أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

أسرة في أصيلة تناشد الأمن لحمايتها بعد التهجم عليهم وتهديدهم بسبب “طفل”

وجهت أسرة في مدينة أصيلة نداء للأمن من أجل التدخل لمساعدتهم وتوفير الحماية لهم، جراء قيام أشخاص بالتهجم عليهم، بعد…

وجهت أسرة في مدينة أصيلة نداء للأمن من أجل التدخل لمساعدتهم وتوفير الحماية لهم، جراء قيام أشخاص بالتهجم عليهم، بعد خلاف أطفال في الشارع.

وانتشر مقطع فيديو على نطاق واسعة في المدينة، تظهر فيه امرأة تصرخ وتطلب المساعدة، مشيرة إلى قيام شخص بالاعتداء على ابن أختها، وقاموا أيضا بالتهجم على المنزل بالهروات، دون أن تتدخل السلطات الأمنية.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

كلبه رفض التخلي عنه.. منتحر مسجد بدر حارس سيارات يعيش التشرد منذ 3 سنوات

أقدم شخص صباح يوم الجمعة 30 أكتوبر على وضع نهاية لحياته، عبر الانتحار شنقا من فوق شجرة بحديقة مجاورة لمسجد…

أقدم شخص صباح يوم الجمعة 30 أكتوبر على وضع نهاية لحياته، عبر الانتحار شنقا من فوق شجرة بحديقة مجاورة لمسجد بدر في مدينة طنجة.

وبعدما تضاربت المعطيات عن وضعية المنتحر وأسبابه، أكد عدد من معارف المنتحر في المنطقة بأنه كان يعمل كحارس سيارات لكنه أيضا يعيش التشرد.

وبحسب المصادر ذاتها فإن الراحل حل بطنجة منذ حوالي الـ 3 سنوات جراء مشاكل اجتماعية، ورغم عمله كحارس للسيارات إلى أنه كان يعيش في الشارع أو يتخذ من “براكة” قريبة مأوى له في بعض الأوقات.

وعن سبب الانتحار قالت نفس المصادر، إن الرجل كان هادئ وسلوكه طبيعي وبأنهم يجهلون سبب إقدامه على الأمر، إلا أنهم رجحوا أن تكون أوضاعه الاجتماعية الصعبة سببا في ذلك.

هذا وقد لفت كلب الراحل الأنظار، إذ ورغم انتحار رفيقه ظل إلى جواره، وقد تمت إزالته من موقع الحادث بصعوبة، إذ كان الكلب يهاجم كل من يقترب من صاحبه، وبحسب عدد من حراس السيارات فإن الراحل كان قد قدم المساعدة للكلب بعدما صدمته سيارة في السابق، ومنذ ذلك الوقت وهو لا يفترق عنه ويهاجم كل من يحاول إيذاءه.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

شخص ينتحر قرب مسجد بدر في طنجة (فيديو)

عثر صباح يوم الجمعة 30 أكتوبر على شخص معلق إلى شجرة بحديقة مجاورة إلى مسجد بدر، الشيء الذي خلف استنفارا…

عثر صباح يوم الجمعة 30 أكتوبر على شخص معلق إلى شجرة بحديقة مجاورة إلى مسجد بدر، الشيء الذي خلف استنفارا وانتقال المصالح الأمنية لعين المكان لبحث حقيقة الموضوع.

وبحسب المعطيات الأولية فإن الضحية الذي يعاني أوضاعا اجتماعية صعبة ويعاني التشرد أقدم في الساعات الماضية على وضع حد لحياته، عبر ربط حبل لشجرة ثم خنق نفسه حتى الموت.

عدد من المواطنين اكتشفوا الجثة صباحا، إذ كانت بادية للعموم، وقال بعضهم إنهم شاهدوه صباح اليوم على قيد الحياة، وبأنه قام باقتناء شيء من محل مجاور قبل الانتحار.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات

توقيف تاجر مخدرات حاول تهريب 970 كلغ من الشيرا

بتنسيقٍ مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمدينة زاكورة، اليوم الخميس 29 أكتوبر، شخصا يبلغ…

بتنسيقٍ مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمدينة زاكورة، اليوم الخميس 29 أكتوبر، شخصا يبلغ من العمر 41 سنة يُشتبه تورطه في شبكة إجرامية للتهريب الدولي للمخدرات.

وجرى توقيف المشتبه فيه بأحد الدواوير التابعة لمنطقة “المحاميد” غرب المدينة، للاشتباه بتورطه في عملية للتهريب الدولي للمخدرات تم إجهاضها يوم أمس الأربعاء من قبل عناصر القوات المسلحة الملكية، التي تمكنت من حجز 970 كيلوغراما من مخدر الشيرا مكونة من 36 رزمة بمنطقة “تاكونيت” الصحراوية التي تقع على بعد 95 كيلومترا جنوب مدينة زاكورة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي بعد أنم تم تحديد هوياتهم.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

الملك محمد السادس يُعزّي في قتيل إرهابي تمارة

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة الموظف بالسجن المحلي “تيفلت2″، لحبيب هراس، الذي ذهب ضحية اعتداء…

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة الموظف بالسجن المحلي “تيفلت2″، لحبيب هراس، الذي ذهب ضحية اعتداء إجرامي شنيع داخل السجن من طرف “إرهابي تمارة”، المعتقل على خلفية تفكيك خلية إرهابية يوم 10 شتنبر الماضي بمدينة تمارة.

ومما جاء في برقية الملك “علمنا ببالغ الأسى وشديد الاستنكار، بالنبأ المفجع لفقدان المشمول بعفو الله ورضاه، المرحوم لحبيب هراس، أثناء قيامه بواجبه المهني في السجن المحلي تيفلت 2”.

وقال الملك في هذه البرقية “وبهذه المناسبة الأليمة، نتقدم إليكم ومن خلالكم إلى أهلكم وذويكم، وإلى جميع زملائه في العمل وأسرته الكبيرة بالمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، عن أحر تعازينا وأصدق مواساتنا؛ سائلين الله عز وجل أن يلهمكم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء”.

وأضاف “وإننا لنستنكر هذا الفعل الإجرامي الشنيع، الذي ذهب ضحيته هذا الموظف البريء، المشهود له بالجدية والمسؤولية والتفاني ونكران الذات في القيام بعمله، مما جعله يحظى باحترام رفاقه ومسؤوليه على حد سواء”.

وتابع الملك “كما نستشعر، بكل تقدير، التضحيات الجسيمة التي يقدمها موظفو وأفراد مختلف المصالح والقوات الأمنية، من أجل النهوض بواجبهم المهني والوطني والإنساني، في حفظ أمن وسلامة الوطن والمواطنين”.

وقال الملك “وإذ نشاطركم مشاعر الحزن في هذا المصاب الجلل، الذي ألم بأسرتكم، فإننا ندعو الله تعالى أن يشمل فقيدكم العزيز بواسع رحمته وغفرانه، وأن يتقبله في عداد الشهداء من عباده المنعم عليهم بجنات النعيم”.

أكمل القراءة
error: