أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

توقيف محطم سيارة أجرة في طنجة (فيديو)

أوقفت المصالح الأمنية في طنجة شخصا أقدم على تحطيم والتهجم اللفظي على سائق سيارة أجرة في مدينة، بعد تحديد هويته…

أوقفت المصالح الأمنية في طنجة شخصا أقدم على تحطيم والتهجم اللفظي على سائق سيارة أجرة في مدينة، بعد تحديد هويته عقب انتشار مقطع فيديو حول الواقعة.

مصالح الدائرة الأمنية الخامسة، أفادت أن الواقعة تعود ليوم الاثنين 8 فبراير، حيث تلقت المصالح الأمنية المداومة شكاية سائق طاكسي من الصنف الصغيرة حول تعرضه للعنف وأحداث خسائر مادية بسيارة الأجرة.

ووفق المشتكي فإن الأمر راجع لخلاف مروري قرب المجمع السكني “إبراهيم الخليل” مع شخص مجهول كسر زجاج نافذة سيارة الأجرة وعرضه للعنف اللفظي.

مصالح الدائرة الأمنية الخامسة تمكنت من تحديد هوية الشخصيه المشتبه في تعريضه للسائق للعنف و خسائر مادية وقامت بتوقيفه والاستماع له في محضر رسمي حول حيثيات وظروف الواقعة.





تعليقات
  • رجال الأمن و كل سكان طنجة يعرفون جيدا ان سائقي سيارات الاجرة لا يحترمون قانون السير نهائيا بل هناك من يجهله. كثرتها اغرقت طنجة حيث اصبحت معرقلا حقيقيا لحركة السير و الجولان. على السلطات البحث عن بديل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

بما فيها النسيج.. تسجيل ارتفاعات جديدة في أسعار هذه القطاعات الإنتاجية

أفادت المندوبية السامية للتخطيط، في مذكرة إخبارية جديدة اليوم الجمعة، بأن الرقم الاستدلالي للأثمان عند الإنتاج لقطاع “الصناعات التحويلية باستثناء…

أفادت المندوبية السامية للتخطيط، في مذكرة إخبارية جديدة اليوم الجمعة، بأن الرقم الاستدلالي للأثمان عند الإنتاج لقطاع “الصناعات التحويلية باستثناء تكرير البترول”، سجل ارتفاعا بـ 0,2 في المئة خلال شهر يناير 2021.

وأوضحت المندوبية أن هذا الارتفاع يُعزى بالخصوص إلى ارتفاع الأسعار بـ 0,6 في المئة في قطاع “الصناعة الكيماوية”، وبـ 1,0 في المئة في “التعدين”، وبـ 1,4 في المئة في “صناعة النسيج”، وبـ 1,2 في المئة في “صناعة المشروبات”، وبـ 0,4 في المئة في “صناعة السيارات”، وبـ 0,3 في المئة في “صناعة منتجات معدنية باستثناء الآلات والمعدات”.

أما في ما يخص الأرقام الاستدلالية للأثمان عند الإنتاج لقطاعات “الصناعات الاستخراجية” و”إنتاج وتوزيع الكهرباء” و”إنتاج وتوزيع الماء”، فقد عرفت استقرارا خلال يناير الماضي، حسب ما جاء في مذكرة المندوبية السامية للتخطيط.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

شرطي يُطلق الرصاص لصدّ سكّيرٍ حاول الاعتداء عليه بسلاح أبيض

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن مفتش شرطة اضطر صباح لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري في تدخل…

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن مفتش شرطة اضطر صباح لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري في تدخل أمني بمدينة سوق السبت أولاد النمة، لتوقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، كان في حالة اندفاع قوية وعرّض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت مصالح الأمن قد تلقت إشعارا حول قيام شخص في حالة سكر متقدمة بإلحاق خسائر مادية بسيارة نفعية وإحداث الفوضى بالشارع العام بحي “الياسمين”، مما استدعى تدخل أقرب دورية للشرطة من أجل توقيفه، غير أنه واجه عناصرها بمقاومة عنيفة بواسطة السلاح الأبيض، ما اضطر مفتش الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية، مكّنت من دفع الخطر الناتج عن هذا الاعتداء وتوقيف المعني بالأمر.

وتم إيداع المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للشخص الموقوف.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

بعد “ضحية” شيشاوة.. سيّدة أخرى تتلقى جرعتين من لقاح كورونا في نفس الوقت

تلقّت سيدةٌ تبلغ من العمر حوالي 65 سنة، اليوم الخميس 25 فبراير، جرعتين من اللقاح المضاد لفيروس كورونا تباعا وفي…

تلقّت سيدةٌ تبلغ من العمر حوالي 65 سنة، اليوم الخميس 25 فبراير، جرعتين من اللقاح المضاد لفيروس كورونا تباعا وفي نفس الوقت، وذلك بمركز التلقيح الكائن بالجماعة الترابية السوالم الطريفية بإقليم برشيد.

وأعلنت عمالة الإقليم عن فتح بحث للكشف عن جميع الظروف والملابسات التي أدت إلى حدوث هذه الواقعة، وتحديد المسؤوليات تبعا لذلك.

وكان شخص بإقليم شيشاوة قد اعتبر نفسه “ضحية” بعدما تم تطعيمه بجرعتين من اللقاح المضاد لكورونا في نفس الوقت، فيما أعلنت عمالة الإقليم يوم أمس الأربعاء 24 فبراير، عن فتح بحث حول هذه الواقعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

تسجيل 40 إصابة جديدة بجهة طنجة.. توزيع حصيلة كورونا حسب الجهات

سُجّلت خلال الـ 24 ساعة الماضية 386 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك إجمالي المصابين بالفيروس في المغرب إلى 482…

سُجّلت خلال الـ 24 ساعة الماضية 386 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك إجمالي المصابين بالفيروس في المغرب إلى 482 ألفا و514 مصابا، حسب ما أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الخميس 25 فبراير.

وبالنسبة لعدد الوفيات بسبب فيروس كورونا، سُجّلت اليوم 6 حالات وفاة جديدة، لترتفع بذلك حصيلة الوفيات إلى 8598 حالة وفاة، في حين سُجّلت 726 حالة شفاء جديدة، ليبلغ بذلك إجمالي المتعافين من الفيروس 467 ألفا و541 شخصا.

وبخصوص التوزيع الجغرافي للحصيلة الوبائية خلال الـ 24 ساعة الماضية حسب الجهات، سَجّلت جهة الدار البيضاء سطات 204 إصابات جديدة (بإجمالي 189657 حالة)، وجهة الرباط سلا القنيطرة 27 إصابة جديدة (بإجمالي 71518 حالة).

وسَجّلت جهة طنجة تطوان الحسيمة 40 إصابة جديدة (بإجمالي 46153 حالة)، بينها 18 إصابة في طنجة أصيلة، و7 في المضيق الفنيدق، و5 في العرائش، و4 في تطوان، و4 في الحسيمة، وإصابة واحدة في كلٍّ من وزان وشفشاون.

وسجّلت جهات مراكش آسفي 16 إصابة جديدة (بإجمالي 37980 حالة)، وسوس ماسة 11 إصابة جديدة (بإجمالي 34683 حالة)، والشرق 65 إصابة جديدة (بإجمالي 31430 حالة)، وفاس مكناس 5 إصابات جديدة (بإجمالي 20369 حالة).

كما سجّلت جهات بني ملال خنيفرة 3 إصابات جديدة (بإجمالي 16672 حالة)، ودرعة تافيلالت 6 إصابات جديدة (بإجمالي 15352 حالة)، والعيون الساقية الحمراء إصابتان جديدتان (بإجمالي 7451 حالات)، وكلميم واد نون صفر إصابة جديدة (بإجمالي 6598 حالة)، والداخلة واد الذهب 7 إصابات جديدة (بإجمالي 4651 حالة).

أكمل القراءة
error: