أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

صُوِّر عارياً.. هيرفي رونار يقع في قبضة مُبتزي واد زم

أصبح مدرب المنتخب المغربي السابق هيرفي رونار واحدا من أشهر الشخصيات التي تقع ضحيّةً لمبتزي مدينة واد زم، بعدما نجحوا…

أصبح مدرب المنتخب المغربي السابق هيرفي رونار واحدا من أشهر الشخصيات التي تقع ضحيّةً لمبتزي مدينة واد زم، بعدما نجحوا في إيقاعه بشباكهم الافتراضية خلال الفترة الأخيرة.

تقرير للصباح، كشف عن محاكمة شخصين في المدينة بتهمة ابتزاز المدرب، عقب تقديمه شكاية عن تعرضه للابتزاز لمنحهما 10 ملايين أو عرض شريط إيباحي خاص به.

ووِفق التقرير فإن المتهمين نجحا في الإيقاع بالمدرب من خلال فبركة حساب لفتاة من جنسية لبنانية واستخدام مقطع فيديو لإحدى الفتيات، ثم الدخول في محادثة خاصة مع المدرب.

المدرب وبعد العديد من المحاولات، وقع في الفخ وأجرى محادثة جنسية مصورة، قام خلالها بخلع ملابسه والظهور عاريا، حسب المصدر ذاته.

وبعدما حصل المبتزون على المقطع “الجنسي”، انتقلوا إلى مرحلة التهديد والابتزاز وطالبوا المدرب بدفع المبلغ أو الإقدام على نشر الفيديو، لكن هيرفي رونار اختار الطريق الصحيح عبر تقديم بلاغ بالواقعة، ليتم إلقاء القبض على المبتزين.

تعليقات
  • Un proverbe dit: Un électricien peut se tremper au moins une fois dans sa vie, mais l électricité ne se trempe jamais. C est à dire: si tu touche un fils électrique dénudé, tu sera électrocuté. Donc, notre cher entraîneur ne se soucit pas de la coupe du monde en foot. Il est uniquement gavé de Dollards, et qui adviendra adviendra tant pie .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

مسافرون بمطار طنجة بعد قرار وقف الرحلات: عبرو علينا (فيديو)




أكمل القراءة
غرفة الأخبار

إصابات وتوقيف خلال منع السلطات وقفة ضد التطبيع في طنجة (فيديو)

استخدمت سلطات طنجة القوة من أجل تفريق وقفة احتجاجية ضد التطبيع مع إسرائيل وضد زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى العاصمة…

استخدمت سلطات طنجة القوة من أجل تفريق وقفة احتجاجية ضد التطبيع مع إسرائيل وضد زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى العاصمة الرباط، حيث وقع مذكرة تفاهم عسكرية هي الأولى من نوعها بين بلد عربي والدولة العبرية.

القوات العمومية قامت بتفريق المجتمعين في ساحة الأمم بعد أقل من 5 دقائق رفعوا فيها الشعارات والأعلام الفلسطينية. استخدام القوة في التدخل خلف إصابات في صفوف بعض المتظاهرين لاسيما من كبار السن، وسط أنباء عن توقيف بعض المحتجين.

المحتجون المنتمون لتيارات مختلفة من الإسلامي إلى اليساري، نددوا بالتدخل مؤكدين في تصريحات صحفية، بأن القمع لا يزيدهم إلا رفضا للتطبيع الذي وصفوه بـ “الخيانة”.

| بث مباشر من فايسبوك

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

سلطات طنجة تمنع بالقوة وقفةً تضامنية مع فلسطين (فيديو)

منعت السلطات المحلية في مدينة طنجة، مساء يوم الإثنين 29 نونبر الحالي، وقفةً تضامنية مع الشعب الفلسطيني ورافضة للتطبيع مع…

منعت السلطات المحلية في مدينة طنجة، مساء يوم الإثنين 29 نونبر الحالي، وقفةً تضامنية مع الشعب الفلسطيني ورافضة للتطبيع مع إسرائيل، وذلك بمناسبة “اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني”.

وبعد لحظات من انطلاقها بساحة “الأمم”، رفع المشاركون في الوقفة شعارات داعمة للقضية الفلسطينية وأخرى مناهضة لسياسة التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل، لكن القوات العمومية سرعان ما تدخّلت وفرّقتهم بالقوة، وسط هتافات مُستنكرة لهذا المنع.

أكمل القراءة