رياضة

الاتحاد الإسباني لكرة القدم يُعاقب نجم برشلونة ليونيل ميسي

عاقب الاتحاد الإسباني لكرة القدم نجم فريق برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، بإيقافه لمباراتين، وذلك بسبب طرده خلال نهائي الكأس الممتازة…

عاقب الاتحاد الإسباني لكرة القدم نجم فريق برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، بإيقافه لمباراتين، وذلك بسبب طرده خلال نهائي الكأس الممتازة المحلية التي خسرها فريقه أمام أتلتيك بلباو 2-3 بعد التمديد.

وطُرد ميسي للمرة الأولى خلال 735 مباراة خاضها في مسيرته بقميص الفريق الأول لبرشلونة بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة، عقب اللجوء الى حكم الفيديو المساعد “في أيه آر” بسبب ضربه أسيير فياليبر بدون كرة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

وهي المرة الأولى التي يتلقى فيها ميسي البطاقة الحمراء على الصعيد الاحترافي، لكن سبق له أن طرد مرتين مع منتخب بلاده الأرجنتين، الأولى في بداياته دوليا غشت 2005 خلال لقاء ودي ضد المجر بعد دقيقتين فقط على دخوله كبديل، والثانية في نصف نهائي كوبا أميركا لمنتخبات أميركا الجنوبية ضد تشيلي عام 2019.

وبحسب الإحصائي الإسباني أليكسيس مارتن-تامايو، تعود المرة الأخيرة التي طُرد فيها ميسي وهو يرتدي قميص النادي الكاتالوني إلى 15 سنة، وتحديدا عام 2005 لكن كان ذلك خلال مباراة في دوري الدرجة الثالثة مع الفريق الرديف ضد بينا سبورت.

وسيغيب ميسي بالتالي عن فريق برشلونة في مباراة يوم الجمعة القادم، ضد كورنيا من الدرجة الثالثة في مسابقة الكأس المحلية، ثم الأحد ضد إلتشي في الدوري.





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

اتحاد طنجة يخسر بميدانه أمام مولودية وجدة بهدفين لواحد (فيديو)

انهزم فريق إتحاد طنجة أمام ضيفه مولودية وجدة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على أرضية ملعب طنجة…

انهزم فريق إتحاد طنجة أمام ضيفه مولودية وجدة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على أرضية ملعب طنجة الكبير، برسم منافسات الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي مولودية وجدة لامين دياكيتي (د 18)، والحاجي يوسوفا كوناتي ضد مرماه (د 29)، فيما سجل هدف إتحاد طنجة إكسيل ماي (د 40 ض ج).

وحل فريق مولودية وجدة، عقب هذا الفوز، في المركز الرابع عشر إلى جانب سريع وادي زم بسبع نقاط، فيما ظل فريق إتحاد طنجة في المركز السابع إلى جانب أندية الجيش الملكي وشباب المحمدية وحسنية أكادير بعشر نقاط.

أكمل القراءة
رياضة

اتحاد طنجة ينهزم أمام الرجاء البيضاوي بهدفين لصفر (فيديو)

انهزم فريق اتحاد طنجة بثنائية نظيفة أمام فريق الرجاء الرياضي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على أرضية المركب الرياضي…

انهزم فريق اتحاد طنجة بثنائية نظيفة أمام فريق الرجاء الرياضي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق الرجاء البيضاوي كلٌّ من اللاعبين نوح السعداوي في الدقيقة 42، وبين مالانغو في الدقيقة 90.

وعقب هذه الهزيمة، ظل فريق إتحاد طنجة في المركز الخامس إلى جانب المغرب الفاسي ويوسفية برشيد بعشر نقط، فيما حلّ فريق الرجاء الرياضي في المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

(الصورة: مدرّب اتحاد طنجة إدريس المرابط / أرشيف)

أكمل القراءة
رياضة

المغرب التطواني يُعلن إقالة مُدرّبه لهذا السبّب

أعلن نادي المغرب التطواني لكرة القدم، مساء يوم الأربعاء 24 فبراير، عن إقالة مدرب الفريق الأول يونس بلحمر رفقة المعد…

أعلن نادي المغرب التطواني لكرة القدم، مساء يوم الأربعاء 24 فبراير، عن إقالة مدرب الفريق الأول يونس بلحمر رفقة المعد البدني سلفادور لونا، وذلك بسبب سوء النتائج.

وعيّن المكتب المديري ابن الفريق جمال دريدب للإشراف على العارضة الفنية للفريق بمساعدة إبراهيم الزواق، ويوسف الرياني كمعد بدني، وهيلدير بينيون داسيلفا مدربا لحراس المرمى.

وأشرف الطاقم التقني الجديد بقيادة جمال دريدب على الحصة التدريبية التي خاضها الفريق اليوم بملعب الملاليين بمشاركة كل اللاعبين.

للإشارة، فإن يونس بلحمر يُعتبر ثاني مدرب يغادر العارضة التقنية للمغرب التطواني منذ بداية البطولة الاحترافية “إنوي” بعد الإسباني خوان خوصي ماكيدا.

أكمل القراءة
رياضة

العفو عن ازعيتر

قرر رئيس منظمة الفنون القتالية العفو عن المغربي عثمان ازعيتر ومنحه فرصة ثانية، بعدما كانت يتوجه خلال الأسابيع الماضية إلى…

قرر رئيس منظمة الفنون القتالية العفو عن المغربي عثمان ازعيتر ومنحه فرصة ثانية، بعدما كانت يتوجه خلال الأسابيع الماضية إلى فسخ التعاقد بينهما.

وأكد دانا وايت يوم الأحد 21 فبراير، بأنه قرر منح أزعيتر صاحب الوزن الخفيف فرصة الثانية، بعدما كسر البروتوكول المعمول به ضمن إجراءات السلامة الصحية.

وعن ما قام به عثمان ليعاقب بالتوقيف الفترة الماضية، كشف أن المقاتل قام بالتدخل بشكل غير قانوني بمساعدة أعضاء من فريقه لإدخال شخص غير معروف لمكان خاص وحصري، ما يعد كسرا للشروط والإجراءات المعتمدة.

أكمل القراءة
error: