رياضة

رسميا.. لويس سواريز يُغادر برشلونة إلى أتليتيكو مدريد

أعلن نادي أتليتيكو مدريد، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، يوم أمس الأربعاء 23 شتنبر، عن ضمّ اللاعب…

أعلن نادي أتليتيكو مدريد، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، يوم أمس الأربعاء 23 شتنبر، عن ضمّ اللاعب لويس سواريز قادما من غريمه المحلي فريق برشلونة.

وبعدما أمضى ستة مواسم مع الفريق الكطالوني، انتقل سولريز إلى فريقه الجديد بعقد يمتد لموسمين. وأوضح برشلونة في بيان، أن أتليتيكو مدريد سيدفع ستة ملايين يورو كمكافآت لضم اللاعب البالغ عمره 33 عاما.

ورحل مهاجم أوروغواي لويس سواريز، الذي يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي برشلونة عبر التاريخ، قبل موسم من نهاية عقده مع الفريق الكطالوني.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

نهضة بركان يتوج بكأس الاتحاد الإفريقي للمرة الأولى

توج نهضة بركان بلقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بفوزه على بيراميدز المصري بهدف دون مقابل في المباراة…

توج نهضة بركان بلقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بفوزه على بيراميدز المصري بهدف دون مقابل في المباراة النهائية على ملعب الأمير مولاي عبدالله في الرباط.

وسجل البوركينابي يوسوفو دايو هدف المباراة الوحيد بعد ارتباك دفاعي في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

وأنهى نهضة بركان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه بكر الهلالي بعد خطأ عنيف واللجوء إلى حكم الفيديو المساعد قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.

أكمل القراءة
رياضة

كورونا يضرب اتحاد طنجة مجدداً

تأكدت إصابة شخصين بفيروس كورونا في فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بعد إجراء تحاليل للكشف عن الفيروس أُجريت يوم السبت…

تأكدت إصابة شخصين بفيروس كورونا في فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بعد إجراء تحاليل للكشف عن الفيروس أُجريت يوم السبت 24 أكتوبر.

التحاليل أظهرت إصابة شخصين، ما دفع إلى تأجيل التداريب التي كانت ستنطلق هذا الأسبوع وذلك لغاية يوم الأربعاء 28 أكتوبر الحالي.

وقد يتم إجراء التحاليل لكافة المخالطين للشخصين المصابين اللذين لم تُعلن إدارة الفريق عن هويتهما، وما إذا كانا من اللاعبين أو الفريق الإداري والتقني.

أكمل القراءة
رياضة

لاعب الفنون القتالية حبيب نور محمدوف يُعلن اعتزاله (فيديو)

أعلن لاعب الفنون القتالية المختلطة، الروسي المسلم حبيب نور محمدوف، اعتزاله المنافسات الدولية مباشرة بعد فوزه على أحد أفضل المقاتلين…

أعلن لاعب الفنون القتالية المختلطة، الروسي المسلم حبيب نور محمدوف، اعتزاله المنافسات الدولية مباشرة بعد فوزه على أحد أفضل المقاتلين في تاريخ فنون القتال المختلطة، الأمريكي جاستن جايتجي، مساء يوم السبت 25 أكتوبر.

وجاء اعتزال محمودوف البالغ من العمر 32 عاما، تنفيذاً لعهدٍ قطعه لوالدته بالاعتزال بعدما توفّي والده بفيروس كورونا شهر يوليوز الماضي، والذي كان مدربّه في نفس الوقت، حيث كشف أن أمه لا تريده أن ينافس بدون والده إلى جانبه.

وفاز محمودوف ببطولة العالم مرتين في قتال السامبو، وبطولة العالم للوزن الخفيف في بطولة القتال النهائي (UFC). في سجله 29 انتصار بدون أي خسارة، وهو صاحب أطول سلسلة انتصارات متواصلة في الفنون القتالية المختلطة (MMA)، وهو أول روسي يفوز بلقب UFC، ويحتل المرتبة الثانية في الترتيب الرسمي لبطولة القتال النهائي.

أكمل القراءة
رياضة

ريال مدريد يحسم القمة أمام برشلونة بالفوز 3-1 (فيديو)

سجل ريال مدريد هدفين في الشوط الثاني عن طريق القائد سيرجيو راموس من ركلة جزاء والبديل لوكا مودريتش ليفوز ريال…

سجل ريال مدريد هدفين في الشوط الثاني عن طريق القائد سيرجيو راموس من ركلة جزاء والبديل لوكا مودريتش ليفوز ريال مدريد 3-1 على مستضيفه ومنافسه التقليدي برشلونة في قمة بطولة الدرجة الأولى الإسبانية لكرة القدم اليوم السبت.

وسجل فيدريكو بالبيردي الهدف الاول للضيوف بعد خمس دقائق من البداية بتسديدة من داخل منطقة الجزاء من وضع انفراد، لكن الشاب أنسو فاتي رد سريعا بعدها بثلاث دقائق وأدرك التعادل عندما تابع تمريرة جوردي ألبا العرضية ووضع الكرة في شباك تيبو كوروتوا.

وسجل راموس، المتخصص في ركلات الجزاء، الهدف الثاني في الدقيقة 63، قبل أن يستغل مودريتش هفوة من الحارس نيتو ليرفعالنتيجة الى 3-1 في الدقيقة الأخيرة.

وحقق ريال مدريد فوزه الأول بعد هزيمتين متتاليتين على أرضه أمام قادش في البطولة المحلية وشاختار دونيتسك الأوكراني في افتتاح مبارياته في دوري أبطال أوروبا.

وارتفع رصيد ريال مدريد، حامل اللقب، إلى 13 نقطة في الصدارة من ست مباريات، بينما ظل رصيد برشلونة سبع نقاط في المركز العاشر من خمس مباريات في المركز العاشر.

أكمل القراءة
error: