أما فريق الرجاء البيضاوي، الذي مني بالهزيمة الثامنة في الموسم، مقابل ثمانية تعادلات و 11 فوزا، فظل في المركز السابع بعد أن تجمد رصيده عند 41 نقطة .

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة, فيديو

مباشر.. المغرب يواجه الغابون في كأس إفريقيا بالكاميرون

أكمل القراءة
رياضة

مدرب المنتخب المغربي يهدد “الكاف”: الجامعة الملكية من تدفع راتبي وليس أنتم (فيديو)

عبر مدرب منتخب المغرب يوم الإثنين 17 يناير عن غضبه من موعد تنظيم الدوة الصحافية، والتي عقدت بهد زوال اليوم…

عبر مدرب منتخب المغرب يوم الإثنين 17 يناير عن غضبه من موعد تنظيم الدوة الصحافية، والتي عقدت بهد زوال اليوم استعدادا لمواجهة المنتخب للغابون ضمن كأس إفريقيا.

وقال المدرب إن الموعد الذي تم تحديده غير مناسب وبأن اللاعبين في هذا الوقت كانوا يجب أن يخضعوا راحة وليس المشاركة في المؤتمر، مهددا بعدم المشاركة في مؤتمر صحافي قادم في حال عدم التواصل معه مسبقا و”الاتفاق” حول مواعيد المؤتمرات.

وقال المدرب إنه “غير ملزم من الكاف” وبأنه مسؤول فقط أمام الجامعة الملكية لكرة القدم التي تدفع راتبه ويربطهما عقد.

أكمل القراءة
رياضة

كأس إفريقيا للأمم.. المغرب يتأهل إلى دور الثمن بعد فوزه على جزر القمر

حجز المنتخب الوطني المغربي تذكرة العبور الى دور ثمن نهائي منافسات كأس افريقيا للأمم ( الكاميرون 2021 )، عقب تفوقه…

حجز المنتخب الوطني المغربي تذكرة العبور الى دور ثمن نهائي منافسات كأس افريقيا للأمم ( الكاميرون 2021 )، عقب تفوقه مساء اليوم الجمعة على منتخب جزر القمر بثنائية نظيفة في المباراة التي دارت بينهما على أرضية ملعب احمدو احيجو في العاصمة الكاميرون ياوندي برسم الجولة الثانية للمجموعة الثالثة .

و انهى المنتخب المغربي الجولة الأولى متقدما بهدف دون رد ،نجح في توقيعه متوسط الميدان سليم املاح في الدقيقة 16 متوجا مجهودا جماعيا بهدف رائع .

وخلال الجولة الثانية اهدرت العناصر الوطنية سيلا من الاهداف ،واضاع البديل يوسف النصيري ضربة جزاء في الدقيقة 82 ، فيما تمكن البديل الاخر زكريا أبوخلال من اضافة الهدف الثاني في الانفاس الاخيرة من اللقاء ( 90+1 ) وعقب هذا الفوز اضحى المنتخب الوطني يتصدر مؤقتا المجموعة الثالثة بست نقاط في انتظار اللقاء الذي سيجمع في وقت لاحق منتخب الغابون بنظيره الغاني .

أكمل القراءة
رياضة

كأس افريقيا للأمم.. المنتخب المغربي يستهلّ مشاركته بالفوز على نظيره الغاني (فيديو)

استهل المنتخب الوطني المغربي مشواره في نهائيات كأس إفريقيا للأمم (الكاميرون 2021) بالفوز على نظيره الغاني بهدف لصفر، في المباراة…

استهل المنتخب الوطني المغربي مشواره في نهائيات كأس إفريقيا للأمم (الكاميرون 2021) بالفوز على نظيره الغاني بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما الإثنين 10 يناير الحالي على أرضية ملعب احمدو احيجو في العصمة الكاميرون ياوندي برسم الجولة الأولى للمجموعة الثالثة.

وسجل هدف المنتخب الوطني المغربي اللاعب سفيان بوفال في الدقيقة 82 من عمر المباراة، متوجا هجوما منظما للاعبين المغاربة. وعقب هذا الفوز اضحى المنتخب الوطني المغربي يحتل صدارة المجموعة الثالثة ب3 نقاط.

أكمل القراءة