أخبار ومتابعات

سيّارة “بارتنر” تُرسل شابّاً إلى الإنعاش في طنجة

تعرّض سائق دراجة نارية في طنجة، منتصف ليلة الجمعة السبت 17 أكتوبر، لإصابات بالغة على مستوى رأسه إثر تعرّضه لحادثة…

تعرّض سائق دراجة نارية في طنجة، منتصف ليلة الجمعة السبت 17 أكتوبر، لإصابات بالغة على مستوى رأسه إثر تعرّضه لحادثة سير على مستوى شارع “المملكة العربية السعودية”، قرب المدار الدائري “الشعبي”.

وقال شهود عيان، إن المصاب في حوالي العشرين من عمره وتم نقله في حالة حرجة على متن سيارة إسعاف إلى مستشفى “محمد الخامس”، حيث عُلم هناك أنه تم إدخاله مباشرة إلى قسم الإنعاش لخطورة حالته.

وأشار هؤلاء إلى أن سيارة من نوع “بارتنر” اصطدمت بالدراجة النارية للشاب ما أدى إلى سقوطه وإصابته. وقد فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات الحادث، في أفق تحديد المسؤوليات والجزاءات المترتّبة عنها.

تعليقات
  • ذات يوم أخطأ سائق دراجة في حقي فقلت له إن وقع حادث فإن إصابتك ستكون خطيرة بينما أنا لا أزال داخل السيارة ..والمستشفى أنت تعرف حالته و مشغلك سيكلف التأمين بك و يأتي بغيرك ..إبتسم و قال لي لدي حديدة برجلي ..الله يهدي الجميع إنها ثقافة الأكل في صحن واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

عملية إنقاذ بطولية بواسطة “ترنسبور” تجنب طنجة كارثة

تمكن مواطنون يوم الأربعاء 25 ماي الحالي من إنقاذ عائلة من الاحتراق على قيد الحياة بالمدينة الجديدة في طنجة، بعدما…

تمكن مواطنون يوم الأربعاء 25 ماي الحالي من إنقاذ عائلة من الاحتراق على قيد الحياة بالمدينة الجديدة في طنجة، بعدما اندلعت النيران في شقة سكنية.

النيران التي اندلعت داخل الشقة لأسباب لم توضح وسط حديث عن شاحن كهربائي أو ولاعة استخدمت بشكل خاطئ من طفلة، تسببت في احتجاز 3 أشخاص رجل وامرأة وطفلة صغيرة ومنعتهم من المغادرة وإنقاذ حياتهم.

شهود عيان قالوا إن مواطنين قرب الإقامة السكنية من قاموا بالتدخل، عبر استخدام “عربة نقل” من أجل الصعود إلى الشقة ونزع حاجز حديدي مثبت على نوافذ الشقة، ليتم إخراج المحتجزين، الذين لم يجدوا إلا هذه النوافذ لطلب النجدة.

وهذا وقد تم نقل الضحايا إلى المستشفى من أجل تقديم الرعاية لهم، خصوصا بعد استنشاقهم الكثير من الدخان.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

مؤثرة مغربية تتعرض للضرب المبرح وتتهم الأمن بتحريف محضرها والإفراج عن المُعتدي (فيديو)

تعرّضت مُؤثرة مغربية تُدعى لبنى موريد للضرب المبرح داخل محل عملها في مدينة برشيد من قبل أحد الأشخاص، لكن الشرطة…

تعرّضت مُؤثرة مغربية تُدعى لبنى موريد للضرب المبرح داخل محل عملها في مدينة برشيد من قبل أحد الأشخاص، لكن الشرطة أفرجت عن المُعتدي بعد ذلك، حسب ما كشفت عنه الفتاة.

لبنى عرضت لقطات من كاميرا مراقبة، تُظهر تعرّضها للضرب بشكل متكرر من قبل المُتهجّم عليها، الذي قام أيضا باحتجازها داخل المحل لمنع أي شخص من الدخول عندها أو محاولة تقديم المساعدة لها.

واتّهمت ضحية الاعتداء مصالح الأمن بتحريف محضر الحادثة وتغيير الأقوال والتصريحات، على حدّ قولها، ما مكّن من الإفراج عن المتّهم رغم الأفعال الإجرامية الخطيرة التي قام بها.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

وزارة الصحة: نتيجة الحالات الثلاث المُشتبه إصابتها بجدري القرود جاءت سلبية

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، في بلاغ لها اليوم الأربعاء 25 ماي، أن النتائج المخبرية للحالات الثلاث المشتبه في إصابتها…

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، في بلاغ لها اليوم الأربعاء 25 ماي، أن النتائج المخبرية للحالات الثلاث المشتبه في إصابتها بفيروس جدري القرود، المُكتشفة قبل يومين، جاءت سلبية.

وأكّدت الوزارة أن النتائج المخبرية السلبية للحالات الثلاث المُشتبه إصابتها بالفيروس جاءت سلبية، بعد تحليلها بمختبر المستشفى العسكري ابن سينا في مدينة مراكش.

وأضافت أن الأشخاص الثلاثة يوجدون في صحة جيدة ويخضعون للرعاية الصحية والمراقبة الطبية، حيث يتم التكفل بهم وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة.

وأكدت وزارة الصحة أن المعطيات الوبائية المسجلة في المغرب، وإلى حدود اليوم، “لم تسجل أي حالة مؤكدة بمرض جدري القردة”.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

ضبط حشيش “البيتكوين” في طنجة المتوسط

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط بتنسيق مع مصالح الجمارك، الثلاثاء 24 ماي الجاري، من إحباط عملية للتهريب…

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط بتنسيق مع مصالح الجمارك، الثلاثاء 24 ماي الجاري، من إحباط عملية للتهريب الدولي لشحنات من مخدر الحشيش بلغ مجموعها طنا (01) و196 كيلوغرام كانت محملة على متن مقطورتي شاحنتين للنقل الدولي للبضائع وتحمل شعار عملة “البيتكوين” الإلكترونية.

وجرى حجز هذه الشحنة من المخدرات على خلفية عملية المراقبة والفحص الآلي التي باشرتها عناصر الأمن الوطني والجمارك على متن الناقلتين قبل مغادرتهما على متن رحلات بحرية متوجهة نحو موانئ أجنبية، والتي تتوزع بين 540 كيلوغرام من مخدر الحشيش جرى حجزها على متن الشاحنة الأولى و656 كيلوغرام على متن الثانية، مخبأة جميعها داخل تجاويف معدة بالمقطورات المحملة بشحنات من المنتجات الفلاحية.

وقد مكنت إجراءات البحث والتحري أيضا من توقيف سائقي الشاحنتين، وهما مغربيان يبلغان من العمر 47 و31 سنة، تم الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي عهد به إلى فرقة الشرطة القضائية بميناء طنجة المتوسط تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي محليا ودوليا.

أكمل القراءة
error: