رياضة

بلاغ جديد يحسم مكان إجراء مباراة اتحاد طنجة والفتح الرباطي

أصدرت الجامعة الملكية لكرة القدم بلاغا جديدا حول “تعيينات الحكام” للجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية، حيث يتضمن البلاغ خبرا…

أصدرت الجامعة الملكية لكرة القدم بلاغا جديدا حول “تعيينات الحكام” للجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية، حيث يتضمن البلاغ خبرا سارا لجمهور اتحاد طنجة عبر الإشارة إلى إعادة إجراء مباراة الفريق مع الفتح الرباطي في ملعب ابن بطوطة بدل الملعب البلدي للعرائش.

وبحسب الجامعة، فإن الحكم كريم صبري سيقود المباراة، التي ستجرى يوم 15 أبريل الحالي، على ملعب ابن بطوطة، ابتداء من الثامنة مساء، لتتأكد بذلك أنباء سابقة حول العودة لإجراء المباراة في طنجة.

مكتب اتحاد طنجة أكد المعلومات في وقت لاحق، عبر طرح تذاكر المباراة للبيع وفق المكان والزمان الجديدان.

#رسميااتـــحـــاد طـــنـــجـــة يواجه الفتح الرياضي بمركب ابن بطوطة يوم الأحد على الساعة الثامنة مساء ⚽️http://irtfoot.ma/?p=5270http://irtfoot.ma/?p=5270#IRT #FUS #BOTOLAPRO #FORÇATIHAD ☑️🔵

Publiée par ‎IRT Page-officielle إتحاد طنجة‎ sur jeudi 12 avril 2018

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

ريكو يحتفظ باللقب رغم محاولة جمال بن صديق

بالضربة القاضية تمكن المقاتل ريكو من الحفاظ على لقبه العالمي في الوزن الثقيل بمنافسات “غلوري”، يوم السبت 23 أكتوبر الحالي…

بالضربة القاضية تمكن المقاتل ريكو من الحفاظ على لقبه العالمي في الوزن الثقيل بمنافسات “غلوري”، يوم السبت 23 أكتوبر الحالي في هولندا.

الهولندي ريكو تمكن من الحفاظ على لقبه بعد محاولة مغربية جديدة لهزيمته كانت هذه المرة عن طريق المقاتل جمال بن صديق، الذي تسبب بأضرار بليغة في وجه منافسه، لكنه لم يتمكن من مجراته في اللياقة البدنية ليتلقى هزيمة بالضربة القاضية.

وتمكن ريكو خلال السنوات الماضية من الفوز بالمسابقة بتغلبه على البطل المغربي بدر هاري.

أكمل القراءة
رياضة

إحداث لجنة تصريف الأعمال لقيادة اتحاد طنجة

 أسفر الجمع العام العادي لنادي الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة القدم، المنعقد يوم الجمعة 22 أكتوبر بطنجة، عن إحداث لجنة لتصريف…

 أسفر الجمع العام العادي لنادي الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة القدم، المنعقد يوم الجمعة 22 أكتوبر بطنجة، عن إحداث لجنة لتصريف الأعمال إلى حين انتخاب مكتب مديري جديد للنادي.

وقد تم تكليف محمد أحكان برئاسة لجنة تصريف الأعمال، التي تضم أيضا 6 نواب للرئيس، و 3 مكلفين بالشؤون المالية والمحاسباتية، و3 مكلفين بالشؤون الإدارية والقانونية، و 4 مستشارين.

وكان الرئيس السابق لنادي اتحاد طنجة، عبد الحميد أبرشان، قد قدم استقالته يوم 10 أكتوبر الجاري، والتي قبلها المكتب المديري بتاريخ 13 أكتوبر، قبل أن يقدم هذا الأخير استقالة جماعية، والإعلان عن تحديد موعد لإحداث لجنة لتصريف الأعمال خلال الفترة الانتقالية، إلى حين انعقاد الجمع العام الاستثنائي.

وقال محمد أحكان، في تصريحات صحفية بالمناسبة، إن “اللجنة المؤقتة المكلفة بقيادة سفينة النادي تروم إخراج فريق اتحاد طنجة من الدوامة التي يعرفها حاليا”، موضحا أن “اللجنة ستشتغل منذ الآن لتوفير الظروف المناسبة والمريحة لكل اللاعبين وللمدرب وللأطر الإدارية من أجل تحقيق النتائج”.

وقال “نعد الجمهور بالنجاح والعمل كمجموعة في إطار تشاركي وتشاوري بجد وشفافية ووضوح، وإطلاعهم بكل ما هو إيجابي وسلبي داخل الفريق من أجل تفادي اللغط”، داعيا الجماهير إلى دعم ومساندة الفريق في هذه المرحلة من أجل تحقيق الأهداف المسطرة.

أكمل القراءة
رياضة

سمسرة لاعبين خلف تحالف الريال والدولار

كشفت الصفحات “المدفوعة” من المرشح الأمريكي يوسف منضور أمس الخميس عن تحالفه مع اللاعب أسامة غريب، الذي أعلن ليلة استقالة…

كشفت الصفحات “المدفوعة” من المرشح الأمريكي يوسف منضور أمس الخميس عن تحالفه مع اللاعب أسامة غريب، الذي أعلن ليلة استقالة المكتب ترشحه أيضا لرئاسة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم.

تحالف “الريال والدولار” كما وصفه جمهور اتحاد طنجة، جاء بواسطة شخصية ثالثة تعمل في مجال السمسرة في اللاعبين، الشيء الذي خلف صدمة عند جماهير الفريق الأزرق التي “استبشرت” بمرشح أمريكي اعتقدوا أنه سيأتي بالجديد من حيث السيولة المالية والتدبير على الطريقة الأمريكية، قبل اكتشاف أنه غارق مع أشخاص يتهمون بأنهم من المساهمين بما حدث مع الاتحاد خلال السنوات الماضية.

رسميا لم يعلن عن “تحالف منضور وغريب” بشكل رسمي، لكن الصفحات التابعة لمنضور أو تلك التي تتلقى دعما ماليا منه، قالت إنه تم الاتفاق على تقديم “ملف مشترك” ليكون فيه الرجلين ضمن مكتب مسير جديد سيتشكل عند عقد الجمع العام الاستثنائي.

أكمل القراءة
رياضة

لجنة من 8 أشخاص لتسيير شؤون اتحاد طنجة لغاية عقد الجمع العام الاستثنائي

عينت مساء يوم الأربعاء 13 أكتوبر الحالي لجنة لتسيير شؤون فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بعد استقالة الرئيس والمجلس المسير…

عينت مساء يوم الأربعاء 13 أكتوبر الحالي لجنة لتسيير شؤون فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بعد استقالة الرئيس والمجلس المسير بشكل جماعي، قبل أسبوع من الجمع العام العادي الذي كان مقررا يوم 22 أكتوبر.

وتم اختيار 8 شخصيات كأعضاء في اللجنة هم عبد الواحد اعزيبو المقراعي – احمد ابن المختار – اناس الوسيني – رشيد حسني – عثمان الرحماني – زكرياء الهيشومي – محمد احكان وربيع المولوع.

أكمل القراءة
error: