أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

عصابة ديابلو تعترف بسرقة منازل ومقاهي ومطاعم ونشل هواتف مواطنين بطنجة

أوقفت المصالح الأمنية في طنجة 5 أشخاص يشتبه في تكوينهم عصابة اجرامية متخصصة في السرقات والنشل، بعد سلسلة من الشكايات…

أوقفت المصالح الأمنية في طنجة 5 أشخاص يشتبه في تكوينهم عصابة اجرامية متخصصة في السرقات والنشل، بعد سلسلة من الشكايات ضدهم.

عناصر الدائرة الامنية الثانية قاموا بعملية ترصد للعناصر المشتبه فيها والتي تتنقل في شكل مجموعة وتنشط بشارع البوليڤار قرب البريد المركزي وسط المدينة و بشارع المكسيك، حيث يستهدفون هواتف المواطنين من خلال عملية النشل والسرقة، ليتم توقيفهم في حالة تلبس وحجز هواتف بحوزتهم .

الموقوفون وهم مابين العشرينات والثلاثينات في العمر وكلهم من ذوي السوابق العدلية اظهرت عملية تنقيط أحدهم أنه مبحوث عنه لتورطه في قضايا أخرى بمدينة مغربية .

في حين أسفرت الأبحاث الأولية مع أحدهم والمعروف بـ ” Diablo “، عن الاعتراف بارتكاب سرقات داخل منازل ومقاهي ومطاعم بمدينة طنجة كانت موضوع فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي.





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

أربع إصابات جديدة بكورونا في طنجة وصِفر حالة وفاة

لم تُسجّل في مدينة طنجة خلال الـ 24 ساعة الماضية أية حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، في حين سُجّلت أربع…

لم تُسجّل في مدينة طنجة خلال الـ 24 ساعة الماضية أية حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، في حين سُجّلت أربع إصابات بالفيروس، من أصل 19 إصابة جديدة على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة، حسب ما أفادت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد.

وإضافة إلى طنجة، لم تُسجّل في الجهة أيضا أية حالة وفاة بالفيروس، في حين سُجّلت 8 حالات وفاة على المستوى الوطني.

وسُجّلت باقي الإصابات الجديدة بالجهة في كل من مدينة الحسيمة بـ 11 حالة، وحالتان في تطوان، وحالة واحدة في كلّ من مدينتي وزان وشفشاون.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

تسجيل 19 إصابة جديدة في جهة طنجة.. توزيع حصيلة كورونا حسب الجهات

سُجّلت خلال الـ 24 ساعة الماضية 244 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك إجمالي المصابين بالفيروس في المغرب إلى 483…

سُجّلت خلال الـ 24 ساعة الماضية 244 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك إجمالي المصابين بالفيروس في المغرب إلى 483 ألفا و654 مصابا، حسب ما أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد 28 فبراير.

وبالنسبة لعدد الوفيات بسبب فيروس كورونا، سُجّلت اليوم 8 حالات وفاة جديدة، لترتفع بذلك حصيلة الوفيات إلى 8623 حالة وفاة، في حين سُجّلت 239 حالة شفاء جديدة، ليبلغ بذلك إجمالي المتعافين من الفيروس 469 ألفا و46 شخصا.

وبخصوص التوزيع الجغرافي للحصيلة الوبائية خلال الـ 24 ساعة الماضية حسب الجهات، سَجّلت جهة الدار البيضاء سطات 99 إصابة جديدة (بإجمالي 190291 حالة)، وجهة الرباط سلا القنيطرة 28 إصابة جديدة (بإجمالي 71619 حالة).

وسَجّلت جهة طنجة تطوان الحسيمة 19 إصابة جديدة (بإجمالي 46256 حالة)، بينها 11 في الحسيمة، و4 إصابات في طنجة أصيلة، و2 في تطوان، وإصابة واحدة في كلّ من وزان وشفشاون.

وسجّلت جهات مراكش آسفي 23 إصابة جديدة (بإجمالي 38050 حالة)، وسوس ماسة 14 إصابة جديدة (بإجمالي 34719 حالة)، والشرق 38 إصابة جديدة (بإجمالي 31536 حالة)، وفاس مكناس 3 إصابات جديدة (بإجمالي 20384 حالة).

كما سجّلت جهات بني ملال خنيفرة 7 إصابات جديدة (بإجمالي 16695 حالة)، ودرعة تافيلالت 3 إصابات جديدة (بإجمالي 15370 حالة)، والعيون الساقية الحمراء 6 إصابات جديدة (بإجمالي 7472 حالات)، وكلميم واد نون صفر إصابة جديدة (بإجمالي 6599 حالة)، والداخلة واد الذهب 4 إصابات جديدة (بإجمالي 4663 حالة).

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

تسجيل 8 وفيات و244 إصابة جديدة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد 28 فبراير، عن تسجيل244 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتبلغ…

أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد 28 فبراير، عن تسجيل244 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتبلغ بذلك الحصيلة الإجمالية للمصابين بكورونا في المغرب 483 ألفا و654 مصابا.

وتم أيضا تسجيل 8 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا، لتبلغ حصيلة الوفيات جرّاء الفيروس 8623 وفاة، في حين سُجّلت 239 حالات شفاء جديدة، ليرتفع عدد المتعافين إلى 469 ألفا و46 شخصا.

وأشارت وزارة الصحة إلى إجراء 8572 تحليلة جديدة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليبلغ بذلك عدد التحليلات المنجزة منذ ظهور الوباء في المغرب، خمسة ملايين و172 ألفا و293 تحليلة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

نشرة خاصة من المستوى البرتقالي.. امطار ورياح وثلوج ابتداء من الأحد

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات مطرية قوية، أحيانا رعدية، وتساقطات ثلجية ستهم، ابتداء من اليوم الأحد وإلى غاية…

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات مطرية قوية، أحيانا رعدية، وتساقطات ثلجية ستهم، ابتداء من اليوم الأحد وإلى غاية يوم الثلاثاء المقبل، عددا من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أن زخات مطرية قوية، أحيانا رعدية، (من 30 إلى 50 ملم) ستهم، اعتبارا من اليوم الأحد على الساعة الرابعة زوالا إلى يوم غد الاثنين على الساعة السابعة صباحا، عمالات وأقاليم الحسيمة وشفشاون والعرائش والمضيق-الفنيدق ووزان وتاونات وتطوان، فيما ستهم نفس الزخات المطرية القوية، اعتبارا من يوم غد الاثنين على الساعة الخامسة عصرا إلى غاية يوم الثلاثاء على الساعة الثانية زوالا، أقاليم الحسيمة وشفشاون والدريوش وكرسيف والناظور وتاوريرت وتازة وتطوان.

وذكر المصدر ذاته أنه من المرتقب أن تكون هذه الزخات مصحوبة محليا بالبرد، وكذا زخات رعدية محلية معتدلة (من 15 إلى 30 ملم)، ابتداء من اليوم الاحد على الساعة الثانية زوالا إلى يوم غد الاثنين على الساعة الثالثة صباحا، وتهم أقاليم وعمالات بولمان والحاجب والفحص-أنجرة وفاس وإفران ومكناس ومولاي يعقوب وورزازات وصفرو وسيدي قاسم طنجة -أصيلة وتارودانت وتازة وتنغير، فيما ستهب رياح نسبيا قوية (من 60 إلى 70 كلم/الساعة)، اعتبارا من اليوم الأحد إلى غاية يوم غد الاثنين، على أقاليم وعمالات الحسيمة والفحص-أنجرة والمضيق-الفنيدق والناظور وطنجة-أصيلة وتطوان. وأضافت المديرية أنه من المرتقب أن تهم تساقطات ثلجية ابتداء من علو 1700م (من 10 إلى 30 سم/ 24 ساعة)، يومي الأحد والاثنين، عمالات وأقاليم الحوز وأزيلال وبني ملال وميدلت وتارودانت وتنغير، فيما من المنتظر أن تهم تساقطات ثلجية ضعيفة (من 5 إلى 10 سم)، خلال نفس الفترة، المرتفعات التابعة لأقاليم شيشاوة وإفران وخنيفرة وورزازات وبولمان.

أكمل القراءة
error: