رياضة

المغربي حكيم زياش يقود تشيلسي لتحقيق الفوز على بيرنلي بثلاثية نظيفة (فيديو)

قاد الدولي المغربي حكيم زياش فريقه تشيلسي لتحقيق فوز كبير على مستضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد، اليوم السبت، في…

قاد الدولي المغربي حكيم زياش فريقه تشيلسي لتحقيق فوز كبير على مستضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد، اليوم السبت، في إطار الجولة السابعة من البطولة الإنجليزية لكرة القدم.

واستهل زياش أولى مبارياته كأساسي مع البلوز في البطولة، بتسجيله الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 26 من تسديدة مباشرة ومباغتة سكنت شباك حارس بيرنلي نيك بوب، وفي الدقيقة 63 ارتقى المدافع كورت زوما لضربة ركنية لعبها ميسون ماونت وسددها برأسه معلنا الهدف الثاني للفريق اللندني.

وعاد زياش ليهدي تمريرة فوق طبق للمهاجم الألماني تيمو فيرنر، الذي سدد الكرة مباشرة أرضية في المرمى معلنا الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 70.

ورفع تشيلسي رصيده بذلك إلى 12 نقطة فيما توقف رصيد بيرنلي المتعثر عند نقطة واحدة فقط في المركز الأخير.

وكان النجم المغربي قد افتتح عداد أهدافه مع الـ “بلوز” خلال الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، عندما حل تشلسي ضيفا على نادي كراسنودار الروسى، حيث تفوق عليه برباعية نظيفة ،في مباراة بصم فيها زياش على حضور جيد ،و دون اسمه في لائحة الهدافين.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

إيقاف رئيس الاتحاد الإفريقي بتهمة “الفساد”

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الاثنين، إيقاف رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة، أحمد أحمد، عن ممارسة جميع النشاطات المتعلقة…

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الاثنين، إيقاف رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة، أحمد أحمد، عن ممارسة جميع النشاطات المتعلقة بالرياضة لمدة 5 سنوات مع تغريمه ما يقرب من ربع مليون دولار حسبما أعلن.

جاء ذلك بعدما أدين الملغاشي أحمد أحمد بارتكابه لأربعة مخالفات تنتهك القواعد الأخلاقية الخاصة بجهاز الفيفا.

وتتعلق التهم والخروقات التي نسبت لرئيس الكاف، الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي، بتورطه في اختلاس الأموال وإساءة استخدام المنصب والفساد الذي شاب صفقاته مع الرعاة إثر تعاقد أبرمه لصالح شركة فرنسية اسمها “تاكتيكال ستيل” وكذلك علاقته بتنظيم الحج إلى مكة.

أكمل القراءة
رياضة

إشبيلية: ياسين بونو أصيب بكورونا بعد لعبه مع المنتخب المغربي

تأكدت إصابة اللاعب المغربي ياسين بونو بفيروس كورونا، بعد خضوعه لتحاليل للكشف الفيروس، يوم الجمعة 20 نونبر الحالي. اللاعب وبمجرد…

تأكدت إصابة اللاعب المغربي ياسين بونو بفيروس كورونا، بعد خضوعه لتحاليل للكشف الفيروس، يوم الجمعة 20 نونبر الحالي.

اللاعب وبمجرد تأكد إصابته تقرر عزله في منزله، وتمكينه من برنامج تدريبي خاص، إذ تم منعه من مشاركة باقي اللاعبين تداريبهم منذ السفر إلى إسبانيا.

فريق إشبيلية الذي يلعب اللاعب لصالحه، قال إن اللاعب أصيب بالفيروس بعد مشاركته إلى جانب الفريق الوطني المغربي.

أكمل القراءة
رياضة

إقصائيات كأس إفريقيا للأمم.. المغرب يفوز على إفريقيا الوسطى بهدفين نظيفين (فيديو)

فاز المنتخب المغربي على منتخب إفريقيا الوسطى بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب دي لا…

فاز المنتخب المغربي على منتخب إفريقيا الوسطى بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب دي لا ريونيفيكاتيون بمدينة دوالا الكاميرونية، برسم الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الخامسة، ضمن الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم (الكاميرون 2021).

وسجل هدفي المنتخب المغربي اللاعبين حكيم زياش في الدقيقة 39، ويوسف النصيري في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+1).

وحافظ المنتخب المغربي عقب هذه النتيجة على صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد عشر نقط، أمام منتخب موريتانيا (5 نقط)، يليه منتخب بورندي في المركز الثالث (4 نقط)، ثم منتخب إفريقيا الوسطى في الرتبة الأخيرة (3 نقط).

وسيحل المنتخب الوطني في الجولة الخامسة ضيفا على منتخب موريتانيا (22 مارس 2021)، قبل أن يستقبل منتخب بورندي في الجولة السادسة والأخيرة (30 مارس 2021).

أكمل القراءة
رياضة

جواد زيات يستقيل من رئاسة الرجاء.. والفريق يحدد موعد الجمع العام

قدم رئيس فريق الرجاء البيضاوي جواد زيات بشكل مفاجئ استقالته من رئاسة الفريق، يوم الأحد 15 نونبر الحالي. الرئيس أخبر…

قدم رئيس فريق الرجاء البيضاوي جواد زيات بشكل مفاجئ استقالته من رئاسة الفريق، يوم الأحد 15 نونبر الحالي.

الرئيس أخبر مكونات الفريق بالقرار خلال اجتماع عن بعد عقد هذا اليوم، مؤكدا أن قراره لا رجعة فيه، وأبرز أنه أنهى المهمة الموكلة له بإعادة هيكلة النادي وبأنه سيواصل تصريف الأعمال، لغاية انتخاب رئيس جديد.

إلى ذلك قرر الفريق الأخضر عقد جمعه العام في 3 دجنبر القادم، من أجل انتخاب رئيس ومكتب مديري جديد.

أكمل القراءة
error: