أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

عدنان قتل بعد ساعة من استدراجه.. والشخص الظاهر في الفيديو هو المتهم في الجريمة

أوضحت المصالح الأمنية في مدينة طنجة أن الشخص الذي ظهر مع الطفل عدنان آخر مرة هو الشخص المتهم في ارتكاب…

أوضحت المصالح الأمنية في مدينة طنجة أن الشخص الذي ظهر مع الطفل عدنان آخر مرة هو الشخص المتهم في ارتكاب هذه الجريمة.

المصادر الأمنية أفادت أن المتهم البالغ من العمر 24 سنة، بمجرد استدراج الطفل إلى منزله المجاول لمنزل الضحية، قام بالاعتداء جنسيا عليه وقتله بعد ساعة من “اختطافه”، قبل أن يعمد إلى محاولة إخفاء الجثة بدفنها في منطقة خضراء مجاورة للمنزل.

مشيرين بأن اللحظات التي كانت تطلق فيها نداءات البحث عن الراحل عدنان، كان قد فارق فيها الحياة، مشددة أنه ارتكب الجريمة جراء ميولاته الجنسية الشاذة اتجاه الأطفال ورغبته في عدم افتضاح أمره، وذلك وفقط المعطيات الأولية.

وتم إرجاع عدم القدرة على تحديد هوية المتهم بسرعة لكونه “عنصر جديد” بالنسبة للعناصر الأمنية والسلطات المحلية وحتى ساكنة المنطقة، إذ لم تكن تتوفر أي معطيات أو معلومات بخصوصه، فالمتهم حل مؤخرا في الحي، حيث قام باكتراء منزل بحكم عمله في المنطقة الصناعية.

تعليقات
  • بزاف هاد شي أخور كيجي من العروبية أوكيشفار هنايا.. كيجي فصباح كيقضي الغرض أو بليل كيمشي بحالو نالعروبية ديالو أو حنا كيديو علينا نضرة قبيحة…. حتى سلطات مخاليييين الفرصة بزاف…. ميييكين بالغربية ممسوقينشي حيت حتى هو ماعندو حتى واحد هنايا ليعيخف عليه خلا هوم حتى هو فالعروبية أوجا يحشحش فدرهم

  • طنجة مملوءة بالمجرمين الغرباء عن المدينة ويتجولون في بدون رقيب يعترضون سبيل المارة على المسؤولين تمشيط المدينة

  • مثل هذا الوحش الآدمي هم إرهابيون حقيقيون و لو لم يستعملوا المتفجرات……يجب تفعيل عقوبة الإعدام بدون تردد.

  • ما لم أستطيع استيعابه هو أن صور الجاني كانت متداولة في كل البلاد منذ أيام و لم يستطع أحد السؤال عنه، التعرف إليه، مكتري جديد في الحي، لا بد أن من أجر له البيت رآه، او السمسار . عامل بالمنطقة الصناعية!!!!!! آلاف العمال يعرفونه والكل يتوفر على هاتف ذكي في ايامنا هذه!!!
    لكل من تعرف عليه ولم يبلغ عنه: كيف ستعيشون بثقل هذا الذنب ؟ حسبي الله و نعم الوكيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

مُتّهم باغتصاب تلاميذ في طنجة يهرب من الشرطة

يمرّ اليوم الجمعة 25 شتنبر، أسبوعٌ على هروب شخصٍ يبلغ من العمر حوالي 50 سنة، يُشتبه اعتداؤه جنسيا على تلاميذ…

يمرّ اليوم الجمعة 25 شتنبر، أسبوعٌ على هروب شخصٍ يبلغ من العمر حوالي 50 سنة، يُشتبه اعتداؤه جنسيا على تلاميذ في مدينة طنجة قبل اختفائه عن الأنظار، بعدمّا تقدّمت أسرٌ بشكايات ضده لمصالح الأمن.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، وبتنسيقٍ مع مصالح الدرك الملكي، قد لاحقت المُشتبه فيه بعد هروبه إلى منطقة “اجزناية”، ليلة الجمعة الماضية 18 شتنبر، دون أن تتمكّن من اعتقاله.

وفي اتصال مع “طنجة7″، قال أحد سكّان حيّ “الإدريسية” حيث كان يقطن المشتبه فيه و”يصطاد” ضحاياه من الأطفال وتلاميذ المدارس، إن استمرار هروب المُتّهم قد تكون له تداعيات سلبية على الضحايا وأسرهم، مُعرباً عن خشيته من تطوّر الأمر إلى ما هو أسوأ من ذلك.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

التوزيع الجغرافي لحصيلة اليوم الجمعة من فيروس كورونا

أفادت وزارة الصحة أنه تم خلال الـ 24 ساعة الماضية تسجيل 2423 إصابة جديدة بفيروس كورونا، لترتفع حصيلة المصابين بالفيروس…

أفادت وزارة الصحة أنه تم خلال الـ 24 ساعة الماضية تسجيل 2423 إصابة جديدة بفيروس كورونا، لترتفع حصيلة المصابين بالفيروس في المغرب إلى 112 آلاف و522 مصابا لغاية الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة 25 شتنبر.

وبالنسبة لعدد الوفيات بسبب فيروس كورونا، سُجّلت 42 حالة وفاة جديدة، لترتفع حصيلة الوفيات إلى 1998 حالة وفاة منذ ظهور الوباء في المغرب، في حين سُجّلت 1746 حالة شفاء جديدة، ليبلغ بذلك إجمالي المتعافين من الفيروس 91932 شخصا.

وبخصوص التوزيع الجغرافي للحصيلة الوبائية خلال الـ 24 ساعة الماضية حسب جهات المغرب، سَجّلت جهة الدار البيضاء سطات 1096 إصابة جديدة (بإجمالي 38043 حالة)، وجهة مراكش آسفي 237 إصابة جديدة (بإجمالي 14822 حالة)، وجهة طنجة تطوان الحسيمة 88 إصابة جديدة (بإجمالي 12420 حالة)، وجهة فاس مكناس 93 إصابة جديدة (بإجمالي 11382 حالة).

وسجّلت جهات الرباط سلا القنيطرة 324 إصابة جديدة (بإجمالي 12121 حالة)، ودرعة تافيلالت 171 إصابة جديدة (بإجمالي 6639 حالة)، وبني ملال خنيفرة 112 إصابة جديدة (بإجمالي 5510 حالة)، وسوس ماسة 129 إصابة جديدة (بإجمالي 4986 حالة)، والجهة الشرقية 119 إصابة جديدة (بإجمالي 2698 حالة)، والداخلة واد الذهب 19 إصابة جديدة (بإجمالي 1818 حالة)، والعيون الساقية الحمراء 14 إصابة جديدة (بإجمالي 1452 حالات)، وكلميم واد نون 21 إصابة جديدة (بإجمالي 631 حالة).

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

3 وفيات بسبب كورونا في طنجة و25 إصابة جديدة

سجلت طنجة خلال الـ 24 ساعة الماضية 3 وفيات بسبب فيروس كورون المستجد، حسب معطيات وزارة الصحة الصادرة عند السادسة…

سجلت طنجة خلال الـ 24 ساعة الماضية 3 وفيات بسبب فيروس كورون المستجد، حسب معطيات وزارة الصحة الصادرة عند السادسة يوم الجمعة 25 شتنبر.

وسجلت تطوان من جانبها حالتي وفاة، بمجموع 5 وفيات على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة، والتي سجلت 88 إصابة جديدة بفيروس كورونا.

تطوان تصدرت إصابات الجمعة بـ 32 إصابة جديدة، 25 في طنجة، 17 في المضيق الفنيدق، 11 في العرائش، 2 في وزان، 1 في شفشاون.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

حصيلة الجمعة.. 42 وفاة و2423 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الجمعة 25 شتنبر، عن تسجيل 2423 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية،…

أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الجمعة 25 شتنبر، عن تسجيل 2423 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتبلغ بذلك الحصيلة الإجمالية للمصابين بكورونا في المغرب 112522 مصابا.

وتم أيضا تسجيل 1746 حالة شفاء جديدة، ليرتفع عدد المتعافين إلى 91936 شخصا، في حين سُجّلت 42 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، لتبلغ حصيلة الوفيات جرّاء الفيروس 1998 وفاة.

وأشارت وزارة الصحة إلى استبعاد 21577 حالة كانت مُشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، ليبلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي، مليونان و392 ألف و629 حالة منذ ظهور الوباء في المغرب.

أكمل القراءة
error: