غرفة الأخبار

الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تتبنى قضية عدنان وتكلف محاميها لتحقيق العدالة

أعلنت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان في مدينة طنجة عن تبنيها لقضية الطفل عدنان، والذي عثر عليه مقتولا ومدفونا قرب منزله…

أعلنت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان في مدينة طنجة عن تبنيها لقضية الطفل عدنان، والذي عثر عليه مقتولا ومدفونا قرب منزله في المدينة، بعد 5 أيام من اختفائه.

الجمعية قررت أيضا تكليف المحامين المنتمين للجنة الدفاع التابعة للفرع بتتبعها إلى نهايتها مع تسجيل انتصابها كمطالبة بالحق المدني.

هذا وقد خرج مواطنون يوم السبت 12 شتنبر للمطالبة بالقصاص وإعدام المتهم بقتل عدنان، إذ أظهرت التحقيقات الأمنية إقدام المشتبه به على اغتصاب وقتل ودفن الراحل.

تعليقات
  • ركوب الخيل!
    رياضة راقية، اوصى النبي لمن اتاحت له الظروف , تعليمها لأبنائه.
    غير ان بعض المتملقين، غيروا ظاهر القول، بركوب القضايا!
    ركوب كل ما جلب الضوء، و كان الناس و العامة يحتاجون وجودكم!
    هناك فقراء ، يحتاجون دعمكم القانوني بالمئات!
    اما هذه القضية، فالشارع قال كلمته، و القضاء سيقول كلمته ، و لأهله ندعوا كالجميع ، لهم بالصبر و الاحتساب.
    هذا موضوع لا يحتاج نفاقا، و لا ركوبا
    !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

المغرب يفرض جواز التلقيح أو “البي سي أر” للعبور من سبتة ومليلية

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل…

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل ساعات من إعادة فتح الحدود ليلة الثلاثاء 17 ماي.

وأفادت مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية، بأن السلطات المغربية وضعت عددا من المتطلبات لدخول المملكة، من بينها جواز السفر والختم، إلى جانب الشروط الصحية التي تتضمن بالخصوص جواز التلقيح.

وسيتم قبول جواز التلقيح الذي يتضمن جرعتين على الأقل من التلقيح، أو تحليل “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا لا يجب أن يقل عن 72 ساعة.

أكمل القراءة
error: