رياضة

وسط صمت الجامعة.. اتحاد طنجة يدافع عن حقه في “منافسة طبيعية تضمن تكافؤ الفرص”

لم تقرر الجامعة الملكية لكرة القدم لغاية الآن بخصوص تنظيم أو إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد طنجة المقررة يوم 11…

لم تقرر الجامعة الملكية لكرة القدم لغاية الآن بخصوص تنظيم أو إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد طنجة المقررة يوم 11 غشت، رغم تأكد إصابة 24 شخصا في صفوف النادي الطنجاوي، ومن بينهم 16 لاعبا إضافة للمدرب.

اتحاد طنجة من جانبه ناشد الجميع الوقوف مع العناصر المصابة في هذه الظرفية الصعبة، مؤكدا الفريق مستعد للدفاع عن كامل حظوظه في ظل ظروف طبيعية وصحية جيدة وفي حفظ مبدأ تكافؤ الفرص للجميع.

النادي قال إنه يثمن يثمن كل مجهودات الجامعة في استئناف البطولة، لكنه يعتبر صحة اللاعبين وأسرهم هي أولويتنا في هذه الظرفية الصعبة التي يعرفها محيط النادي والمدينة.




شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

هزيمة ثانية للمنتخب المغربي لكرة اليد بكأس العالم

 مني المنتخب المغربي لكرة اليد بهزيمة أمام نظيره البرتغالي 20-33 في المقابلة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم السبت بالصالة المغاطة…

 مني المنتخب المغربي لكرة اليد بهزيمة أمام نظيره البرتغالي 20-33 في المقابلة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم السبت بالصالة المغاطة بالعاصمة الإدارية الجديدة بضواحي القاهرة، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم (المجموعة السادسة) المقامة حاليا بمصر.

وبهذا الفوز حسم المنتخب البرتغالي التأهل للدور الرئيسي بعد حصوله على أربعة نقط جمعها من فوزين، بينما تقلصت حظوظ المنتخب الوطني في مواصلة مشواره بالبطولة عقب هزيمته الثانية.

وانتهت الجولة الاولى من المباراة بالتعادل 12-12 غير أن أداء أسود الأطلس تراجع بشكل لافت مع بداية الشوط الثاني، حيث تمكن المنتخب البرتغالي من توسيع الفارق، بينما أهدر أبناء المدرب عبد الرحيم البوحديوي العديد من الفرص السانحة بسبب التسرع وعد التركيز، وهو نفس سيناريو مباراة المنتخب المغربي الأولى حينما انهزم في الثواني الأخيرة أمام نظيره الجزائري.

ولم تستغل العناصر الوطنية الأداء المتميز لحارس المرمى ياسين الإدريسي الذي تصدى للعديد من التسديدات والركلات الجزائية وبصم على أداء متميز وكبير.

وكان المنتخب البرتغالي قد حقق فوزا في أول مواجهة له أمام نظيره الإيسلندي 25-23، بينما انهزم المنتخب المغربي امام نظيره الجزائري 23-24. وفي وقت لاحق اليوم وعن نفس المجموعة تقام مباراة المنتخبين الجزائري والإسيلندي.

وتتأهل الثلاث منتخبات الأولى عن كل مجموعة إلى الدور الرئيسي، فيما يتحول الفريق صاحب المركز الأخير في كل مجموعة للمنافسة على كأس الرئيس.

أكمل القراءة
رياضة

رونالدو ينتقد ريال مدريد بسبب أشرف حكيمي

انتقد نجم كرة القدم البرازيلي رونالدو إقدام فريق ريال مدريد على بيع لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي، في لقاء…

انتقد نجم كرة القدم البرازيلي رونالدو إقدام فريق ريال مدريد على بيع لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي، في لقاء له لقي متابعة مختصي كرة القدم.

وردا عن سؤال يتعلق بفريق إنتر ميلان، قال اللاعب إن الفريق يمتلك مدربا رائعا وهوية دقيقة، معتبرا أنهم سيتمكنون من كسب الكثير من النقاط عند عودة المنافسات الأوروبية في مارس القادم.

وفي هذا الإطار اعتبر اللاعب أن الفريق وقع مع لاعب رائع هو أشرف حكيمي، معتبرا أن ريال مدريد ارتكب خطأ عندما قرر التخلي عن اللاعب المغربي.

أكمل القراءة
رياضة

برشلونة يعلن تأجيل الإنتخابات الرئاسية

أعلن نادي برشلونة الإسباني يوم الجمعة 15 يناير، عن عدم إمكانية إجراء الانتخابات الرئاسية في التاريخ الذي كان قد حدده…

أعلن نادي برشلونة الإسباني يوم الجمعة 15 يناير، عن عدم إمكانية إجراء الانتخابات الرئاسية في التاريخ الذي كان قد حدده النادي في السابق، والمتمثل في 25 يناير الحالي، بسبب الوضع الوبائي الذي لا يسمح بالحركة خارج البلدية.

وجاء هذا القرار بعد اجتماع عُقد اليوم مع حكومة كاتالونيا افتراضيا لمناقشة إجراء الإنتخابات الرئاسية، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم بسبب فيروس كورونا.

كما طلب النادي الكتالوني من الحكومة دراسة إمكانية تعديل القانون الحالي، بهدف السماح بالتصويب عبر البريد في الموعد الجديد للانتخابات، وتعهدت الحكومة بدراسة هذا الطلب.

للإشارة فبرشلونة سيواجه في نهائي كأس السوبر الإسباني، يوم الأحد القادم، نادي أتليتيك بيلباو المتأهل على حساب الملكي ريال مدريد بهدفين لهدف.

أكمل القراءة
رياضة

بيلباو يُسقط النادي الملكي ويتأهل لنهائي كأس السوبر

تمكن فريق أتلتيك بيلباو من التغلب على نادي ريال مدريد، يوم الخميس 14 يناير، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني،…

تمكن فريق أتلتيك بيلباو من التغلب على نادي ريال مدريد، يوم الخميس 14 يناير، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، بهدفين مقابل هدف واحد، في المواجهة التي جرت بينهما على ملعب لاروزاليدا بمدينة ملقا.

ثنائية الباسكيين سجلها اللاعب راؤول غارسيا في الدقيقتين 18 و38 من الشوط الأول، بينما سجل للميرينغي الفرنسي كريم بن زيمة، في الدقيقة 73 بعد العودة للفار.

أتليتيكو بيلباو سيواجه في النهائي نادي برشلونة المتأهل على حساب ريال سوسيداد يوم الأحد القادم بملعب لاكاردوخا بإشبيلية.

أكمل القراءة