غرفة الأخبار

عدنان قتل بعد ساعة من استدراجه.. والشخص الظاهر في الفيديو هو المتهم في الجريمة

أوضحت المصالح الأمنية في مدينة طنجة أن الشخص الذي ظهر مع الطفل عدنان آخر مرة هو الشخص المتهم في ارتكاب…

أوضحت المصالح الأمنية في مدينة طنجة أن الشخص الذي ظهر مع الطفل عدنان آخر مرة هو الشخص المتهم في ارتكاب هذه الجريمة.

المصادر الأمنية أفادت أن المتهم البالغ من العمر 24 سنة، بمجرد استدراج الطفل إلى منزله المجاول لمنزل الضحية، قام بالاعتداء جنسيا عليه وقتله بعد ساعة من “اختطافه”، قبل أن يعمد إلى محاولة إخفاء الجثة بدفنها في منطقة خضراء مجاورة للمنزل.

مشيرين بأن اللحظات التي كانت تطلق فيها نداءات البحث عن الراحل عدنان، كان قد فارق فيها الحياة، مشددة أنه ارتكب الجريمة جراء ميولاته الجنسية الشاذة اتجاه الأطفال ورغبته في عدم افتضاح أمره، وذلك وفقط المعطيات الأولية.

وتم إرجاع عدم القدرة على تحديد هوية المتهم بسرعة لكونه “عنصر جديد” بالنسبة للعناصر الأمنية والسلطات المحلية وحتى ساكنة المنطقة، إذ لم تكن تتوفر أي معطيات أو معلومات بخصوصه، فالمتهم حل مؤخرا في الحي، حيث قام باكتراء منزل بحكم عمله في المنطقة الصناعية.





تعليقات
  • بزاف هاد شي أخور كيجي من العروبية أوكيشفار هنايا.. كيجي فصباح كيقضي الغرض أو بليل كيمشي بحالو نالعروبية ديالو أو حنا كيديو علينا نضرة قبيحة…. حتى سلطات مخاليييين الفرصة بزاف…. ميييكين بالغربية ممسوقينشي حيت حتى هو ماعندو حتى واحد هنايا ليعيخف عليه خلا هوم حتى هو فالعروبية أوجا يحشحش فدرهم

  • طنجة مملوءة بالمجرمين الغرباء عن المدينة ويتجولون في بدون رقيب يعترضون سبيل المارة على المسؤولين تمشيط المدينة

  • مثل هذا الوحش الآدمي هم إرهابيون حقيقيون و لو لم يستعملوا المتفجرات……يجب تفعيل عقوبة الإعدام بدون تردد.

  • ما لم أستطيع استيعابه هو أن صور الجاني كانت متداولة في كل البلاد منذ أيام و لم يستطع أحد السؤال عنه، التعرف إليه، مكتري جديد في الحي، لا بد أن من أجر له البيت رآه، او السمسار . عامل بالمنطقة الصناعية!!!!!! آلاف العمال يعرفونه والكل يتوفر على هاتف ذكي في ايامنا هذه!!!
    لكل من تعرف عليه ولم يبلغ عنه: كيف ستعيشون بثقل هذا الذنب ؟ حسبي الله و نعم الوكيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

محامي دنيا بطمة: الحكم بإدانة المغنية “فساد”

وصف عبد اللطيف بوعشرين محامي المغنية دنيا بطمة الحكم الاستئنافي الذي صدر ضد المغنية دنيا بطمة ويقضي بسجنها بـ “الفاسد”…

وصف عبد اللطيف بوعشرين محامي المغنية دنيا بطمة الحكم الاستئنافي الذي صدر ضد المغنية دنيا بطمة ويقضي بسجنها بـ “الفاسد” وبأنه سرب لأشخاص قبل أسابيع من صدور الحكم في مدينة مراكش.

وخلال مؤتمر صحافي عقد اليوم الأحد 28 فبراير، اعتبر المحامي بأن الحكم فاسد من حيث التناقضات وأيضا من حيث التحليلات و”التعليل” لصدور الحكم بهذه الطريقة، مشيرا بأنه جاء نسخة طبق الأصل عن الحكم الابتدائي، بينما عرف إضافة أشهر سجن للمغنية.

المحامي الذي حاول تبرير تصريحه بالتأكيد بأنه لا يقصد “الفساد” من حيث تلقى الرشوة وغيرها، مشيرا في هذا الإطار إلى تسريب هذا الحكم لأشخاص بعينهم قبل أسبوعين من صدور الحكم، مشيرا في السياق إلى تقديمه مراسلة بهذا الشأن وبأن تم فتح التحقيق حول هذه النازلة.

واعتبر المحامي إنه فحال تأكد الأمر فإن ذلك سيؤثر على صورة القضاء والعدالة وفي المغرب، داعيا إلى التحقيق وتوضيح ما حدث.

في المقابل عرض المحامي وثائق تتعلق بمضمون الحكم على دنيا بطمة وشقيقتها، مبرزا كيف حصلت على البراءة ابتدائيا واستئنافيا من حساب “حمزة مون بيبي”، مشيرا بأن الحكم الصادر ضدها يتعلق بالسب والشتم، وعقب رفع المغنية سعيدة شرف وغيرها دعوى ضدها.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

العثماني يعلن رسميا تراجع الرميد عن استقالته

أعلن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني مساء الأحد، عن تراجع الوزير مصطفى الرميد، التي قدمها الأسبوع الماضي. العثماني قام بزيارة…

أعلن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني مساء الأحد، عن تراجع الوزير مصطفى الرميد، التي قدمها الأسبوع الماضي.

العثماني قام بزيارة الرميد في المستشفى، حيث أجرى عملية جراحية، وقال إن عملية كللت بالنجاح، وبأنه بعد تعافي سيعود لمهامه وقال: “قمت مساء اليوم الأحد رفقة وفد من الأمانة العامة للحزب بزيارة للأخ العزيز المصطفى الرميد، بمستشفى محمد السادس ببوسكورة، للاطمئنان على وضعه الصحي بعد إجرائه أمس عملية جراحية تكللت بالنجاح ولله الحمد. حمداً لله على سلامة الأخ الرميد وفي انتظار عودته لمهامه النضالية كما عودنا دائماً”.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

أربع إصابات جديدة بكورونا في طنجة وصِفر حالة وفاة

لم تُسجّل في مدينة طنجة خلال الـ 24 ساعة الماضية أية حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، في حين سُجّلت أربع…

لم تُسجّل في مدينة طنجة خلال الـ 24 ساعة الماضية أية حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، في حين سُجّلت أربع إصابات بالفيروس، من أصل 19 إصابة جديدة على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة، حسب ما أفادت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد.

وإضافة إلى طنجة، لم تُسجّل في الجهة أيضا أية حالة وفاة بالفيروس، في حين سُجّلت 8 حالات وفاة على المستوى الوطني.

وسُجّلت باقي الإصابات الجديدة بالجهة في كل من مدينة الحسيمة بـ 11 حالة، وحالتان في تطوان، وحالة واحدة في كلّ من مدينتي وزان وشفشاون.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

تسجيل 19 إصابة جديدة في جهة طنجة.. توزيع حصيلة كورونا حسب الجهات

سُجّلت خلال الـ 24 ساعة الماضية 244 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك إجمالي المصابين بالفيروس في المغرب إلى 483…

سُجّلت خلال الـ 24 ساعة الماضية 244 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك إجمالي المصابين بالفيروس في المغرب إلى 483 ألفا و654 مصابا، حسب ما أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد 28 فبراير.

وبالنسبة لعدد الوفيات بسبب فيروس كورونا، سُجّلت اليوم 8 حالات وفاة جديدة، لترتفع بذلك حصيلة الوفيات إلى 8623 حالة وفاة، في حين سُجّلت 239 حالة شفاء جديدة، ليبلغ بذلك إجمالي المتعافين من الفيروس 469 ألفا و46 شخصا.

وبخصوص التوزيع الجغرافي للحصيلة الوبائية خلال الـ 24 ساعة الماضية حسب الجهات، سَجّلت جهة الدار البيضاء سطات 99 إصابة جديدة (بإجمالي 190291 حالة)، وجهة الرباط سلا القنيطرة 28 إصابة جديدة (بإجمالي 71619 حالة).

وسَجّلت جهة طنجة تطوان الحسيمة 19 إصابة جديدة (بإجمالي 46256 حالة)، بينها 11 في الحسيمة، و4 إصابات في طنجة أصيلة، و2 في تطوان، وإصابة واحدة في كلّ من وزان وشفشاون.

وسجّلت جهات مراكش آسفي 23 إصابة جديدة (بإجمالي 38050 حالة)، وسوس ماسة 14 إصابة جديدة (بإجمالي 34719 حالة)، والشرق 38 إصابة جديدة (بإجمالي 31536 حالة)، وفاس مكناس 3 إصابات جديدة (بإجمالي 20384 حالة).

كما سجّلت جهات بني ملال خنيفرة 7 إصابات جديدة (بإجمالي 16695 حالة)، ودرعة تافيلالت 3 إصابات جديدة (بإجمالي 15370 حالة)، والعيون الساقية الحمراء 6 إصابات جديدة (بإجمالي 7472 حالات)، وكلميم واد نون صفر إصابة جديدة (بإجمالي 6599 حالة)، والداخلة واد الذهب 4 إصابات جديدة (بإجمالي 4663 حالة).

أكمل القراءة
error: