رياضة

مطالبة اتحاد طنجة بتقديم دليل على إصابة لاعبيه بكورونا

ندد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم بما وصفه بـ “التشكيك” بصحة إصابة لاعبيه وعدد من مسؤولي الفريق بفيروس كورونا، بعدما…

ندد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم بما وصفه بـ “التشكيك” بصحة إصابة لاعبيه وعدد من مسؤولي الفريق بفيروس كورونا، بعدما تمت مطالبته بتقديم دليل على هذه الإصابات.

هذا التشكيك انتقل حتى إلى الإعلام، فعدد من منشطي الإذاعة الرياضية مارس، طالبوا الفريق بالعمل بشكل قانوني وتقديم أوراق تثبت صحة هذه الإصابات، وأن تكون صادرة من الجهات الرسمية.

منشطو الإذاعة، اعتمدوا عن ما تسرب من معلومات من داخل الجامعة الملكية والعصبة، إذا لم يتوصلا لغاية الآن بوثائق من قبل مندوبية الصحة الإقليمية (وزارة الصحة) عن إصابات كورونا في صفوف نادي اتحاد طنجة.

الفريق المحلي من جانبه أكد أن أطباء القوات المسلحة الملكية من قاموا بإجراء التحاليل، وبأن تأخر إجراء التحاليل راجع لأسباب إدارية.

وحاول الفريق إجراء التحاليل في وقت مبكر أكثر من مرة، موجها طلبه إلى مندوبية الصحة في طنجة، لكنها تماطلت في إجراء هذه التحاليل وبلغ الأمر حد انسحاب الفريق من جلسة بعد تأخر العملية، كما يحدث مع عدد من المواطنين في المعهد السياحي الخميس الماضي.

الفريق وقبل أسبوع ظهرت على لاعبيه أعراض فيروس كورونا، ما دفعه إلى توقيف التداريب، رغم ذلك لم تسرع المندوبية عملية إجراء التحاليل.

للإشارة فإنه من المرتقب أن يواجه النادي فريق نهضة بركان يوم الثلاثاء 11 غشت، ضمن منافسات البطولة، لكن النادي وضع بشكل كامل في حجر صحي منزلي، بعدما أعلن إصابة 24 شخصا بينهم 16 لاعبا والمدرب.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

ديربي الوداد والرجاء.. لا غالب ولا مغلوب

انتهى الديربي البيضاوي الـ 128، الذي جمع مساء اليوم الخميس 24 شتنبر على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار…

انتهى الديربي البيضاوي الـ 128، الذي جمع مساء اليوم الخميس 24 شتنبر على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم مؤجل الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، بين الغريمين التقليديين الوداد والرجاء البيضاويين كما بدأ بلا غالب ولا مغلوب (0-0).

ويُعدّ هذا التعادل رقم 62 بين الفريقين، فيما تفوق فريق الوداد 30 مرة، مقابل 36 فوزا لفريق الرجاء في تاريخ المواجهات بين قطبي كرة القدم المغربية منذ أول لقاء جمع بينهما سنة 1957.

أكمل القراءة
رياضة

ابن زين الدين زيدان ينضم لفريق الوداد!

أعلن اللاعب السابق روبرتو كارلوس أن ابن مدرب نادي ريال مدريد زيد الدين زيدان، سينضم لفريق الوداد المغربي، في إعلان…

أعلن اللاعب السابق روبرتو كارلوس أن ابن مدرب نادي ريال مدريد زيد الدين زيدان، سينضم لفريق الوداد المغربي، في إعلان خلف صدمة واستغراباً.

كارلوس وفي رسالة بالفيديو موجهة لرئيس الفريق الناصري، تحدث عن عمله مع أعضاء من الفريق بصفته وكيلا للاعب إنزو زيدان، وهو الابن البكر للاعب السابق زين الدين زيدان، ويلعب حاليا لصالح فريق ألميريا.

لغاية الآن لم يصدر أي خبر رسمي من قبل فريق الوداد أو حتى اللاعب.

أكمل القراءة
رياضة

رسميا.. لويس سواريز يُغادر برشلونة إلى أتليتيكو مدريد

أعلن نادي أتليتيكو مدريد، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، يوم أمس الأربعاء 23 شتنبر، عن ضمّ اللاعب…

أعلن نادي أتليتيكو مدريد، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، يوم أمس الأربعاء 23 شتنبر، عن ضمّ اللاعب لويس سواريز قادما من غريمه المحلي فريق برشلونة.

وبعدما أمضى ستة مواسم مع الفريق الكطالوني، انتقل سولريز إلى فريقه الجديد بعقد يمتد لموسمين. وأوضح برشلونة في بيان، أن أتليتيكو مدريد سيدفع ستة ملايين يورو كمكافآت لضم اللاعب البالغ عمره 33 عاما.

ورحل مهاجم أوروغواي لويس سواريز، الذي يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي برشلونة عبر التاريخ، قبل موسم من نهاية عقده مع الفريق الكطالوني.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, رياضة

محكمة التحكيم الرياضية تؤكد: الترجي التونسي بطل إفريقيا وطعن الوداد مرفوض

رفضت محكمة التحكيم الرياضية طعن فريق الوداد البيضاوي على القرارات الصادرة عن الاتحاد الإفريقي، بإعلان نادي الترجي التونسي بطلا لإفريقيا…

رفضت محكمة التحكيم الرياضية طعن فريق الوداد البيضاوي على القرارات الصادرة عن الاتحاد الإفريقي، بإعلان نادي الترجي التونسي بطلا لإفريقيا سنة 2019.

وقالت المحكمة يوم الجمعة 18 شتنبر، إنه في إطار إجراءات التحكيم بين نادي الوداد، والاتحاد الأفريقي لكرة القدموالترجي الرياضي التونسس بشأن القرار الصادر في 15 شتنبر 2019 من قبل لجنة الاستئناف في CAF لتأكيد قرار لجنة CAF الانضباطية في 7 غشت 2019، رفضت محكمة التحكيم الدولية الاستئناف وأيدت بالكامل قرار لجنة استئناف الـ CAF.

وبناء على القرار يظل الترجي الرياضي التونسي هو الفائز بدوري أبطال أفريقيا 2018/2019.

وبحسب محكمة التحكيم الدولية فإن فريقها أثبت على وجه الخصوص أن قرار لاعبي الوداد بعدم استئناف المباراة بعد انقطاع نهائي الإياب في الدقيقة 59 من المباراة المقامة في تونس، كان بالفعل بمثابة تخليا بالمعنى المقصود في المادة 148 من قانون الانضباط الخاص بـالـ CAF.

أكمل القراءة
error: