رياضة

نادي يوفنتوس يمنع لاعبيه من التواصل مع العالم الخارجي

 أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي في بيان له يوم السبت 3 أكتوبر، أن لاعبيه وجهازه التقني وُضعوا تحت الحجر الصحي، في…

 أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي في بيان له يوم السبت 3 أكتوبر، أن لاعبيه وجهازه التقني وُضعوا تحت الحجر الصحي، في إجراء لا يحرمهم من التدريب أو اللعب ولكن يمنعهم من التواصل مع العالم الخارجي، وذلك عقب اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا في صفوفه.

وأوضح النادي عشية استضافة نابولي في قمة المرحلة الثالثة من البطولة، “ثبتت إصابة اثنين من موظفينا بفيروس كوفيد-19 خلال الفحوصات المنصوص عليها في البروتوكول الساري حاليا”، مضيفا أن “الأمر لا يتعلق بلاعبين ولا عضوين في الجهاز الفني أو الطبي”.

وأضاف أنه “بموجب البروتوكول الصحي، تم وضع الفريق بأكمله في العزل: سيسمح هذا الإجراء لجميع الأعضاء الذين تم اختبارهم سلبيا بالتدريب ولعب المباريات، ولكنه لن يسمح بالاتصال مع خارج المجموعة”.

وجاء العزل في الوقت الذي ضرب فيه وباء كوفيد-19 كرة القدم الإيطالية، حيث ثبت إصابة لاعبين من نابولي بعد أقل من أسبوع من المباراة التي جمعته الأحد الماضي بجنوى، النادي الذي كان مصدر العدوى حيث بلغ عدد لاعبيه المصابين في أسبوع واحد 17 لاعبا.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

جدل ضربة الجزاء.. تسريبات حول “تلاعب تحكيمي” في مباراة برشلونة وريال مدريد

ذكرت جريدة “سبورت” الموالية لنادي برشلونة، إن النادي الكاتالوني حصل على معلومات مسربة تفيد بأن حكم مباراته مع ريال مدريد…

ذكرت جريدة “سبورت” الموالية لنادي برشلونة، إن النادي الكاتالوني حصل على معلومات مسربة تفيد بأن حكم مباراته مع ريال مدريد في “كلاسيكو الأرض” يوم السبت الماضي، والذي انتهى بفوز الريال 3-1، تعمّد احتساب ركلة جزاء لمصلحة قائد “الميرينغي” سيرجيو راموس.

وقالت الجريدة: “إن الحكم المساعد أخبر حكم الساحة مارتينيز مونويرا بأن راموس ارتكب خطأ ضد مدافع برشلونة لونجليت قبل ضربة الجزاء، لكن هذه المعلومة تجاهلها الحكم تماماً وأشار إلى وجود ضربة جزاء”.

وأوضحت أن “برشلونة يُفكّر في طلب التسجيلات الصوتية بين الحكام لإثبات وجود تلاعب تم في المباراة”. ويرى مدرب برشلونة الهولندي رونالد كومان بأن ضربة الجزاء غير صحيحة وأثرت سلباً في مجريات المباراة والتي كانت لتؤول إلى نتيجة أخرى في حالة عدم احتسابها.

وقال كومان في تصريحات لجريدة “ماركا”: لعبنا بشكل جيد وخلقنا الفرص، وفي الشوط الثاني أيضا كنا جيدين، ولا نستحق الخسارة، ولم أفهم بعض قرارات الحكم، وأثرت قراراته على نتيجة المباراة، وقبل ركلة الجزاء كنا بخير.

  • البيان الرياضي
أكمل القراءة
رياضة

الملك محمد السادس يُهنّئ نهضة بركان: إنجازٌ قاريّ مُشرّف لكرة القدم المغربية

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أعضاء نادي النهضة البركانية لكرة القدم، وذلك بعد تتويج الفريق البركاني بلقب كأس…

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أعضاء نادي النهضة البركانية لكرة القدم، وذلك بعد تتويج الفريق البركاني بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم أمس الأحد 25 أكتوبر.

ومما جاء في برقية الملك، “يسرنا بمناسبة فوز نادي نهضة بركان لكرة القدم بكأس الكونفدرالية الإفريقية 2020، أن نتوجه بأحر التهاني والتبريكات إلى كافة منتسبي ناديكم من لاعبين وتقنيين وإداريين ومحبين”.

كما أعرب الملك عن “تقديره الكبير لهذا الإنجاز القاري المشرف لكرة القدم المغربية، والذي جاء ثمرة لما بذلتموه من جهود متواصلة، وأبنتم عنه من انضباط وروح تنافسية عالية طيلة أطوار هذه البطولة الإفريقية”.

وأضاف “وإذ نجدد لكم تهانئنا، فإننا نرجو لكم ولمختلف الأندية الرياضية الوطنية موصول التوفيق لتحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات قاريا ودوليا”.

أكمل القراءة
رياضة

نهضة بركان يتوج بكأس الاتحاد الإفريقي للمرة الأولى

توج نهضة بركان بلقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بفوزه على بيراميدز المصري بهدف دون مقابل في المباراة…

توج نهضة بركان بلقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بفوزه على بيراميدز المصري بهدف دون مقابل في المباراة النهائية على ملعب الأمير مولاي عبدالله في الرباط.

وسجل البوركينابي يوسوفو دايو هدف المباراة الوحيد بعد ارتباك دفاعي في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

وأنهى نهضة بركان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه بكر الهلالي بعد خطأ عنيف واللجوء إلى حكم الفيديو المساعد قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.

أكمل القراءة
رياضة

كورونا يضرب اتحاد طنجة مجدداً

تأكدت إصابة شخصين بفيروس كورونا في فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بعد إجراء تحاليل للكشف عن الفيروس أُجريت يوم السبت…

تأكدت إصابة شخصين بفيروس كورونا في فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بعد إجراء تحاليل للكشف عن الفيروس أُجريت يوم السبت 24 أكتوبر.

التحاليل أظهرت إصابة شخصين، ما دفع إلى تأجيل التداريب التي كانت ستنطلق هذا الأسبوع وذلك لغاية يوم الأربعاء 28 أكتوبر الحالي.

وقد يتم إجراء التحاليل لكافة المخالطين للشخصين المصابين اللذين لم تُعلن إدارة الفريق عن هويتهما، وما إذا كانا من اللاعبين أو الفريق الإداري والتقني.

أكمل القراءة
error: