رياضة

هل سيغيب محمد صلاح عن المونديال مع المنتخب المصري؟

تناقلت وسائل إعلام رياضية تقارير عن إمكانية غياب اللاعب المصري محمد صلاح عن مونديال روسيا 2018، إذ يعتقد أنه قد…

تناقلت وسائل إعلام رياضية تقارير عن إمكانية غياب اللاعب المصري محمد صلاح عن مونديال روسيا 2018، إذ يعتقد أنه قد يستبعد أو يرفض المشاركة مع منتخب بلاده بسبب أزمة مع اتحاد الكرة المصري.

وأرجعت التقارير هذه التحليلات إلى الأزمة المتفاقة بين محمد صلاح واتحاد كرة القدم المصري بسبب عقود إشهار بالملايين، دفع اللاعب المصري يوم الأحد 30 أبريل إلى استنكار “إهانة كبيرة” تعرض لها من قبل الجهاز المسير للكرة في بلاده.

وبحسب الإعلام المصري فإن أزمة صلاح سببها قيام اتحاد الكرة بالاتفاق مع شركة رياضية على طبع صورة لصلاح على طائرة للخطوط الجوية المصرية، مع وضع شعار لشركة اتصالات مصرية، ما يتعارض مع العقود التي وقعها صلاح مع شركة اتصالات منافسة بريطانية الأصل.

وكيل صلاح حاول التواصل مع الاتحاد لإيجاد حل للمشكل لكن ما تسمى بـ “الجمالية” اعتبرت أن موقفها سليم وبأنها يحق لها استخدام صور كافة لاعبي المنتخب القومي، حسب قوانين الفيفا.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

رسميا.. لويس سواريز يُغادر برشلونة إلى أتليتيكو مدريد

أعلن نادي أتليتيكو مدريد، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، يوم أمس الأربعاء 23 شتنبر، عن ضمّ اللاعب…

أعلن نادي أتليتيكو مدريد، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، يوم أمس الأربعاء 23 شتنبر، عن ضمّ اللاعب لويس سواريز قادما من غريمه المحلي فريق برشلونة.

وبعدما أمضى ستة مواسم مع الفريق الكطالوني، انتقل سولريز إلى فريقه الجديد بعقد يمتد لموسمين. وأوضح برشلونة في بيان، أن أتليتيكو مدريد سيدفع ستة ملايين يورو كمكافآت لضم اللاعب البالغ عمره 33 عاما.

ورحل مهاجم أوروغواي لويس سواريز، الذي يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي برشلونة عبر التاريخ، قبل موسم من نهاية عقده مع الفريق الكطالوني.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, رياضة

محكمة التحكيم الرياضية تؤكد: الترجي التونسي بطل إفريقيا وطعن الوداد مرفوض

رفضت محكمة التحكيم الرياضية طعن فريق الوداد البيضاوي على القرارات الصادرة عن الاتحاد الإفريقي، بإعلان نادي الترجي التونسي بطلا لإفريقيا…

رفضت محكمة التحكيم الرياضية طعن فريق الوداد البيضاوي على القرارات الصادرة عن الاتحاد الإفريقي، بإعلان نادي الترجي التونسي بطلا لإفريقيا سنة 2019.

وقالت المحكمة يوم الجمعة 18 شتنبر، إنه في إطار إجراءات التحكيم بين نادي الوداد، والاتحاد الأفريقي لكرة القدموالترجي الرياضي التونسس بشأن القرار الصادر في 15 شتنبر 2019 من قبل لجنة الاستئناف في CAF لتأكيد قرار لجنة CAF الانضباطية في 7 غشت 2019، رفضت محكمة التحكيم الدولية الاستئناف وأيدت بالكامل قرار لجنة استئناف الـ CAF.

وبناء على القرار يظل الترجي الرياضي التونسي هو الفائز بدوري أبطال أفريقيا 2018/2019.

وبحسب محكمة التحكيم الدولية فإن فريقها أثبت على وجه الخصوص أن قرار لاعبي الوداد بعدم استئناف المباراة بعد انقطاع نهائي الإياب في الدقيقة 59 من المباراة المقامة في تونس، كان بالفعل بمثابة تخليا بالمعنى المقصود في المادة 148 من قانون الانضباط الخاص بـالـ CAF.

أكمل القراءة
رياضة

رغم التعادل أمام الجيش.. اتحاد طنجة يواصل حصد النقاط لإنقاذ نفسه من الهبوط للقسم الثاني

انتهت مباراة فريق اتحاد طنجة والجيش الملكي بالتعادل هدف لمثله، يوم الأربعاء 16 شتنبر الحالي، في إطار البطولة الاحترافية. الفريق…

انتهت مباراة فريق اتحاد طنجة والجيش الملكي بالتعادل هدف لمثله، يوم الأربعاء 16 شتنبر الحالي، في إطار البطولة الاحترافية.

الفريق المحلي الذي لايزال يستقر في المرتبة ما قبل الأخيرة التي ترشحه للنزول للقسم الوطني الثاني، حصد نقطة وحيدة من مقابلة اليوم، وبلغ مجموع نقاطه 23 نقطة، وأصبح يفصله عن فريق أولمبيك خريبكة الذي يحل في الرتبة 14 نقطة واحدة، ونقطتين عن فريق نهضة الزمامرة صاحب المرتبة 13.

الفريق سيكون مطالبا بتحقيق الفوز في المباريات القادمة وتجنب الخسارة حتى يضمن تحسين ترتيبه ومغادرة قاعة الترتيب لتجنب الهبوط.

أكمل القراءة
رياضة

التعادل يحسم مقابلة اتحاد طنجة ونهضة بركان

 تعادل فريق اتحاد طنجة مع ضيفه فريق نهضة بركان بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، على أرضية الملعب…

 تعادل فريق اتحاد طنجة مع ضيفه فريق نهضة بركان بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم مؤجل الدورة ال21 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدف فريق نهضة بركان حمدي العشير (د31)، فيما عدل النتيجة لفريق اتحاد طنجة حاتم الوهابي (د52).

واحتل فريق نهضة بركان، عقب هذا التعادل، المركز الثاني بمجموع 41 نقطة، إلى جانب الوداد البيضاوي ومولودية وجدة، في حين ظل فريق اتحاد طنجة في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة.

أكمل القراءة
error: