أخبار ومتابعات

الممثلة مهماه تنشر صورة تبكي سعد الله.. وشرطي يُحوّرها ويزعم أنها تموت مهملةً

نشرت الممثلة عائشة ماه ماه صورة وهي تبكي تعبيرا عن حزنها بوفاة الممثل عزيز سعد الله، يوم الثلاثاء 13 أكتوبر….

نشرت الممثلة عائشة ماه ماه صورة وهي تبكي تعبيرا عن حزنها بوفاة الممثل عزيز سعد الله، يوم الثلاثاء 13 أكتوبر.

الممثلة وفي نعي الممثل قالت “كنت رئيسي وصديقي وأخي وزميلي، وداعا ايها العزيز رفضت وفاتك لأني لم ازرك وانت في فراش المرض، وداعا من بعيد، زائي الخالص للسيدة خديجة أسد زوجتك ولاسرتك الصغيرة ولكل المغاربة في الداخل والخارج ولكل الفنانين المغاربة…”.

صورة الممثلة وبعد ساعات من نشرها تم تحويرها عبر الفايسبوك بقيادة “الشرطي” هشام ملولي”، بعد ادعائه بأنها في حالة سيئة وبأنها تموت مهملة، مستخدما صورتها الأخيرة مع صورة وهي ترتدي القفطان وتبدو سعيدة.

الملولي طالب من متابعيه نشر الصورة حتى تصل لأكبر عدد من الناس، كمحاولة لمساعدتها معتبرا أنها تعيش الآن وضعية صعبة وفي منزل سيء.

هذه الدعوة حققت انتشارا واسعا وتشارك المنشور أزيد من 15 ألف شخص، بينما الممثلة المعنية لم تشر للأمر لا من قريب أو بعيد.

وسبق للممثلة أن قامت بحلاقة شعرها قبل فترة وذلك في تحرك تضامني مع مرضى السرطان، وهو سبب شعرها القصير وليس معاناتها مع أي نوع من أنواع الإهمال.

لا اله الا الله… كنت رئيسي وصديقي وأخي وزميلي….وداعا ايها العزيز رفضت وفاتك لأني لم ازرك وانت في فراش…

Publiée par Aicha Mahmah sur Mardi 13 octobre 2020

السیدة کتموت اعباد الله کلشي نساها 😳 شوفوها شوفو مزيان مزيان هاد الفنانة كيف ولات وفين ولات عايشا ونهار تموت تاني ونبقاو…

Publiée par Hicham Mallouli sur Mardi 13 octobre 2020

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

46 إصابة جديدة بكورونا في طنجة

سجلت طنجة خلال الـ 24 ساعة الماضية 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بناء على نتائج التحاليل التي ظهرت لغاية السادسة…

سجلت طنجة خلال الـ 24 ساعة الماضية 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بناء على نتائج التحاليل التي ظهرت لغاية السادسة من يوم الأحد 25 أكتوبر.

وسجلت الجهة 216 حالة، أغلبها في تطوان بـ 80 إصابة، المضيق الفنيدق 33 إصابة، وزان 20 إصابة، الحسيمة 18 إصابة، العرائش18 إصابة وشفشاون إصابة واحدة.

وسجلت الجهة 3 حالات وفاة منها حالة في المضيق الفنيدق، حالة في وزان وحالة في الحسيمة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

وفاة 46 شخصا بفيروس كورونا في المغرب و3020 إصابة جديدة

أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد 25 أكتوبر، عن تسجيل 3020 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية،…

أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد 25 أكتوبر، عن تسجيل 3020 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتبلغ بذلك الحصيلة الإجمالية للمصابين بكورونا في المغرب 197 ألفا و481 مصابا.

وتم أيضا تسجيل 2823 حالة شفاء جديدة، ليرتفع عدد المتعافين إلى 163 ألفا و195 شخصا، في حين سُجّلت 46 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، لتبلغ حصيلة الوفيات جرّاء الفيروس 3301 وفاة.

وأشارت وزارة الصحة إلى استبعاد 18348 حالة كانت مُشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، ليبلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي، ثلاثة ملايين و136 حالة منذ ظهور الوباء في المغرب.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات

توقيف شخص ينتحل صفة مسؤول كبير في سلك القضاء

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة فاس شخصا يبلغ من العمر 51 سنة،…

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة فاس شخصا يبلغ من العمر 51 سنة، يوم أمس السبت 24 أكتوبر، يُشتبه تورطه في النصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.

وتشير الأبحاث الأولية إلى قيام المشتبه فيه، الذي يُشكّل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، بانتحال صفات وهويات موظفين سامين في سلك القضاء من أجل ربط الاتصال بمسؤولين أمنيين وترابيين وتزويدهم بتعليمات مهنية وهمية، وذلك لفائدة أشخاص تجري حاليا الأبحاث لتحديد هوياتهم ومدى تورطهم في هذا النشاط الإجرامي.

وتم تحديد هوية المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في تكوين عصابة إجرامية بغرض النصب والاحتيال، وتوقيفه بحي النرجس بمدينة فاس، قبل أن تسفر عمليات التفتيش المنجزة بمنزل يستغله بنفس الحي عن حجز مجموعة من الوثائق الإدارية والهواتف المحمولة وشرائح الاتصال ودعامات التخزين الرقمي، التي يجري حاليا إخضاعها لخبرات من أجل تحديد محتوياتها وطبيعة استعمالها في هذا النشاط الإجرامي.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

قاصر حامل تعيش التّشرد في شوارع طنجة.. ودعوات لإنقاذها ومعاقبة المُغتصِب (فيديو)

أثار شبابٌ بمدينة طنجة قصة طفلة تبلغ من العمر 12 سنة، قالوا إنها تعيش التشرّد في شوارع المدينة منذ ثلاثة…

أثار شبابٌ بمدينة طنجة قصة طفلة تبلغ من العمر 12 سنة، قالوا إنها تعيش التشرّد في شوارع المدينة منذ ثلاثة أيام وتتعاطى للمخدرات بعدما طُردت من منزل أهلها بحي “برواقة”، إثر اكتشافهم لحملها من أحد الأشخاص.

وصوّر هؤلاء الشباب فيديو مع الفتاة القاصر خلال تواجدها بحيّ “الوردة” في منطقة “بن ديبان”، مأكدين أنها أخبرتهم بتعرّضها لاغتصابٍ تحت الإكراه نتج عنه حمل، وأنها لا تستطيع العودة إلى منزل أسرتها التي لم تعد ترغب في احتضانها.

وبعد تداول قصّتها، طالب كثيرون بضرورة تدخّل السلطات المحلية لإنقاذ الفتاة القاصر من الضياع والإدمان، كما طالبوا المصالح الأمنية بفتح تحقيق لتحديد هويّة مُغتصب الفتاة وإلقاء القبض عليه لأخذ جزائه.

أكمل القراءة
error: