رياضة

المغرب التطواني يتعاقد مع 4 لاعبين جدد

أجرى نادي المغرب التطواني لكرة القدم أربعة تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية لتعزيز الترسانة البشرية للفريق، استعدادا للمباريات المقبلة على…

أجرى نادي المغرب التطواني لكرة القدم أربعة تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية لتعزيز الترسانة البشرية للفريق، استعدادا للمباريات المقبلة على مستوى البطولة الاحترافية وكأس العرش.

وأبرم النادي عقدا احترافيا يمتد لموسمين مع المدافع رشدي ولاد عبد الوهاب، الذي يعتبر نتاجا خالصا لمدرسة نادي المغرب التطواني، حيث تدرج اللاعب البالغ من العمر 26 سنة في مختلف الفئات العمرية للنادي وصولا إلى الفريق الأول الذي فاز معه بلقب البطولة الاحترافية لموسم 2013 – 2014.

ومن فريق الوداد البيضاوي، استقدم المغرب التطواني المدافع عبد اللطيف نصير، 30 سنة، في عقد يمتد لنهاية الموسم الجاري لتعزيز الجهة اليمنى للفريق، وبدأ عبد اللطيف نصير مسيرته الرياضية الاحترافية عام 2008 مع المغرب الفاسي، قبل أن انتقاله إلى الفتح الرباطي والوداد البيضاوي، كما حمل قميص المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012، والمنتخب المغربي في كأس الأمم الأفريقية لسنة 2013.

وبعد الفراغ الذي خلفه رحيل المهاجم النيجيري طوني إيدجوماريغوي إلى نادي المريخ السوداني، عزز المغرب التطواني خط الهجوم بالتعاقد مع ابن الفريق أنس جبرون، 23 سنة، بعقد احترافي لموسم ونصف، والذي عاد إلى فريق الحمامة البيضاء بعد تجربة متميزة مع الرجاء البيضاوي.

كما سيعتمد النادي على خدمات الكاميروني أسانا نا إنوسينت لتعزيز الجبهة الهجومية، حيث انضم اللاعب ذو 20 عاما إلى ممثل مدينة تطوان بالبطولة الاحترافية في عقد يمتد لثلاث سنوات ونصف، ويلعب أسانا نا إنوسينت مركز صانع ألعاب ومهاجم أيسر.

وسيستأنف المغرب التطواني، الذي يحتل المركز التاسع في البطولة الاحترافية برصيد 6 نقاط في خمس جولات، مبارياته يوم 13 فبراير بعد أن يحل ضيفا على فريق حسنية أكادير، قبل استقباله أولمبيك آسفي يوم 20 فبراير. أما على مستوى كأس العرش، فسيواجه المغرب التطواني فريق شباب أطلس خنيفرة يوم 3 مارس في دور ثمن النهاية.





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

المغرب التطواني يُعلن إقالة مُدرّبه لهذا السبّب

أعلن نادي المغرب التطواني لكرة القدم، مساء يوم الأربعاء 24 فبراير، عن إقالة مدرب الفريق الأول يونس بلحمر رفقة المعد…

أعلن نادي المغرب التطواني لكرة القدم، مساء يوم الأربعاء 24 فبراير، عن إقالة مدرب الفريق الأول يونس بلحمر رفقة المعد البدني سلفادور لونا، وذلك بسبب سوء النتائج.

وعيّن المكتب المديري ابن الفريق جمال دريدب للإشراف على العارضة الفنية للفريق بمساعدة إبراهيم الزواق، ويوسف الرياني كمعد بدني، وهيلدير بينيون داسيلفا مدربا لحراس المرمى.

وأشرف الطاقم التقني الجديد بقيادة جمال دريدب على الحصة التدريبية التي خاضها الفريق اليوم بملعب الملاليين بمشاركة كل اللاعبين.

للإشارة، فإن يونس بلحمر يُعتبر ثاني مدرب يغادر العارضة التقنية للمغرب التطواني منذ بداية البطولة الاحترافية “إنوي” بعد الإسباني خوان خوصي ماكيدا.

أكمل القراءة
رياضة

العفو عن ازعيتر

قرر رئيس منظمة الفنون القتالية العفو عن المغربي عثمان ازعيتر ومنحه فرصة ثانية، بعدما كانت يتوجه خلال الأسابيع الماضية إلى…

قرر رئيس منظمة الفنون القتالية العفو عن المغربي عثمان ازعيتر ومنحه فرصة ثانية، بعدما كانت يتوجه خلال الأسابيع الماضية إلى فسخ التعاقد بينهما.

وأكد دانا وايت يوم الأحد 21 فبراير، بأنه قرر منح أزعيتر صاحب الوزن الخفيف فرصة الثانية، بعدما كسر البروتوكول المعمول به ضمن إجراءات السلامة الصحية.

وعن ما قام به عثمان ليعاقب بالتوقيف الفترة الماضية، كشف أن المقاتل قام بالتدخل بشكل غير قانوني بمساعدة أعضاء من فريقه لإدخال شخص غير معروف لمكان خاص وحصري، ما يعد كسرا للشروط والإجراءات المعتمدة.

أكمل القراءة
رياضة

المغرب التطواني ينهزم في ميدانه بـ 3-1 أمام أولمبيك آسفي (فيديو)

انهزم فريق المغرب التطواني في ميدانه بثلاثة أهداف لواحد أمام فريق أولمبيك آسفي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على…

انهزم فريق المغرب التطواني في ميدانه بثلاثة أهداف لواحد أمام فريق أولمبيك آسفي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل أهداف الفريق المسفيوي وليد الصبار (د 14) وعبد الرحمام كساك (د 76) وصلاح الدين بنيشو (د 79)، في جاء هدف فريق المغرب التطواني بواسطة اللاعب حمزة الموساوي (د 20).

وارتقى فريق أولمبيك آسفي ،عقب هذا الفوز، إلى الرتبة الثالثة برصيد 11 نقطة، فيما ظل فريق المغرب التطواني في المركز الثامن إلى جانب فريق يوسفية برشيد بمجموع سبع نقط.

أكمل القراءة
رياضة

ريال مدريد يسعى لضم مبابي أو هالاند مقابل تسريح ثلاث لاعبين

 تُخطط إدارة نادي ريال مدريد لاتخاذ قرار جريء يتعلق بالانتقالات خلال الميركاتو الصيفي القادم لإنعاش خزينة الفريق، وذلك بالتخلي عن…

 تُخطط إدارة نادي ريال مدريد لاتخاذ قرار جريء يتعلق بالانتقالات خلال الميركاتو الصيفي القادم لإنعاش خزينة الفريق، وذلك بالتخلي عن خدمات بعض اللاعبين للتعاقد مع إيرلين هالاند أو كيليان مبابي، حسب ما جاء في تقارير إعلامية اليوم السبت.

ووفق جريدة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يخطط لفسخ عقد الثلاثي جاريث بيل ومارسيلو وإيسكو في الصيف القادم، لتخفيف حمل رواتبهم من على عاتق خزينة الميرنغي.

وأشارت إلى أن هذا الحل الوحيد، إذا أراد الميرنغي التعاقد مع إيرلينغ هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند أو كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضحت ذات الجريدة أن بيل وإيسكو ومارسيلو يفضلون إنهاء عقودهم داخل ريال مدريد في صيف 2022. وذكرت أن فسخ العقد سيمنح الثلاثي أحقية اختيار الوجهة الجديدة, دون ضغوط من النادي الملكي.

وأشارت “موندو ديبورتيفو” إلى أن ريال مدريد سيواجه صيفا معقدا لضم مبابي أو هالاند، حتى وإن تم الاستغناء عن الثلاثي المنبوذ.

  • وأج (الصورة: كيليان مبابي)
أكمل القراءة
error: