أخبار ومتابعات

توقيف سيّدة ضمن أفراد شبكة إجرامية لتهريب المخدرات

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء أوقفت مساء الأربعاء 11 نونبر،…

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء أوقفت مساء الأربعاء 11 نونبر، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و46 سنة، بينهم سيدة، للاشتباه في ارتباطهم بشبكة للتهريب الدولي للمخدرات.

وجرى توقيف المشتبه بهم في إطار الأبحاث التي تجريها الشرطة القضائية على خلفية حجز مصالح الجمارك بميناء الدار البيضاء لكمية من المخدرات تناهز طنا و261 كيلوغراما من مخدر الشيرا، كانت معبأة ضمن شحنات من الزليج والفسيفساء على متن حاويتين للبضائع مُعدّة للتصدير الدولي نحو أوروبا.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية، وتوقيف كل المتورطين المفترضين في أنشطتها.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

153 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مدينة طنجة

سجلت طنجة خلال الـ 24 ساعة الماضية 153 إصابة بفيروس كورونا المستجد، لغاية السادسة من يوم الخميس 26 نونبر الحالي….

سجلت طنجة خلال الـ 24 ساعة الماضية 153 إصابة بفيروس كورونا المستجد، لغاية السادسة من يوم الخميس 26 نونبر الحالي.

وسجلت الجهة 388 إصابة، منها 111 إصابة في تطوان، 37 حالة في الحسيمة، 28 حالة في شفشاون، 21 في العرائش، 18 في المضيق الفنيدق، 16 في وزان، 4 في الفحص أنجرة.

وقد سجلت أيضا 10 حالات وفاة، بينها 3 حالات في العرائش، حالتين بكل من تطوان والمضيق الفنيدق، وحالة واحدة بكل من طنجة والحسيمة ووزان.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

حصيلة كورونا خلال 24 ساعة.. وفاة 80 شخصا و4178 إصابة جديدة

أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الخميس 26 نونبر، عن تسجيل 4178 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية،…

أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الخميس 26 نونبر، عن تسجيل 4178 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتبلغ بذلك الحصيلة الإجمالية للمصابين بكورونا في المغرب 340 ألفا و684 مصابا.

وتم أيضا تسجيل 80 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، لتبلغ حصيلة الوفيات جرّاء الفيروس 5619 وفاة، في حين سُجّلت 5312 حالة شفاء جديدة، ليرتفع عدد المتعافين إلى 289 ألفا و808 شخصا.

وأشارت وزارة الصحة إلى استبعاد 17250 حالة كانت مُشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، ليبلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي، ثلاثة ملايين و535 ألفا و246 حالة منذ ظهور الوباء في المغرب.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات

أمضى أياما في الإنعاش.. وفاة مُغنٍّ مغربي متأثرا بكورونا

أعلن يوم الخميس 26 نونبر الحالي وفاة المغني محمود الإدريسي، بعدما أمضى أياما في الإنعاش، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد….

أعلن يوم الخميس 26 نونبر الحالي وفاة المغني محمود الإدريسي، بعدما أمضى أياما في الإنعاش، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وعلم يوم 24 نونبر، عن نقل الفنان إلى مصحة خاصة في الدار البيضاء، بعدما تدهورت وضعيته الصحية جراء فيروس كورونا، ورغم محاولات إنقاذه إلا أن الفيروس تمكن من جسده.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات

العثور على 4 جثث لامرأتين ورضيعين في الناظور

أفاد مصدر عسكري، أن وحدات خفر السواحل التابعة للبحرية الملكية قدّمت المساعدة يوم الأربعاء 25 نونبر لـ 50 مرشحا للهجرة…

أفاد مصدر عسكري، أن وحدات خفر السواحل التابعة للبحرية الملكية قدّمت المساعدة يوم الأربعاء 25 نونبر لـ 50 مرشحا للهجرة غير الشرعية بعرض ساحل الناظور.

وأضاف ذات المصدر أن هؤلاء المهاجرين ينحدرون من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، وكانوا يواجهون صعوبات على متن قارب مهترئ، مشيرا إلى أنه تم العثور بينهم على أربع جثث لامرأتين ورضيعين.

وتلقى الأشخاص الذين تم إنقاذهم الإسعافات الأولية على متن الوحدات التابعة للبحرية الملكية، قبل أن يتم نقلهم إلى ميناء الناظور وتسليمهم إلى مصالح الدرك الملكي قصد القيام بالإجراءات الجاري بها العمل.

أكمل القراءة
error: