رياضة, فيديو

اتحاد طنجة في مواجهة مولودية وجدة





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فيديو

اصطدام 35 مركبة بين برشيد وسطات

بسبب الضباب الكثيف، اصطدمت 35 مركبة في حادثة سير وقعت صباح الإثنين 25 يناير على الطريق السيار بين برشيد وسطات، دون…

بسبب الضباب الكثيف، اصطدمت 35 مركبة في حادثة سير وقعت صباح الإثنين 25 يناير على الطريق السيار بين برشيد وسطات، دون أن تُخلّف لحسن الحظ خسائر في الأرواح.

أكمل القراءة
رياضة

بعد واقعة البطاقة الحمراء.. مدرّب إنتر ميلان مهدّد بعقوبة قاسية (فيديو)

 بات أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان، مهددا بتلقي عقوبة قاسية بعد اشتباكه مع حكم المباراة التي جمعت فريقه…

 بات أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان، مهددا بتلقي عقوبة قاسية بعد اشتباكه مع حكم المباراة التي جمعت فريقه ونادي أودينيزي مساء السبت 23 يناير (0-0)، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من البطولة الإيطالية.

ووفقا لجريدة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن “الأسوأ في صدام كونتيوماريسكا حدث بعد انتهاء المباراة، حيث أصبحت الأجواء أكثر سخونة بدخول الجميع إلى النفق المؤدي إلى غرفة تغيير الملابس، بعد أن التقى كونتي بالحكم ماريسكا مرة أخرى، لترتفع الأصوات بشكل كبير، لدرجة اقتراب الطرفين من الاشتباك جسديا، لولا تدخل المحيطين بالواقعة، بما في ذلك اللاعبين”.

وحصل كونتي على البطاقة الحمراء خلال مباراة فريقه أمام أودينيزي، التي انتهتبالتعادل السلبي، بعد اعتراضه على قرارات الحكم فابيو ماريسكا.

وعقب تلقي الطرد، ظل يصرخ وهو في طريقه لمغادرة الملعب: “أنت دائما يا ماريسكا !”، في إشارة إلى أن هذا الحكم دائما ما يتخذ قرارات ضد “النيراتزوري”.

وبذلك أصبح كونتي مهددا بعقوبة قاسية، وذلك يتوقف على التقرير الذي سيقدمه حكم المباراة ماريسكا اليوم الأحد، حسب نفس المصدر.

  • وات
أكمل القراءة
error: