رياضة

كأس إفريقيا.. المنتخب الوطني المغربي يغادر من الدور الأول

خرج المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة من الدور الأول للتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة إفريقيا لكرة القدم، التي ستحتضنها…

خرج المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة من الدور الأول للتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة إفريقيا لكرة القدم، التي ستحتضنها النيجر عام 2019، رغم فوزه على نظيره الموريتاني بهدف للاشيء، يوم السبت 21 أبريل الحالي بالمركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط برسم لقاء الإياب.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد البوزيدي (د77). وكان أشبال المدرب مصطفى مديح قد انهزموا بهدفين للاشيء في مباراة الذهاب التي جرت على أرضية ملعب شيخا ولد بيديه بنواكشوط قبل ثلاثة أسابيع.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

مدرب المنتخب يشهر منشورا لعبد الرزاق حمد الله على انستغرام كسبب لعدم استدعائه

قال مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيدش إن الله عبد الرزاق حمد الله رفض الحديث معه في اتصال هاتفي، وبأنه الذي…

قال مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيدش إن الله عبد الرزاق حمد الله رفض الحديث معه في اتصال هاتفي، وبأنه الذي يرفض حاليا العودة إلى المنتخب.

المدرب وفي مؤتمر صحافي يوم الخميس فاتح أكتوبر، أكد أن اللاعب لديه مشكلة مع شخص آخر وهي مشكلة كبيرة، لكن عليه رغم ذلك الحديث وبحث الموضوع، لكنه رفض حتى إجراء مكالمة هاتفية معه.

المدرب أشهر نسخة من تدوينة لحمد الله على انستغرام، قال المدرب أنها تؤكد أن اللاعب قرر الابتعاد عن المنتخب الوطني والتركيز على ناديه.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, رياضة

اتحاد طنجة ينتزع 3 نقاط من المغرب التطواني

حقق فريق اتحاد طنجة لكرة القدم انتصارا على فريق المغرب تطواني بهدف دون مقابل، بالملعب الكبير، مساء يوم الأربعاء 30…

حقق فريق اتحاد طنجة لكرة القدم انتصارا على فريق المغرب تطواني بهدف دون مقابل، بالملعب الكبير، مساء يوم الأربعاء 30 شتنبر الحالي.

اتحاد طنجة انتزع 3 نقاط ما يرفع مجموع نقاطه إلى 30 نقطة، ويتحل بذلك المرتبة 14 إلى جانب يوسفية برشيد وسريع واد زم، في حين استقر المغرب التطواني في الرتبة 8 بـ 34 نقطة.

أكمل القراءة
رياضة

مباشر.. اتحاد طنجة والمغرب التطواني




أكمل القراءة
رياضة

بعد الضغط.. الشركة الوطنية تغير القناة الناقلة لدربي الشمال

غيرت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة القناة الناقلة لقمة البطولة الوطنية بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني، يوم الأربعاء 30 شتنبر الحالي،…

غيرت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة القناة الناقلة لقمة البطولة الوطنية بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني، يوم الأربعاء 30 شتنبر الحالي، من قناة الأفلام إلى قناة العيون الجهوية.

وأعلنت القناة الرياضية يوم أمس عن عرض المباراة على القناة السابعة للأفلام، ما خلف سخرية واسعة، كما أن القناة يصعب التقاطها من قبل أغلبية المغاربة، جراء بثها على التلفزة الأرضية الرقمية، وعلى قمر صناعي غير متوفر في أغلبية المنازل المغربية.

يوم المباراة، تم تغيير القناة الناقلة، ليعرض في نهاية المطاف عبر قناة العيون الجهوية.

Image

أكمل القراءة
error: