أخبار ومتابعات

بعد 35 سنة زواج وإنجاب 9 أطفال.. أستاذ مغربي يكتشف أنه عقيم!

طالب رجل تعليم مغربي بمحاكمة زوجته بالخيانة والفساد بعدما ثبت له أنها كانت على علاقة غير شرعية مع شخص آخر،…

طالب رجل تعليم مغربي بمحاكمة زوجته بالخيانة والفساد بعدما ثبت له أنها كانت على علاقة غير شرعية مع شخص آخر، وأن الأبناء الذين كان يعتبرهم من صلبه ليسوا أبناءه.

وبحسب يومية “المساء” المغربية، فإنه بعد 35 سنة زواج وإنجاب 9 أطفال، يكتشف الزوج أنه عقيم، وأن رفيقة دربه التي تزوجها عن حب ظلت تنجب، وهي تحت عصمته، أولادا ليسوا من صلبه، وأنه عاش مخدوعا لما يقارب 4 عقود من الزمن، الأمر الذي تسبب له في أزمة نفسية حادة.

وقالت الصحيفة إنه رغم حالة الريبة التي كان عليها الزوج بشأن نسب الأبناء إليه، فإنه لم يتسرع في اتخاذ قرار الانفصال النهائي عن زوجته ورفع دعوى قضائية في الموضوع، بل بادر إلى القيام بمجموعة من التحاليل والفحوصات للتأكد علميا من قدرته على الإنجاب من عدمه، وهي التحاليل التي خلصت إلى نتائج صادمة له، حينما أكدت فعليا أنه لا يمكنه الإنجاب مطلقا لأنه عقيم، لتنقلب حياته رأسا على عقب.

وأوضحت الصحيفة أن الزوج اتصل بمحاميه وقرر مباشرة رفع دعوى قضائية ضد زوجته أمام ابتدائية مدينة سيدي سليمان، للمطالبة بإسقاط نسب 9 أطفال والطلاق من شريكة حياته لاتهامها بالزنا، وكانت البداية، برفع ملتمس إلى رئيس المحكمة الابتدائية يرمي إلى استصدار قرار قضائي بتعيين طبيب مختص في طب وجراحة المسالك البولية وأمراض الجهاز التناسلي والجنسي لإخضاع المشتكي لخبرة طبية وجينية لقطع الشك باليقين.

وبأمر قضائي، أجريت الخبرة من طرف طبيب محلف وخبير لدى محاكم المملكة، حيث أسفر تقرير الكشف السريري والتحاليل البيولوجية، عن إصابة المشتكي بورم بالخصية اليمنى، وأن هذا العيب الذي لا يمكن علاجه موجود به منذ 50 سنة أي قبل زواجه، كما أظهرت تحاليل السائل المنوي عدم وجود أي حيوان منوي، وهو ما يؤكد أن طالب الخبرة عقيم ولا يمكن له الإنجاب، وأن زوجته ولدت أطفالا سفاحا يحملون اسمه إلى حدود هذا اليوم في انتظار مآل الدعوى القضائية التي رفعها لإسقاط نسب الأطفال له والطلاق من المشتكية استنادا إلى ما جاء في التقرير الطبي نفسه.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أخبار ومتابعات

اندلاع حريق داخل شقة بإقامة سكنية في طنجة (فيديو)

اندلع حريق مساء يوم الإثنين 28 شتنبر داخل شقة بإقامة “أمين” في منطقة “أهلا” بمدينة طنجة. وبسرعة كبيرة، أتت النيران…

اندلع حريق مساء يوم الإثنين 28 شتنبر داخل شقة بإقامة “أمين” في منطقة “أهلا” بمدينة طنجة. وبسرعة كبيرة، أتت النيران تقريبا على كامل الشقة الموجودة بالطابق الرابع من الإقامة.

وتدخلت مصالح الوقاية المدنية للتعامل مع الحريق، حيث تمكّن رجال الإطفاء من إخماده والحيلولة دون توسّع ألسنة النيران إلى الشقق المجاورة، كما لم يتم الإبلاغ عن وجود أي ضحايا في الحادث.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

شباب يضبطون كهلا متلبساً بممارسة الجنس على قاصر بمغوغة

ضبط شباب مساء يوم الإثنين 28 شتنبر الحالي كهلا متلبسا بممارسة الجنس على قاصر، على مستوى منطقة مغوغة في مدينة…

ضبط شباب مساء يوم الإثنين 28 شتنبر الحالي كهلا متلبسا بممارسة الجنس على قاصر، على مستوى منطقة مغوغة في مدينة طنجة، في عز النقاش حول الاعتداء الجنسي على الأطفال.

مواطنون وعناصر من القوات المساعدة قاموا بإلقاء القبض على المتهم برفقة القاصر، قرب مركز للاستقبال معزول، تحول خلال الفترة الأخيرة لوجهة للمنحرفين، قبل تسليمه إلى مصالح الدائرة الأمنية العاشرة.

وبينما رفضت أسرة الطفل الإدلاء بأي تصريحات حول ما تعرض له القاصر، أظهرت معطيات أولية استغلال “الكهل” لهذا القاصر أكثر من مرة من أجل إفراغ كبته الجنسي، دون اكتشاف أمره من قبل أولياء أموره.

بعض من قام بضبط المتهم، قاموا بتصوير مقاطع فيديو تحدث فيها الطفل الصغير عن كون مرافقه كان يمارس عليه الجنس أكثر من مرة، وبأنه يمارس الجنس مع أطفال غيره.

وحاول المتهم بداية الأمر إنكار الواقعة، مدعيا أن الطفل قريبه وبأنه كان يتواجد في ذلك الموقع ليرتاح فقط.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات

إعلان وفاة المغنية شامة الزاز

أعلن الفنان عبدو الوزاني مساء يوم الإثنين 28 شتنبر عن وفاة المغنية الجبلية شامة الزاز، بعد تدهور وضعيتها الصحية خلال…

أعلن الفنان عبدو الوزاني مساء يوم الإثنين 28 شتنبر عن وفاة المغنية الجبلية شامة الزاز، بعد تدهور وضعيتها الصحية خلال الفترة الأخيرة.

الفنانة وهي من موالد تونات 1953، عرفت بأدائها الموروث الموسيقي الجبلي الذي تعرف به بعض مناطق شمال المغرب، ما مكنها من شهرة كبيرة على المستوى الوطني.

المغنية ورغم مشوارها الطويل، إلا أنها لجأت خلال أشهرها الأخيرة لطلب المساعدة، من أجل تلقي العلاج.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

وزارة الصحة تسمح لجميع المختبرات بإجراء تحاليل كورونا

أعلنت وزراة الصحة يوم الإثنين 28 شتنبر، توسيعها لشبكة المختبرات الخاصة، المسموح لها بإجراء اختبارات تشخيص الإصابة بفيروس كورونا “qRT-PCR”،…

أعلنت وزراة الصحة يوم الإثنين 28 شتنبر، توسيعها لشبكة المختبرات الخاصة، المسموح لها بإجراء اختبارات تشخيص الإصابة بفيروس كورونا “qRT-PCR”، مع أو بدون تحاليل السيرولوجي.

وأكدت الوزارة أنه يمكن لجميع المختبرات الإحيائية إجراء تحاليل”qRT-PCR”، لتشخيص الإصابة بكورونا، وكذا تحاليل السيرولوجي، بشرط استيفاء عدد من الشروط، التي سبق أن حددتها الوزارة في منشور سابق، وذلك في إطار تعزيز شبكة المختبرات الإحيائة والسيرولوجية لتشخيص (كوفيد-19) ولتكون هذه الاختبارات في متناول جميع المواطنين المغاربة والأجانب، وضمان تغطية هذه الخدمة لعموم التراب الوطني.

وأكدت الوزارة أن جميع المختبرات المسموح لها بالعمل مدعوة إلى إطلاع مديريات وزارة الصحة في غضون 24 ساعة من أخذ العينات بنتائج التحاليل، وذلك عبر منصة إلكترونية تابعة للوزارة التي أفادت بأن المختبرات الطبية الراغبة في الانضمام إلى شبكة مختبرات الكشف عن كورونا، ستبقى تحت مراقبة وافتحاص دائم من طرف المعهد الوطني للصحة، وكذا المندوبيات الإقليمية للصحة.

للإشارة، فإن المختبرات الراغبة في الانضمام إلى شبكة مختبرات الكشف عن كورونا، يتوجّب عليها تنزيل أحدث إصدار لدفتر التحملات من خلال “www.inh.ma” واتباع المساطير الواردة فيه.

أكمل القراءة
error: