رياضة

بعد الهزيمة المُذلّة.. فريق برشلونة يعتزم بيع 17 من لاعبيه

في خطوة تنوي إدارة برشلونة اتخاذها خلال الأيام القادمة، بعد الهزيمة المذلة أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف لإثنين في دوري…

في خطوة تنوي إدارة برشلونة اتخاذها خلال الأيام القادمة، بعد الهزيمة المذلة أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف لإثنين في دوري أبطال أوروبا، سيتم وضع ما يصل إلى 17 لاعبًا من الفريق في سوق الانتقالات،

وحسب جريدة “سبورت” الكتالونية، فإن اللاعبين المرشحين لمغادرة برشلونة بينهم نجوم كانوا حتى وقت قريب “لا يمكن المساس بهم” أبرزهم الأوروجوياني لويس سواريز، سيرجيو بوسكيتس وغوردي ألبا.

وأضافت الجريدة أن من بين اللاعبين المرشحين للمغادرة الفرنسي صامويل أومتيتي، إيفان راكيتيتش، أورتو فيدال، سيرجيو روبرتو، رافينيا وكوتينيو المعار حاليا إلى بايرن ميونخ.

كما تشمل قائمة اللاعبين الذين لن يمانع النادي في رحيلهم حال تلقيه عروضا لهم كل من الحارس الاحتياطي نيتو واللاعب جونيور برايثويت.

وأشارت “سبورت” إلى أن إدارة برشلونة لن تجد مانعا في رحيل الثلاثي عثمان ديمبلي، أنطوان جريزمان وسيميدو حال وصول عروض مناسبة لهم، خاصة وأن الثلاثي لم يقدم المستوى المأمول منهم منذ انضمامهم للبارصا.

وأكدت الجريدة أن 4 لاعبين لن يفرط فيهم برشلونة تحت أي ظرف على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والحارس الألماني أندريه تير شتيغن بالإضافة إلى الثنائي كليمنت لينجليت وفرينكي دي يونغ.

كما كشفت عن “بعض القرارات المتوقعة لمجلس الإدارة، وأولها الإقالة الفورية لكيكي سيتين، المدير الفني الحالي، وتعيين مدرب جديد”.

وتسعى إدارة برشلونة لتأمين الأموال اللازمة لعقد صفقات قوية هذا الصيف، حيث لا تزال الإدارة تأمل في الحصول على توقيع كل من لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان وإريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي، حيث تم الاتفاق على مطالب اللاعبين لكن لا تزال المفاوضات جارية بين أنديتهما.





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

اتحاد طنجة يخسر بميدانه أمام مولودية وجدة بهدفين لواحد (فيديو)

انهزم فريق إتحاد طنجة أمام ضيفه مولودية وجدة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على أرضية ملعب طنجة…

انهزم فريق إتحاد طنجة أمام ضيفه مولودية وجدة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على أرضية ملعب طنجة الكبير، برسم منافسات الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي مولودية وجدة لامين دياكيتي (د 18)، والحاجي يوسوفا كوناتي ضد مرماه (د 29)، فيما سجل هدف إتحاد طنجة إكسيل ماي (د 40 ض ج).

وحل فريق مولودية وجدة، عقب هذا الفوز، في المركز الرابع عشر إلى جانب سريع وادي زم بسبع نقاط، فيما ظل فريق إتحاد طنجة في المركز السابع إلى جانب أندية الجيش الملكي وشباب المحمدية وحسنية أكادير بعشر نقاط.

أكمل القراءة
رياضة

اتحاد طنجة ينهزم أمام الرجاء البيضاوي بهدفين لصفر (فيديو)

انهزم فريق اتحاد طنجة بثنائية نظيفة أمام فريق الرجاء الرياضي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على أرضية المركب الرياضي…

انهزم فريق اتحاد طنجة بثنائية نظيفة أمام فريق الرجاء الرياضي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق الرجاء البيضاوي كلٌّ من اللاعبين نوح السعداوي في الدقيقة 42، وبين مالانغو في الدقيقة 90.

وعقب هذه الهزيمة، ظل فريق إتحاد طنجة في المركز الخامس إلى جانب المغرب الفاسي ويوسفية برشيد بعشر نقط، فيما حلّ فريق الرجاء الرياضي في المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

(الصورة: مدرّب اتحاد طنجة إدريس المرابط / أرشيف)

أكمل القراءة
رياضة

المغرب التطواني يُعلن إقالة مُدرّبه لهذا السبّب

أعلن نادي المغرب التطواني لكرة القدم، مساء يوم الأربعاء 24 فبراير، عن إقالة مدرب الفريق الأول يونس بلحمر رفقة المعد…

أعلن نادي المغرب التطواني لكرة القدم، مساء يوم الأربعاء 24 فبراير، عن إقالة مدرب الفريق الأول يونس بلحمر رفقة المعد البدني سلفادور لونا، وذلك بسبب سوء النتائج.

وعيّن المكتب المديري ابن الفريق جمال دريدب للإشراف على العارضة الفنية للفريق بمساعدة إبراهيم الزواق، ويوسف الرياني كمعد بدني، وهيلدير بينيون داسيلفا مدربا لحراس المرمى.

وأشرف الطاقم التقني الجديد بقيادة جمال دريدب على الحصة التدريبية التي خاضها الفريق اليوم بملعب الملاليين بمشاركة كل اللاعبين.

للإشارة، فإن يونس بلحمر يُعتبر ثاني مدرب يغادر العارضة التقنية للمغرب التطواني منذ بداية البطولة الاحترافية “إنوي” بعد الإسباني خوان خوصي ماكيدا.

أكمل القراءة
رياضة

العفو عن ازعيتر

قرر رئيس منظمة الفنون القتالية العفو عن المغربي عثمان ازعيتر ومنحه فرصة ثانية، بعدما كانت يتوجه خلال الأسابيع الماضية إلى…

قرر رئيس منظمة الفنون القتالية العفو عن المغربي عثمان ازعيتر ومنحه فرصة ثانية، بعدما كانت يتوجه خلال الأسابيع الماضية إلى فسخ التعاقد بينهما.

وأكد دانا وايت يوم الأحد 21 فبراير، بأنه قرر منح أزعيتر صاحب الوزن الخفيف فرصة الثانية، بعدما كسر البروتوكول المعمول به ضمن إجراءات السلامة الصحية.

وعن ما قام به عثمان ليعاقب بالتوقيف الفترة الماضية، كشف أن المقاتل قام بالتدخل بشكل غير قانوني بمساعدة أعضاء من فريقه لإدخال شخص غير معروف لمكان خاص وحصري، ما يعد كسرا للشروط والإجراءات المعتمدة.

أكمل القراءة
error: