رياضة

اتحاد طنجة يعود للتعاقد مع ادريس المرابط

بعد انفصال وصف بالمهين، قرر اتحاد طنجة التعاقد مع المدرب ادريس المرابط مجددا، لكن هذه المرة كمدير تقني ومشرف عام…

بعد انفصال وصف بالمهين، قرر اتحاد طنجة التعاقد مع المدرب ادريس المرابط مجددا، لكن هذه المرة كمدير تقني ومشرف عام على الفريق.

جاء ذلك في اجتماع عاجل لمكتب الفريق صباح يوم الخميس 15 أكتوبر الحالي، وإلى جانب التعاقد مع المرابط، تقرر تمديد عقد رفيق عبد الصمد كمساعد أول للمدرب خوان بيدرو بنعلي ورشيد بلج كمعد بدني للفريق ومحمد بيسطارة كمدرب للحراس واحمد صالح مساعد ثاني.

إلى ذلك سيستأنف الفريق تداريبه ابتداء من يوم 22 اكتوبر 2020.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

مباراة الرجاء البيضاوي والزمالك المصري يوم الأربعاء القادم

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) أنه تمت إعادة جدولة المقابلتين المتبقيتين من دوري الأبطال لهذا الموسم،…

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) أنه تمت إعادة جدولة المقابلتين المتبقيتين من دوري الأبطال لهذا الموسم، بحيث تقام مباراة نصف النهائي (إياب) بين ناديي الزمالك المصري والرجاء البيضاوي يوم الأربعاء رابع نونبر القادم.

وأبرزت الكاف في بيان لها اليوم الجمعة، أن هذه المباراة ستقام في الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي بملعب القاهرة الدولي.

وبخصوص المباراة النهائية للبطولة، والتي ستجمع الفائز في مباراة الزمالك والرجاء، بنادي الإهلي المصري، فستقام بملعب برج العرب بالإسكندرية يوم 27 نونبر القادم على الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي.

وذكر البيان بأن تأجيل المباراتين تم بناء على طلب السلطات المصرية ووفقا للبروتوكول الدولي الخاص بكوفيد 19.

وضمن الأهلي مقعدا في المباراة النهائية عقب تغلبه ذهابا وإيابا على الوداد البيضاوي بمجموع 5 أهداف لهدف واحد، بينما يسعى الرجاء لتدارك تأخره في لقاء الذهاب بالدار البيضاء بهدف دون رد لبلوغ النهائي.

أكمل القراءة
رياضة

براءة رئيس قنوات بي إن سبورتس في قضية الفساد

أصدر القضاء السويسري الجمعة حكما ببراءة رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي ومجموعة “بي إن” الإعلامية القطري ناصر الخليفي، من…

أصدر القضاء السويسري الجمعة حكما ببراءة رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي ومجموعة “بي إن” الإعلامية القطري ناصر الخليفي، من قضية فساد حول حقوق نقل تلفزيوني لمونديالي 2026 و2030.

وكانت النيابة العامة قد اتهمت الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم الفرنسي جيروم بالحصول من الخليفي على الاستخدام الحصري لفيلا فاخرة في جزيرة سردينيا الإيطالية، في مقابل دعمه في حصول شبكة “بي إن” على حقوق البث التلفزيوني لمونديالي 2026 و2030 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

فيما اتهمت الخليفي، أحد أكثر الشخصيات نفوذا في عالم كرة القدم، بـ”تحريض فالك على ارتكاب سوء إدارة إجرامي مشدد” وإدارة غير نزيهة.

أكمل القراءة
رياضة

كان متواجدا في المغرب.. إصابة رئيس “الكاف” بفيروس كورونا

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، اليوم الجمعة، إصابة رئيسها الملغاشي أحمد أحمد بفيروس كورنا المستجد. وذكرت “الكاف” في بيان…

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، اليوم الجمعة، إصابة رئيسها الملغاشي أحمد أحمد بفيروس كورنا المستجد.

وذكرت “الكاف” في بيان لها، أن أحمد أحمد شعر بعد وصوله أول أمس الأربعاء إلى القاهرة بأعراض الأنفلونزا الخفيفة، وخضع لبروتوكول كوفيد 19 حيث أثبتت نتائج الاختبار إيجابية إصابته بالفيروس.

وأوضحت أن رئيس الهيئة الكروية القارية، سيقوم بعزل نفسه لمدة 14 يوما على الأقل، مبرزة أنه تم إبلاغ جميع أولئك الذين تواصلوا مع أحمد أحمد خلال الأيام الماضية، خاصة خلال رحلته إلى المغرب لحضور نهائي كأس الكونفيدرالية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

أكمل القراءة
رياضة

البرازيلي نيمار يغيب عن مباريات فريقه باريس سان جرمان

يُنتظر أن يغيب المهاجم الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا عن المباريات الثلاث المقبلة لفريقه باريس سان جرمان الفرنسي بسبب إصابة عضلية…

يُنتظر أن يغيب المهاجم الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا عن المباريات الثلاث المقبلة لفريقه باريس سان جرمان الفرنسي بسبب إصابة عضلية تعرض لها الأربعاء 28 أكتوبر في المباراة ضد المضيف باشاك شهير التركي (2-0) في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وأوضح الموقع الرسمي “راديو مونتي كارلو” الرياضي، اليوم الخميس، أن “البرازيلي الذي حاول مواصلة المباراة قبل أن يطلب استبداله، خضع لتصوير بالرنين المغناطيسي أظهر إصابة بتمزق في عضلة المحالب”.

وشعر نيمار بآلام في فخذه دون أي احتكاك مع لاعبي الفريق التركي المضيف في الدقيقة 18، وخرج لتلقي العلاج بعد دقيقتين قبل أن يعود الى الملعب دون أن يتمكن من إكمال المباراة ليترك مكانه للإسباني بابلو سارابيا (26).

ولن يكون نيمار جاهزا للعب حتى فترة التوقف الدولية المقررة منتصف الشهر القادم، وسيغيب بالتالي عن مباراتين في الدوري الفرنسي، أمام نانت السبت المقبل، ورين بملعب بارك دي برانس في السابع من نونبر القادم، إضافة إلى مواجهة لايبزيغ الألماني الأربعاء القادم في الجولة الثالثة من المسابقة القارية العريقة التي بلغ مباراتها النهائية الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني صفر-1.

وأشار الموقع إلى أنه “لا مؤشر حتى الآن حيال مشاركة نيمار مع المنتخب البرازيلي”، الذي سيواجه تواليا فنزويلا والأوروغواي في 14 و18 نونبر القادم.

أكمل القراءة
error: