فيديو, منوعات

شبيه ولي العهد مولاي الحسن من جديد!

يواصل شاب مغربي إشارة الجدل في المغرب، جراء الشبه الكبير بينه وبين ولي العهد الامير مولاي الحسن. الشاب خرج ليؤكد…

يواصل شاب مغربي إشارة الجدل في المغرب، جراء الشبه الكبير بينه وبين ولي العهد الامير مولاي الحسن.

الشاب خرج ليؤكد أنه لا يتعمد التشبه بالأمير، وبأن رواد مواقع التواصل الاجتماعي من يقومون بالربط بينه وبين ولي عهد المغرب

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

الموجة الثانية لكورونا.. أسرع وأسوأ من توقعات العلماء!

أظهرت أوراق بحثية صدرت يوم الجمعة 30 أكتوبر في المملكة المتحدة، أن تفشي فيروس كورونا يتخذ مسارا أكثر حدة من…

أظهرت أوراق بحثية صدرت يوم الجمعة 30 أكتوبر في المملكة المتحدة، أن تفشي فيروس كورونا يتخذ مسارا أكثر حدة من أسوأ سيناريو تتوقعه الحكومة والعلماء، مما يضيف إلى الأدلة المتزايدة على أن هناك حاجة إلى اتخاذ تدابير أكثر صرامة للحد من انتقال العدوى، حسبما ذكرت وكالة “بلومبرغ” للأنباء.

وشهد شهرا سبتمبر وأكتوبر صورة متدهورة حيث تطابقت أعداد الحالات ومعدل نقل المرضى للمستشفيات أكثر التوقعات تشاؤما التي قدمتها المجموعة الاستشارية العلمية الحكومية لحالات الطوارئ ثم تجاوزتها، وهي اللجنة التي وجهت قرارات رئيس الوزراء بوريس جونسون منذ بدء تفشي المرض في أواخر يناير.

وخلصت المجموعة الفرعية للجنة التي تتعامل مع مكافحة الجائحة في إحدى الأوراق: “في إنجلترا، نتجاوز عدد الإصابات وحالات النقل للمستشفيات (المتوقعة) في أسوأ سيناريو معقول” لفصل الشتاء.

وأضافت المجموعة: “إن عدد الوفيات اليومية يتماشى الآن مع المستويات الموجودة في أسوأ سيناريو معقول، ومن المؤكد تقريبا أن تتجاوز (الوفيات) هذا في غضون الأسبوعين المقبلين”.

  • د ب أ
أكمل القراءة
فيديو, منوعات

سيارة تقتحم المسجد الحرام

اقتحت مساء يوم الجمعة 30 أكتوبر سيارة المسجد الحرام في المملكة العربية السعودية، وأظهرت لقطات سيارة تقحم ساحة المسجد وتصطدم…

اقتحت مساء يوم الجمعة 30 أكتوبر سيارة المسجد الحرام في المملكة العربية السعودية، وأظهرت لقطات سيارة تقحم ساحة المسجد وتصطدم بإحدى البوابات بقوة، دون أن تتسبب بأي إصابات في صفوف المصلين.

تقارير محلية قالت إن السلطات قام باعتقال صاحب السيارة.

Image
Image

أكمل القراءة
منوعات

زلزال ثانٍ يضرب إزمير التركية.. وارتفاع في عدد القتلى والجرحى

أعلنت السلطات التركية أن زلزالا ثانيا وقع مساء اليوم الجمعة في مياه بحر إيجة قبالة سواحل غرب البلاد، بلغت قوته…

أعلنت السلطات التركية أن زلزالا ثانيا وقع مساء اليوم الجمعة في مياه بحر إيجة قبالة سواحل غرب البلاد، بلغت قوته 5,1 درجة على مقياس “ريختر”.

وأوضحت رئاسة إدارة الكوارث والطوارئ التركية “أفاد”، أن الزلزال وقع قبالة ولاية آيدن غرب تركيا، عند الساعة السادسة و14 دقيقة، ولم تعلن حتى الآن عن سقوط إصابات جراء هذا الزلزال.

وتأتي هذه الهزة الأرضية بعد زلزال بلغت قوته 6,6 درجة وقع في بحر إيجة وضرب ولاية إزمير غرب تركيا في وقت سابق من اليوم، وأدى إلى مقتل 12 شخصا وإصابة أكثر من 420 آخرين، في آخر حصيلة رسمية مُعلنة لغاية الآن.

وحذر خبراء الزلازل في اليونان من احتمال وقوع هزات أرضية جديدة في بحر إيجة قد تبلغ قوتها 6,2 درجة، فيما أعلنت وزارة الدفاع التركية عن تشكيل خلية أزمة في الوزارة جراء الزلزال، الذي هز منطقة بحر إيجة، مخلفا أيضا قتيلان باليونان.

وتابعت الوزارة، في بيان لها، أنه تم تخصيص مروحيات وطائرات للمساعدة في عمليات الإنقاذ التي ما تزال متواصلة.

وحسب وسائل إعلام محلية، فإن مواطنين ما يزالون عالقين تحت الأنقاض في منطقة بايراكلي التي تعتبر الأشد تعرضا لأضرار الزلزال الجديد، مشيرة إلى أن مياه البحر غمرت بعض شوارع المدينة بسبب المدّ الذي حصل عقب الزلزال.

أكمل القراءة
فيديو

الصويري في ذا فويس (فيديو)

رغم شهرته الكبيرة في المغرب، شارك الفنان عبد الرحيم الصويري في مسابقات برنامج “ذا فويس سينيور” الذي تُقدّمه قناة “إم…

رغم شهرته الكبيرة في المغرب، شارك الفنان عبد الرحيم الصويري في مسابقات برنامج “ذا فويس سينيور” الذي تُقدّمه قناة “إم بي سي5″، معتبرا أنه ما زال تلميذا ويريد خوض تجربة جديدة في مساره الفني.

أكمل القراءة
error: