أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

بعد فتاة “مالاباطا”.. العثور على جثة فتاة ثانية ضواحي طنجة

عُثر صباح يوم الأحد 15 أبريل الحالي، على جثة فتاة بمنطقة “هوارة” ضواحي مدينة طنجة، وذلك بعد أقل من 24…

عُثر صباح يوم الأحد 15 أبريل الحالي، على جثة فتاة بمنطقة “هوارة” ضواحي مدينة طنجة، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على العثور على جثة فتاة بشاطئ “مالاباطا” وسط المدينة.

وقال شهود عيان، إن الجثة تعود لفتاة تنحدر من إحدى دول جنوب الصحراء، مرجّحين تعرضها لحادث غرق إثر محاولة للهجرة السرية قبل بضعة أيام. وأضاف هؤلاء أن عمر الهالكة يتراوح ما بين العشرين والثلاثين سنة.

 

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أخبار ومتابعات

أشخاص في مكناس يهاجمون مقر دائرة أمنية بالحجارة

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، اليوم الثلاثاء 25 شتنبر، أربعة مشتبه فيهم من ذوي السوابق القضائية، يشكل ثلاثة…

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، اليوم الثلاثاء 25 شتنبر، أربعة مشتبه فيهم من ذوي السوابق القضائية، يشكل ثلاثة من بينهم موضوع مذكرات قضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في إلحاق خسائر مادية بملك الغير والملك العمومي، فضلا عن تهديد ومقاومة عناصر القوة العمومية.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيهم، ومن بينهم شقيق الشخص الذي سبق وأن قاوم عناصر الشرطة ليلة 22 شتنبر الحاري وتوفي جراء إصابته برصاصة أطلقها موظف شرطة من سلاحه الوظيفي، عملوا ليلة نفس الواقعة على تعريض مجموعة من السيارات والممتلكات الخاصة والعمومية لخسائر مادية ورشق بالحجارة، من بينها مقر الدائرة الخامسة للشرطة الكائنة بحي “البساتين”.

وأضافت المديرية أن توقيف المشتبه فيهم جرى أثناء محاولتهم الفرار على متن دراجة ثلاثية العجلات، تم حجزها وتوقيف سائقها أيضا.

وقد تم وضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث لتحديد باقي المتورطين المفترضين في هذه الأعمال الإجرامية.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

توقيف شخصين في طنجة نصبا على بعض الحالمين بالهجرة على متن زوارق

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء اليوم الثلاثاء 25 شتنبر، شخصين يبلغان من العمر 35 و45 سنة، من…

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء اليوم الثلاثاء 25 شتنبر، شخصين يبلغان من العمر 35 و45 سنة، من بينهما مواطن إسباني يقيم بطريقة غير شرعية في المغرب، للاشتباه في كونهما ينشطان في إطار شبكة إجرامية متخصصة في ميدان النصب والاحتيال وتنظيم وتسهيل الهجرة غير المشروعة.

وكانت مصالح الأمن قد توصلت بإشعار حول تعرض مجموعة من المرشحين للهجرة السرية لعملية نصب من قبل المشتبه فيهما، اللذين عملا على سلبهم مبالغ مالية مقابل وعود بتهجيرهم سرا على متن زوارق مطاطية، حيث مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة من توقيف المشتبه فيه الرئيسي، الإسباني الجنسية، وشريكه المغربي بمدينة طنجة.

وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث لتوقيف مشتبه فيه ثالث من أفراد هذه العصابة الإجرامية تم تحديد هويته.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات

اعتقال مغربيين حاولا تهريب 12 مهاجرا بواسطة زورق سريع

اعتُقل شخصان من جنسية مغربية، عندما كانا يقودان زورقا سريعا وعلى متنه 12 من المرشحين للهجرة السرية، حسب ما أعلنت…

اعتُقل شخصان من جنسية مغربية، عندما كانا يقودان زورقا سريعا وعلى متنه 12 من المرشحين للهجرة السرية، حسب ما أعلنت عنه مصادر إعلام إسبانية مساء اليوم الإثنين 25 شتنبر.

وذكرت ذات المصادر نقلا عن الحرس المدني الإسباني، أن المعنييْن بالأمر يقيمان بمدينة سبتة وتم اعتقالهما عرض سواحل مدينة طريفة، بعد مطاردة لزورقهما المطاطي السريع المزود بمحرك بقوة 300 حصان، حيث كانا بصدد ترحيل 12 شخصا بشكل غير شرعي.

وكان الحرس المدني الإسباني قد عزز مؤخرا من دورياته على طول سواحل المدن الشاطئية، في محاولة لوقف موجة تدفق المهاجرين إلى إسبانيا.

 

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات

رجل يقتل زوجته في مراكش ويترك جثتها تتعفن بالمنزل

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، صباح اليوم الثلاثاء 25 شتنبر، شخصا في الـ 38 من عمره، يُشتبه تورطه…

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، صباح اليوم الثلاثاء 25 شتنبر، شخصا في الـ 38 من عمره، يُشتبه تورطه في ارتكاب جريمة قتل عمد في حق زوجته.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة القضائية كانت قد أنجزت، ليلة أمس الإثنين، المعاينات الضرورية على خلفية العثور على جثة الضحية في حالة تحلل متقدمة بمنزلها بحي مزوار بنفس المدينة.

وأضافت المديرية أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن بمحيط الضحية، التي تعمل سائقة لسيارة أجرة من الحجم الصغير بمدينة مراكش، مكنت من كشف تورط زوجها المباشر في هذه الجريمة.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

أكمل القراءة
error: