رياضة

لسنا جاهزين.. ما قاله خليلوزيتش بعد مباراة المغرب والسنغال

أعرب الناخب الوطني السيد وحيد خليلوزيتش عن ارتياحه للأداء الذي بصمت عليه العناصر الوطنية في مواجهة المنتخب السينغالي، معتبرا أن…

أعرب الناخب الوطني السيد وحيد خليلوزيتش عن ارتياحه للأداء الذي بصمت عليه العناصر الوطنية في مواجهة المنتخب السينغالي، معتبرا أن هذه المباراة الودية شكلت بالفعل اختبارا جيدا لقياس مدى جاهزية اسود الاطلس للاستحقاقات القادمة.

وعبّر الناخب الوطني في تصريح صحفي عقب المباراة عن سعادته بنتيجة الانتصار بثلاثة أهداف لهدف على خصم شرس ، مبديا في الوقت ذاته انشغاله من بعض الهفوات المسجلة خلال اللقاء من قبل العناصر الوطنية.

وقال “المباراة كانت جيدة، حضر فيها الاندفاع البدني، وعاينت عن قرب مجموعة ليست بالسيئة، وكنا في مواجهة أحد أفضل المنتخبات الأفريقية”.

و استطرد قائلا “علينا أن نكون سعداء بهذا الفوز، وكذا بالمردود الذي قدمناه (.. ) لسنا جاهزين بعد، ولم نجد التوليفة المثالية والإيقاع المنشود، لكنه انتصار اليوم سيمنحنا الشحنة المعنوية اللازمة لدخول غمار الاستحقاقات التي تنتظرنا في قادم المواعيد الكروية”.

وعن المباراة الودية الثانية أمام منتخب الكونغو الديموقراطية، أكد حليلوزيتش أنه سيعمد إلى إجراء بعض التغييرات على التركيبة البشرية الأساسية، مبرزا أن العناصر الوطنية ستخوض هذه المباراة بهدف الانتصار.

وقدم المنتخب الوطني المغربي عرضا مقنعا، أداء و نتيجة، أمام نظيره السينغالي، بفوزه عليه بثلاثة أهداف لواحد ،سجلها كل من سليم أملاح (د 10) ويوسف النصيري (د 71) ويوسف العربي (د 86)، فيما وقّع هدف المنتخب السنغالي المهاجم سار اسماعيلا (د 88 ض.ج) .

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

أشرف حكيمي يُصاب بفيروس كورونا

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، عن إصابة اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي بفيروس كورونا المستجد. وذكر النادي الإيطالي…

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، عن إصابة اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي بفيروس كورونا المستجد.

وذكر النادي الإيطالي عبر موقعه الرسمي أن الفحوصات التي خضع لها اللاعبون عشية مباراتهم أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، في دوري أبطال أوروبا، أثبتت إيجابية عينة حكيمي.

وأضاف إنتر أن حكيمي، الظهير الأيمن لـ “النيراتزوري”، لم تظهر عليه أي أعراض، فيما سيخضع للعزل الصحي وفق ا للإجراءات المنصوص عليها في البروتوكول.

وكان حكيمي (21 عاما) قد انتقل بموجب صفقة بلغت 45 مليون يورو، إلى فريق إنتير ميلان الإيطالي قادما من نادي ريال مدريد الإسباني، ليصبح بذلك أحد أغلى اللاعبين خلال هذا الميركاتو.

أكمل القراءة
رياضة

الرجاء يشتكي تحكيم مباراة الزمالك للاتحاد الإفريقي

تقدم نادي الرجاء الرياضي يوم أمس برسالة احتجاج و استنكار للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على خلفية مباراة ضمن نصف نهائي…

تقدم نادي الرجاء الرياضي يوم أمس برسالة احتجاج و استنكار للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على خلفية مباراة ضمن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك المصري.

ووصف الفريق “التحكيم بالكارثي”، والذي تورط فيه طاقم تحكيمي مكون من أليوم أليوم كحكم وسط ومصطفى غربال كحكم الفار.

أكمل القراءة
رياضة

عرض جديد لانتقال ميسي إلى مانشستر سيتي

أشارت تقارير إخبارية إنجليزية بداية الأسبوع الحالي، إلى أن نادي مانشستر سيتي سيقوم بمحاولة جديدة للتعاقد مع قائد برشلونة الأرجنتيني…

أشارت تقارير إخبارية إنجليزية بداية الأسبوع الحالي، إلى أن نادي مانشستر سيتي سيقوم بمحاولة جديدة للتعاقد مع قائد برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في سوق الانتقالات الشتوية المحددة في شهر يناير القادم.

وذكرت جريدة “دايلي ميرور” أن نادي برشلونة يريد الاستفادة قبل أن يغادر ميسي الصيف القادم مجانا، حيث يمكن لمان سيتي التحرك عن طريق تقديم عرض مخفض هذا الشتاء.

ورجّحت الجريدة احتمال مغادرة ميسي “كامب نو” الصيف القادم، عندما ينتهي عقده، في حين كشفت جريدة “ديلي ستار” أن مانشستر سيتي سيقدم 15 مليون جنيه إسترليني، عند إعادة فتح نافذة الانتقالات في الشتاء.

أكمل القراءة
رياضة

بينهم رونالدو.. أفضل 10 لاعبي كرة قدم في مركز مهاجم أوسط على مرّ التاريخ

أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، قائمة أفضل 10 لاعبين في مركز مهاجم أوسط (رؤوس حربة)، على مدار تاريخ كرة القدم…

أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، قائمة أفضل 10 لاعبين في مركز مهاجم أوسط (رؤوس حربة)، على مدار تاريخ كرة القدم الحديثة.

وضمت القائمة كلا من دينيس بيركامب، يوهان كرويف، كيني دالجليش، إيزيبيو، ساندور كوسيتش، جيرد مولر، روماريو، رونالدو، ماركو فان باستن، وجورج وايا.

وستعلن المجلة الفرنسية، قائمة تضم 10 لاعبين في كل مركز، وتستعرضها في استفتاء لاختيار فريق الأحلام.

أكمل القراءة
error: