رياضة

إصابة رونالدو بكورونا

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم ، اليوم الثلاثاء، أن نجم المنتخب وقائده كريستيانو رونالدو مصاب بفيروس كورونا المستجد، وسيغيب عن…

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم ، اليوم الثلاثاء، أن نجم المنتخب وقائده كريستيانو رونالدو مصاب بفيروس كورونا المستجد، وسيغيب عن مباراة ضالأربعاء ضد السويد في لشبونة ضمن دوري الأمم الأوروبية.

وأضاف الاتحاد البرتغالي، في بيان له، أن نتيجة فحص رونالدو “جاءت إيجابية بـ+كوفيد-19+ وهو “بخير” ولم تظهر عليه أي أعراض وخضع للعزل الذاتي.

ويأتي الإعلان عن إصابة نجم يوفنتوس الإيطالي بالفيروس، بعد يومين على مواجهة بطل أوروبا ضد وصيفته فرنسا بطلة العالم (صفر-صفر) في باريس في الجولة الثالثة.

وقال الاتحاد البرتغالي إن بقية اللاعبين في تشكيلة المنتخب الوطني خضعوا لفحوص بعد أن جاءت نتيجة رونالدو إيجابية لكن اختباراتهم جميعا جاءت سلبية وبالتالي سيشاركون في مباراة السويد.

وانضم النجم البالغ من العمر 35 عاما إلى زميليه في المنتخب حارس ليون الفرنسي أنتوني لوبيش الذي اضطر لمغادرة معسكر المنتخب عشية لقاء فرنسا، ومدافع ليل الفرنسي جوزيه فونتي الذي أبعد عن أبطال أوروبا بعدما جاءت نتيجة فحصه إيجابية عشية لقاء الأربعاء الماضي الودي ضد إسبانيا (صفر-صفر) في لشبونة.

ونتيجة إصابته بالفيروس، سيغيب رونالدو بشكل مؤكد عن مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي ضد مضيفه كروتوني يوم السبت، إضافة إلى مباراته الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل ضد مضيفه دينامو كييف الأوكراني ضمن المجموعة السابعة التي تضم برشلونة الإسباني وفيرينسفاروش المجري.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

إصابة عبدالرزاق حمدالله بكورونا

أعلن اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله إصابته بفيروس كورونا، مساء الجمعة 30 أكتوبر الحالي، وقال اللاعب عبر “تويتر” إنه وبعد إجرائه…

أعلن اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله إصابته بفيروس كورونا، مساء الجمعة 30 أكتوبر الحالي، وقال اللاعب عبر “تويتر” إنه وبعد إجرائه للتحاليل تأكدت إصابته مساء اليوم.

وكان حمد الله قد دخل على خط أزمة الرسوم المسيئة للرسول بارتدائه لقميص يحمل عبارات تجمد الرسول محمد، وسط تصاعد حملة استنكار ومقاطعة لفرنسا، بعد إصرار الرئيس إمانويل ماكرون على مواصلة نشر رسوم شارلي إيبدو.

أكمل القراءة
رياضة

مباراة الرجاء البيضاوي والزمالك المصري يوم الأربعاء القادم

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) أنه تمت إعادة جدولة المقابلتين المتبقيتين من دوري الأبطال لهذا الموسم،…

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) أنه تمت إعادة جدولة المقابلتين المتبقيتين من دوري الأبطال لهذا الموسم، بحيث تقام مباراة نصف النهائي (إياب) بين ناديي الزمالك المصري والرجاء البيضاوي يوم الأربعاء رابع نونبر القادم.

وأبرزت الكاف في بيان لها اليوم الجمعة، أن هذه المباراة ستقام في الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي بملعب القاهرة الدولي.

وبخصوص المباراة النهائية للبطولة، والتي ستجمع الفائز في مباراة الزمالك والرجاء، بنادي الإهلي المصري، فستقام بملعب برج العرب بالإسكندرية يوم 27 نونبر القادم على الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي.

وذكر البيان بأن تأجيل المباراتين تم بناء على طلب السلطات المصرية ووفقا للبروتوكول الدولي الخاص بكوفيد 19.

وضمن الأهلي مقعدا في المباراة النهائية عقب تغلبه ذهابا وإيابا على الوداد البيضاوي بمجموع 5 أهداف لهدف واحد، بينما يسعى الرجاء لتدارك تأخره في لقاء الذهاب بالدار البيضاء بهدف دون رد لبلوغ النهائي.

أكمل القراءة
رياضة

براءة رئيس قنوات بي إن سبورتس في قضية الفساد

أصدر القضاء السويسري الجمعة حكما ببراءة رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي ومجموعة “بي إن” الإعلامية القطري ناصر الخليفي، من…

أصدر القضاء السويسري الجمعة حكما ببراءة رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي ومجموعة “بي إن” الإعلامية القطري ناصر الخليفي، من قضية فساد حول حقوق نقل تلفزيوني لمونديالي 2026 و2030.

وكانت النيابة العامة قد اتهمت الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم الفرنسي جيروم بالحصول من الخليفي على الاستخدام الحصري لفيلا فاخرة في جزيرة سردينيا الإيطالية، في مقابل دعمه في حصول شبكة “بي إن” على حقوق البث التلفزيوني لمونديالي 2026 و2030 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

فيما اتهمت الخليفي، أحد أكثر الشخصيات نفوذا في عالم كرة القدم، بـ”تحريض فالك على ارتكاب سوء إدارة إجرامي مشدد” وإدارة غير نزيهة.

أكمل القراءة
رياضة

كان متواجدا في المغرب.. إصابة رئيس “الكاف” بفيروس كورونا

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، اليوم الجمعة، إصابة رئيسها الملغاشي أحمد أحمد بفيروس كورنا المستجد. وذكرت “الكاف” في بيان…

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، اليوم الجمعة، إصابة رئيسها الملغاشي أحمد أحمد بفيروس كورنا المستجد.

وذكرت “الكاف” في بيان لها، أن أحمد أحمد شعر بعد وصوله أول أمس الأربعاء إلى القاهرة بأعراض الأنفلونزا الخفيفة، وخضع لبروتوكول كوفيد 19 حيث أثبتت نتائج الاختبار إيجابية إصابته بالفيروس.

وأوضحت أن رئيس الهيئة الكروية القارية، سيقوم بعزل نفسه لمدة 14 يوما على الأقل، مبرزة أنه تم إبلاغ جميع أولئك الذين تواصلوا مع أحمد أحمد خلال الأيام الماضية، خاصة خلال رحلته إلى المغرب لحضور نهائي كأس الكونفيدرالية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

أكمل القراءة
error: