أخبار ومتابعات

مستخدمٌ في وكالة بنكية بطنجة يُهاجم زبوناً احتجّ على طول الانتظار (فيديو)

أبدى أحد المواطنين بمدينة طنجة، صباح اليوم الإثنين 10 غشت، انزعاجه من المعاناة التي لقيها بإحدى وكالات “بريد بنك”، حيث…

أبدى أحد المواطنين بمدينة طنجة، صباح اليوم الإثنين 10 غشت، انزعاجه من المعاناة التي لقيها بإحدى وكالات “بريد بنك”، حيث الازدحام وطول فترة الانتظار عند باب الوكالة، في غياب عددٍ كافٍ من المستخدمين لتسريع معاملات المُرتفقين، على حدّ ما جاء في شكايته.

وفي اتصالٍ مع “طنجة7″، قال المعني بالأمر إنه لاحظ عدم وجود جميع مستخدمي الوكالة المذكورة في مكاتبهم ما جعله يستنكر البطء الشديد في استقبال الزبناء المتوقّفين في طابور طويل، ويطلب الحديث إلى مدير الوكالة لإبلاغه احتجاجه على هذا الوضع غير المقبول.

وأضاف أنه فوجئ بأحد المُستخدمين يتهجّم عليه خارج مقرّ الوكالة، لأنه رفض أن يحتجّ أحدٌ من المرتفقين على سوء الخدمات المُقدّمة لهم، مشيرا إلى أنه تعرّض لمحاولة الاعتداء من ذلك المُستخدم مرّتين قام بتوثيق إحداها بالفيديو، مؤكّدا أنه بصدد القيام بإجراءات قانونية لردّ اعتباره ومحاسبة المُعتدي.

تعليقات
  • بل نصدقهم لاني رأيت نفس الموقف ببنك بشارع محمد بن عبد الله وقفنا لست ساعات أمام البنك وبعض الزبناء يدخلون بسرعة بحجة سوف يتكلمون من المسؤول ثم يقومون بمعاملاتهم ونحن فالخارج تحت حرارة الشمس والازدحام

  • لا تصدقوا هذا النوع من الزبناء. فغالبا ما يكونوا يستفزون الموظفين الذين يشتغلون في ظروف قاسية ومعرضين يوميا للوباء بسبب تعاملهم مع عشرات الزبناء وتعاملهم بالأوراق النقدية. ولاحظت أن كثير من الزبناء لا يتقبلون أن يكون الدخول محدد لشخصين أو ثلاثة للحفاظ على التباعد بعذر انهم ينتظرو تحت الشمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

1428 إصابة مؤكدة بكورونا في المدارس منذ بداية الموسم بينهم أزيد من 400 تلميذ

منذ بداية الموسم الدراسي الجديد تم تأكيد إصابة 1428 شخصا بفيروس كورونا في المؤسسات التعليمية المغربية، من بينهم أزيد من…

منذ بداية الموسم الدراسي الجديد تم تأكيد إصابة 1428 شخصا بفيروس كورونا في المؤسسات التعليمية المغربية، من بينهم أزيد من 400 تلميذ.

وزير التربية الوطنية وفي عرض أمام الحكومة يوم الخميس 24 شتنبر، أفاد أن الإصابات بفيروس كورونا “المؤكدة” سجلت في صفوف 413 تلميذا وتلميذة، و807 أستاذا وأستاذة، و129 إطارا إداريا و70 شخصا من الأطر الأخرى.

وبناء على هذه الإصابات تم إغلاق 118 مؤسسة تعليمية، تستقبل حوايل 61 ألف تلميذ، واعتماد التعليم عن بعد في 2265 مؤسسة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

توفيق السعيد يخلف يحيا عميدا لكلية الحقوق بطنجة

 صادق مجلس الحكومة، الذي انعقد اليوم الخميس برئاسة سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا…

 صادق مجلس الحكومة، الذي انعقد اليوم الخميس برئاسة سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

ووفق السعيد أمزازي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، فالمجلس صادق على تعيين توفيق السعيد، عميدا لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بطنجة، التابعة لجامعة عبد المالك السعدي، وذلك خلفا للعميد محمد يحيا.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

توقيف “مُنعش عقاري” نصب على مواطنين في طنجة

أوقفت مصالح الأمن بمدينة طنجة يوم الخميس 24 شتنبر، مقاولا في مجال العقار يُشتبه تورّطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال…

أوقفت مصالح الأمن بمدينة طنجة يوم الخميس 24 شتنبر، مقاولا في مجال العقار يُشتبه تورّطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والتزوير وخيانة الأمانة، وذلك على إثر شكاية مُقدّمة في حقه من طرف مالك المشروع السكني “حلم العقار” المتواجد بحي “المجاهدين”، وعددٍ من مشتري الشقق بهذا المشروع.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى شهر غشت المنصرم، عندما اختفت مبالغ كبيرة كان يُفترض دخولها لحساب الشركة العقارية المُنجِزة للمشروع، بعدما تلقاها المُشتبه فيه كتسبيقات مالية عن الشقق المُبرمة في شأنها وعود بالبيع، بصفته مُسيّرا للشركة ومساهماً فيها.

وبعد افتضاح أمر الأموال المُختفية المُقدّرة بـ 900 مليون سنتيم، وتقديم شكاية ضده، اختفى “ش. ش.” عن الأنظار وظل هاربا إلى حين اعتقاله، في حين أُلقي القبض قبل ذلك على السيدة المكلّفة بمكتب البيع المقام بالحي المذكور، والتي كانت تتلقى الأموال نقداً من المشترين للشقق وتُسلمهم وصولات عنها مُوقّعة من طرف مُسيّر الشركة.

تجدر الإشارة إلى أن الشخص الموقوف رجل أعمال من عائلة معروفة في طنجة، أقام لمدة طويلة في إسبانيا قبل أن يُقرّر الاستثمار في مجال العقار والمشاركة بحصّة مالية في المشروع السكني “حلم العقار”، ليُصبح بعدها مُسيّر الشركة ثم يُتّهم بخيانة الأمانة والسرقة والتزوير في عقود بعض الشقق.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات

اليونسكو تحذف مدينة العيون من “مدن التعلم” بعد ساعات فقط من إضافتها

اعتذر معهد منظمة اليونسكو ( منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة)، وحذف مدينة العيون من لائحتها لـ “مدن التعلم” التي…

اعتذر معهد منظمة اليونسكو ( منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة)، وحذف مدينة العيون من لائحتها لـ “مدن التعلم” التي تم الإعلان عنها يوم أمس بزعم “عدم توفر الشروط المطلوبة”.

وكانت المدينة قد أضيفت لهذه الشبكة إلى جانب مدينتي شفشاون وبن جرير من المغرب، من أجل تقاسم التجارب في مجال التربية والتكوين والبحث مع المدن الأخرى، وكذا الاستفادة من الممارسات الجيدة والتجارب الناجحة في ميدان البحث.

مجرد الإعلان على المدينة تم الضغط على المنظمة لحذف العيون، بدعوى أنها تتواجد في منطقة الصحراء المتنازع عليها وبأن الأمم المتحدة لا تعترف بها كمدينة مغربية.

المنظمة قالت اليوم إنه “بعد المراجعة تبين إحدى المدن لا تتوفر على الشروط المطلوبة”، وبأنه تم حذفها من اللائحة، ويهم الأمر مدينة العيون.

أكمل القراءة
error: