رياضة

ريال مدريد يسعى لضم مبابي أو هالاند مقابل تسريح ثلاث لاعبين

 تُخطط إدارة نادي ريال مدريد لاتخاذ قرار جريء يتعلق بالانتقالات خلال الميركاتو الصيفي القادم لإنعاش خزينة الفريق، وذلك بالتخلي عن…

 تُخطط إدارة نادي ريال مدريد لاتخاذ قرار جريء يتعلق بالانتقالات خلال الميركاتو الصيفي القادم لإنعاش خزينة الفريق، وذلك بالتخلي عن خدمات بعض اللاعبين للتعاقد مع إيرلين هالاند أو كيليان مبابي، حسب ما جاء في تقارير إعلامية اليوم السبت.

ووفق جريدة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يخطط لفسخ عقد الثلاثي جاريث بيل ومارسيلو وإيسكو في الصيف القادم، لتخفيف حمل رواتبهم من على عاتق خزينة الميرنغي.

وأشارت إلى أن هذا الحل الوحيد، إذا أراد الميرنغي التعاقد مع إيرلينغ هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند أو كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضحت ذات الجريدة أن بيل وإيسكو ومارسيلو يفضلون إنهاء عقودهم داخل ريال مدريد في صيف 2022. وذكرت أن فسخ العقد سيمنح الثلاثي أحقية اختيار الوجهة الجديدة, دون ضغوط من النادي الملكي.

وأشارت “موندو ديبورتيفو” إلى أن ريال مدريد سيواجه صيفا معقدا لضم مبابي أو هالاند، حتى وإن تم الاستغناء عن الثلاثي المنبوذ.

  • وأج (الصورة: كيليان مبابي)

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

مباراة المغرب القادمة بكأس إفريقيا ستكون مع مالاوي

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة…

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة في الكاميرون.

وستظم المقابلة يوم 25 يناير القادم، بعدما تصدر المنتخب مجموعته بـ 7 نقاط بفضل انتصارين وتعادل واحد مع الغابون.

أكمل القراءة
رياضة

يوسف النصيري “مهاجم” المنتخب المغربي: مكندخلش باش نماركي! (فيديو)




أكمل القراءة
رياضة

المنتخب المغربي يتصدر مجموعته

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو…

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، لحساب الجولة الثالثة و الاخيرة من المجموعة الثالثة لبطولبة كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

و انهى المنتخب الوطني دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث وفمنتخب غانا في المركز الرابع. التفاصيل في ما بعد

أكمل القراءة
رياضة

هدف الغابون وسط أداء ضعيف للمنتخب المغربي (فيديو)




أكمل القراءة