غرفة الأخبار

مرصد: المغرب صوت ضد إدانة تطبيع الإمارات للعلاقات مع إسرائيل في الجامعة العربية

استنكر المرصد المغربي لمناهضة التطبيع مع إسرائيل موقف عدد من الدول الأعضاء بجامعة الدول العربية إزاء مشروع قرار فلسطيني لرفض…

استنكر المرصد المغربي لمناهضة التطبيع مع إسرائيل موقف عدد من الدول الأعضاء بجامعة الدول العربية إزاء مشروع قرار فلسطيني لرفض وإدانة التطبيع مع إسرائيل، ومن بينهم الموقف المغربي.

المرصد قالت إن المغرب وإلى جانب دول عربية يعتقد أنها دول الخليج والأردن ومصر والسودان، رفضت مشروع قرار فلسطيني يدين التطبيع الإماراتي الإسرائيلي.

المرصد اعتبر موقف وزير الخارجية المغربي لا يمثل موقف الشعب المغربي، لأنه يعتبر القضية الفلسطينية قضية وطنية وعبر عن رفضه وإدانته للتطبيع مع اسرائيل و يصنف أي تعاط معه خيانة وطعنة لكفاح الشعب الفلسطيني العادل والمشروع.

هذا وقد تمت المطالبة بمحاسبة وزير الخارجية على تصريحاته ومواقفه المعاكسة لإرادة الشعب المغربي والتزامات الدولة المغربية بشأن القضية الفلسطينية.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

المغرب يفرض جواز التلقيح أو “البي سي أر” للعبور من سبتة ومليلية

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل…

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل ساعات من إعادة فتح الحدود ليلة الثلاثاء 17 ماي.

وأفادت مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية، بأن السلطات المغربية وضعت عددا من المتطلبات لدخول المملكة، من بينها جواز السفر والختم، إلى جانب الشروط الصحية التي تتضمن بالخصوص جواز التلقيح.

وسيتم قبول جواز التلقيح الذي يتضمن جرعتين على الأقل من التلقيح، أو تحليل “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا لا يجب أن يقل عن 72 ساعة.

أكمل القراءة
error: