أخبار ومتابعات

ضبط صيدلانية تزوّد مُروّجي المخدرات بأقراص الهلوسة

أوقفت فرقة من الشرطة القضائية، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الإثنين 30…

أوقفت فرقة من الشرطة القضائية، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الإثنين 30 أبريل الحالي، ثلاثة أشخاص بمدينة الحاجب، من بينهم صيدلانية، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقالت المديرية العامة للأمن الوطني، إن إجراءات البحث مكّنت من توقيف الصيدلانية في حالة تلبس وهي بصدد تسليم كمية من الأقراص الطبية المخدرة داخل سيارتها، لشخص يُشتبه تورطه في قضايا الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، كما تم توقيف شخص ثالث يُشتبه في ارتباطه هو الآخر بهذه الأنشطة الإجرامية.

وأضافت المديرية في بلاغ لها، أن عمليات التفتيش والحجز المنجزة في هذه القضية أسفرت عن ضبط 6460 قرصا مخدرا من مختلف الأنواع، وثلاث سيارات، فضلا عن حجز مبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات أنشطة الاتجار في المخدرات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية لرهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المساهمين والمشاركين المحتملين في هذه القضية.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أخبار ومتابعات

اندلاع حريق داخل شقة بإقامة سكنية في طنجة (فيديو)

اندلع حريق مساء يوم الإثنين 28 شتنبر داخل شقة بإقامة “أمين” في منطقة “أهلا” بمدينة طنجة. وبسرعة كبيرة، أتت النيران…

اندلع حريق مساء يوم الإثنين 28 شتنبر داخل شقة بإقامة “أمين” في منطقة “أهلا” بمدينة طنجة. وبسرعة كبيرة، أتت النيران تقريبا على كامل الشقة الموجودة بالطابق الرابع من الإقامة.

وتدخلت مصالح الوقاية المدنية للتعامل مع الحريق، حيث تمكّن رجال الإطفاء من إخماده والحيلولة دون توسّع ألسنة النيران إلى الشقق المجاورة، كما لم يتم الإبلاغ عن وجود أي ضحايا في الحادث.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات

إعلان وفاة المغنية شامة الزاز

أعلن الفنان عبدو الوزاني مساء يوم الإثنين 28 شتنبر عن وفاة المغنية الجبلية شامة الزاز، بعد تدهور وضعيتها الصحية خلال…

أعلن الفنان عبدو الوزاني مساء يوم الإثنين 28 شتنبر عن وفاة المغنية الجبلية شامة الزاز، بعد تدهور وضعيتها الصحية خلال الفترة الأخيرة.

الفنانة وهي من موالد تونات 1953، عرفت بأدائها الموروث الموسيقي الجبلي الذي تعرف به بعض مناطق شمال المغرب، ما مكنها من شهرة كبيرة على المستوى الوطني.

المغنية ورغم مشوارها الطويل، إلا أنها لجأت خلال أشهرها الأخيرة لطلب المساعدة، من أجل تلقي العلاج.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

أقل إصابات منذ أشهر.. إصابتان بفيروس كورونا في طنجة خلال 24 ساعة

سجلت مدينة طنجة خلال 24 ساعة 2 (إصابتان) بفيروس كورونا المستجد، وهي أقل مجموع إصابات يومي سجل في المدينة منذ…

سجلت مدينة طنجة خلال 24 ساعة 2 (إصابتان) بفيروس كورونا المستجد، وهي أقل مجموع إصابات يومي سجل في المدينة منذ بداية الفيروس.

وسجلت الجهة خلال الساعات الماضية تأكيد إصابة 39 إصابة، وهو مجموع منخفض أيضا، مع تسجيل حالتي وفاة كلها في مدينة تطوان.

وتوزعت الإصابات بـ 17 حالة في تطوان، 11 في العرائش، 5 في المضيق، 2 في وزان، وحالة في كل من الحسيمة وشفشاون.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

كورونا بداية الأسبوع.. 44 وفاة و1422 إصابة جديدة

أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الإثنين 28 شتنبر، عن تسجيل 1422 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية،…

أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الإثنين 28 شتنبر، عن تسجيل 1422 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتبلغ بذلك الحصيلة الإجمالية للمصابين بكورونا في المغرب 119107 مصابا.

وتم أيضا تسجيل 1877 حالة شفاء جديدة، ليرتفع عدد المتعافين إلى 97468 شخصا، في حين سُجّلت 44 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، لتبلغ حصيلة الوفيات جرّاء الفيروس 2113 وفاة.

وأشارت وزارة الصحة إلى استبعاد 20855 حالة كانت مُشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، ليبلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي، مليونان و456 ألف و550 حالة منذ ظهور الوباء في المغرب.

أكمل القراءة
error: