أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

حومة صدام.. مقتل فتىً في الـ 19 من عمره طعنا بالسلاح الأبيض

لقي فتىً في الـ 19 من عمره مصرعه طعنا بالسلاح الأبيض، في حدود الساعة الخامسة من صباح يوم الإثنين 16 أبريل…

لقي فتىً في الـ 19 من عمره مصرعه طعنا بالسلاح الأبيض، في حدود الساعة الخامسة من صباح يوم الإثنين 16 أبريل الحالي، في حومة “صدام” بمدينة طنجة.

وتلقى “محمد ع.” طعنة قاتلة على مستوى القلب، إثر نشوب عراك، لم يُعرف سببه، بينه وبين شاب في الـ 26 من عمره، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى.

وحسب الرواية الأمنية، فإن كلا من الضحية والجاني كانا يتعاطيان لمخدر “السيليسيون” في ركن بحي المذكور، قبل أن يتشاجرا ويتبادلا العنف بالحجارة ما دفع الجاني إلى طعن غريمه بسلاح أبيض.

وقد تم توقيف المشتبه فيه من طرف مصالح الشرطة القضائية لأمن بني مكادة، ووضعه رهن تدبير الحراسة النظرية قصد البحث معه حول الجريمة.

.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

احتجاجات غير مسبوقة.. شباب يتجمعون بشاطئ مرتيل للمطالبة بالهجرة بعد أنباء عن “عودة الفانطوم”

تجمهر حشد من الأشخاص أمام شاطئ في مدينة مرتيل ليلة السبت الأحد 23 شتنبر الحالي من أجل المطالبة بـالسماح لهم…

تجمهر حشد من الأشخاص أمام شاطئ في مدينة مرتيل ليلة السبت الأحد 23 شتنبر الحالي من أجل المطالبة بـالسماح لهم بالهجرة، وسط أنباء عن عودة “مركب الفانطوم”، الذي قام خلال الفترة الماضية بتهريب شباب من شواطئ شمالية بينها طنجة.

الشباب اتجهوا بأعداد كبيرة إلى الشاطئ بعد سماعهم خبر اقتراب مركب لشواطئ المدينة، قبل أن تتحول تجمعاتهم إلى احتجاجات عرفت رفع شعارات مطالبة بـ “الهجرة” وأخرى تشيد بإسبانيا.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

أبلغ الشرطة بنفسه.. موظف يسرق أكثر من 100 مليون ويدعي تعرضه لاعتداء لإبعاد الشبهات عنه

كشفت المصالح الأمنية حقيقة السطو على أكثر من 100 مليون سنتيم بمقاولة بمدينة فاس، بعد مرور أكثر شهر من الحادث….

كشفت المصالح الأمنية حقيقة السطو على أكثر من 100 مليون سنتيم بمقاولة بمدينة فاس، بعد مرور أكثر شهر من الحادث.

المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، وبناء على معطيات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، قامت يوم الجمعة بتوقيف مستخدم يبلغ من العمر 21 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بخيانة الأمانة والتبليغ عن جريمة خيالية يعلم بعدم حدوثها.

المديرية العامة للأمن الوطني، كشفت يوم السبت، إن المستخدم المتهم، أبلغ بنفسه الأمن بتاريخ 7 غشت المنصرم، عن تعرضه لسرقة باستعمال العنف استهدفت سلبه مبلغا ماليا قدره 1.340.000 درهم، نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، في وقت فتحت فيه مصالح الشرطة القضائية بحثا لتحديد ظروف وملابسات هذه الواقعة.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المكثفة أظهرت أن الأمر يتعلق بسيناريو وهمي، وذلك في مقابل كشفها تورط المعني بالأمر في الاستيلاء على المبلغ المالي، حيث تم توقيفه وحجز جزء من هذا المبلغ وقدره 98 مليون سنتيم مخبأة داخل أثاث منزله.

وقد تم، حسب المديرية وضع المشتبه فيه، رفقة ثلاثة أشخاص ضبطوا رفقته وهم في حالة سكر متقدمة، تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك في أفق تحديد باقي المتورطين المحتملين في هذه الأفعال الإجرامية.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

سلطات طنجة تطرد صحافيا فرنسيا: يريدون اختيار المواضيع لنا!

طردت سلطات طنجة صباح يوم الجمعة 21 شتنبر صحافيا فرنسيا يعمل لصالح إذاعة “فرانس إنتر” العمومية، بعدما حل بالمدينة لإجراء…

طردت سلطات طنجة صباح يوم الجمعة 21 شتنبر صحافيا فرنسيا يعمل لصالح إذاعة “فرانس إنتر” العمومية، بعدما حل بالمدينة لإجراء تقرير حول ترحيل المهاجرين المنحدرين من دول جنوب الصحراء.

الصحافي سيباستيان سابيرون قال يوم السبت 22 شتنبر بعد سؤال عن دوافع طرده وإن كان القرار مبرراً، قال إن السلطات تريد اختيار المواضيع التي يجب أو لا يجب أن تعالجها الصحافة، مستغرباً إن كانت ممارسة العمل الصحافي “جريمة”.

سابيرون لم يكتف بهذا الأمر ولجأ لصحافي بريطاني يعمل في صحيفة “الغارديان” والذي بدوره طرد من المغرب في وقت سابق، للاطلاع على كيفية تعامله مع هذا الموقف.

رسميا بررت السلطات ترحيل الصحافي إلى البلاده بمحاولة إنجاز تقرير دون الحصول على التراخيص اللازمة.

 

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

في ليلة واحدة.. 70 شخصا من الريف ينجحون في الوصول إلى إسبانيا وفقدان 33 شخصا

قالت وكالة الأنباء الإسبانية “إيفي” إن 70 شخصا من منطقة الريف نجحوا في الوصول إلى إسبانيا عبر الهجرة السرية، وذلك…

قالت وكالة الأنباء الإسبانية “إيفي” إن 70 شخصا من منطقة الريف نجحوا في الوصول إلى إسبانيا عبر الهجرة السرية، وذلك على متن 5 مراكب خلال ليلة الأربعاء الخميس 20 شتنبر الحالي.

وبحسب الوكالة فإن 9 مراكب وعلى متنها 103 أشخاص انطلقوا من سواحل مدينة الحسيمة، لكن 70 شخصا فقط من تم تأكيد وصولهم إلى الدولة الأوروبية جراء تواصلهم مع أسرهم.

وعن باقي الأشخاص، قال مصدر عائلي للوكالة إن الـ 3 مراكب الباقية والتي كانت تحمل 33 شخصا لا تتوفر معلومات عنهم لغاية الآن، بعدما انطلقوا يوم أمس.

أكمل القراءة
error: