رياضة

لسنا جاهزين.. ما قاله خليلوزيتش بعد مباراة المغرب والسنغال

أعرب الناخب الوطني السيد وحيد خليلوزيتش عن ارتياحه للأداء الذي بصمت عليه العناصر الوطنية في مواجهة المنتخب السينغالي، معتبرا أن…

أعرب الناخب الوطني السيد وحيد خليلوزيتش عن ارتياحه للأداء الذي بصمت عليه العناصر الوطنية في مواجهة المنتخب السينغالي، معتبرا أن هذه المباراة الودية شكلت بالفعل اختبارا جيدا لقياس مدى جاهزية اسود الاطلس للاستحقاقات القادمة.

وعبّر الناخب الوطني في تصريح صحفي عقب المباراة عن سعادته بنتيجة الانتصار بثلاثة أهداف لهدف على خصم شرس ، مبديا في الوقت ذاته انشغاله من بعض الهفوات المسجلة خلال اللقاء من قبل العناصر الوطنية.

وقال “المباراة كانت جيدة، حضر فيها الاندفاع البدني، وعاينت عن قرب مجموعة ليست بالسيئة، وكنا في مواجهة أحد أفضل المنتخبات الأفريقية”.

و استطرد قائلا “علينا أن نكون سعداء بهذا الفوز، وكذا بالمردود الذي قدمناه (.. ) لسنا جاهزين بعد، ولم نجد التوليفة المثالية والإيقاع المنشود، لكنه انتصار اليوم سيمنحنا الشحنة المعنوية اللازمة لدخول غمار الاستحقاقات التي تنتظرنا في قادم المواعيد الكروية”.

وعن المباراة الودية الثانية أمام منتخب الكونغو الديموقراطية، أكد حليلوزيتش أنه سيعمد إلى إجراء بعض التغييرات على التركيبة البشرية الأساسية، مبرزا أن العناصر الوطنية ستخوض هذه المباراة بهدف الانتصار.

وقدم المنتخب الوطني المغربي عرضا مقنعا، أداء و نتيجة، أمام نظيره السينغالي، بفوزه عليه بثلاثة أهداف لواحد ،سجلها كل من سليم أملاح (د 10) ويوسف النصيري (د 71) ويوسف العربي (د 86)، فيما وقّع هدف المنتخب السنغالي المهاجم سار اسماعيلا (د 88 ض.ج) .





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

اتحاد طنجة ينهزم أمام الرجاء البيضاوي بهدفين لصفر (فيديو)

انهزم فريق اتحاد طنجة بثنائية نظيفة أمام فريق الرجاء الرياضي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على أرضية المركب الرياضي…

انهزم فريق اتحاد طنجة بثنائية نظيفة أمام فريق الرجاء الرياضي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق الرجاء البيضاوي كلٌّ من اللاعبين نوح السعداوي في الدقيقة 42، وبين مالانغو في الدقيقة 90.

وعقب هذه الهزيمة، ظل فريق إتحاد طنجة في المركز الخامس إلى جانب المغرب الفاسي ويوسفية برشيد بعشر نقط، فيما حلّ فريق الرجاء الرياضي في المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

(الصورة: مدرّب اتحاد طنجة إدريس المرابط / أرشيف)

أكمل القراءة
رياضة

المغرب التطواني يُعلن إقالة مُدرّبه لهذا السبّب

أعلن نادي المغرب التطواني لكرة القدم، مساء يوم الأربعاء 24 فبراير، عن إقالة مدرب الفريق الأول يونس بلحمر رفقة المعد…

أعلن نادي المغرب التطواني لكرة القدم، مساء يوم الأربعاء 24 فبراير، عن إقالة مدرب الفريق الأول يونس بلحمر رفقة المعد البدني سلفادور لونا، وذلك بسبب سوء النتائج.

وعيّن المكتب المديري ابن الفريق جمال دريدب للإشراف على العارضة الفنية للفريق بمساعدة إبراهيم الزواق، ويوسف الرياني كمعد بدني، وهيلدير بينيون داسيلفا مدربا لحراس المرمى.

وأشرف الطاقم التقني الجديد بقيادة جمال دريدب على الحصة التدريبية التي خاضها الفريق اليوم بملعب الملاليين بمشاركة كل اللاعبين.

للإشارة، فإن يونس بلحمر يُعتبر ثاني مدرب يغادر العارضة التقنية للمغرب التطواني منذ بداية البطولة الاحترافية “إنوي” بعد الإسباني خوان خوصي ماكيدا.

أكمل القراءة
رياضة

العفو عن ازعيتر

قرر رئيس منظمة الفنون القتالية العفو عن المغربي عثمان ازعيتر ومنحه فرصة ثانية، بعدما كانت يتوجه خلال الأسابيع الماضية إلى…

قرر رئيس منظمة الفنون القتالية العفو عن المغربي عثمان ازعيتر ومنحه فرصة ثانية، بعدما كانت يتوجه خلال الأسابيع الماضية إلى فسخ التعاقد بينهما.

وأكد دانا وايت يوم الأحد 21 فبراير، بأنه قرر منح أزعيتر صاحب الوزن الخفيف فرصة الثانية، بعدما كسر البروتوكول المعمول به ضمن إجراءات السلامة الصحية.

وعن ما قام به عثمان ليعاقب بالتوقيف الفترة الماضية، كشف أن المقاتل قام بالتدخل بشكل غير قانوني بمساعدة أعضاء من فريقه لإدخال شخص غير معروف لمكان خاص وحصري، ما يعد كسرا للشروط والإجراءات المعتمدة.

أكمل القراءة
رياضة

المغرب التطواني ينهزم في ميدانه بـ 3-1 أمام أولمبيك آسفي (فيديو)

انهزم فريق المغرب التطواني في ميدانه بثلاثة أهداف لواحد أمام فريق أولمبيك آسفي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على…

انهزم فريق المغرب التطواني في ميدانه بثلاثة أهداف لواحد أمام فريق أولمبيك آسفي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل أهداف الفريق المسفيوي وليد الصبار (د 14) وعبد الرحمام كساك (د 76) وصلاح الدين بنيشو (د 79)، في جاء هدف فريق المغرب التطواني بواسطة اللاعب حمزة الموساوي (د 20).

وارتقى فريق أولمبيك آسفي ،عقب هذا الفوز، إلى الرتبة الثالثة برصيد 11 نقطة، فيما ظل فريق المغرب التطواني في المركز الثامن إلى جانب فريق يوسفية برشيد بمجموع سبع نقط.

أكمل القراءة
error: