منوعات

هذه 6 خطوات تجعلك أكثر جاذبية للجنس الآخر!

يسعى معظمنا إلى اتباع طرق مختلفة تكسبنا المزيد من الجاذبية من أجل لفت أنظار من حولنا، وتُظهر الدراسات أن التغييرات…

يسعى معظمنا إلى اتباع طرق مختلفة تكسبنا المزيد من الجاذبية من أجل لفت أنظار من حولنا، وتُظهر الدراسات أن التغييرات المتبعة في لغة الجسد والأفعال يمكن أن تزيد من جاذبيتنا. وفيما يلي 6 أساليب مثبتة علميا ترفع مستوى الجاذبية لدينا:

1- مساعدة الآخرين: تبين أن مساعدة الآخرين دون التفكير بنفسك، تكسبك جاذبية أكبر مقارنة بالمظهر الجيد، وخاصة فيما يتعلق بالعلاقات طويلة الأمد. ووجدت دراسة أن الرجال الذي يعطون المال لشخص بلا مأوى، أكثر جاذبية بالنسبة للنساء.

2- استخدام مجاملات مجازية: وفقا للباحثين الصينيين، تفضل النساء الرجال الذين يتبعون أسلوب المجاملة المجازية في حديثهم، حيث يتم تلقي المجاملات بشكل أفضل من التعبيرات الحرفية مثل “شفتيك مثيرتان للغاية”. وتقول النظرية إن استخدام لغة مجازية يتطلب المزيد من الذكاء.

3- انظر مباشرة إلى شخص ما وابتسم: نحن نعلم أن الحفاظ على تواصل الأعين من أهم تقنيات زيادة الجاذبية، ولكن البحث العلمي يؤكد على ضرورة النظر بشكل مباشر إلى الشخص والابتسام بشكل لطيف، ما يعزز من الجاذبية.

4- ارتداء اللون الأحمر: وجد الباحثون أن ارتداء فستان أو ملابس بلون أحمر، يمكن أن يجعل النساء والرجال أكثر جاذبية على حد سواء. ويبدو أن ارتداء هذا اللون يجعل الرجال أكثر مهارة ونجاحا.

5- تعديل طريقة المشي الخاصة بك: يقول باحثون إن تعديل طريقة المشي لتصبح أكثر إثارة، من أهم أساسيات الجاذبية العامة، كما يمكن أن يضاعفها.

6- الإيماء بالرأس: يبدو أن جاذبية الناس ترتفع بنسبة 40% عن طريق الإيماء بالرأس. وفي الواقع، وجدت دراسة أن القيام بذلك يجعل الناس محبوبين أكثر، وبالتالي أكثر جاذبية.

(وكالات)

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

بعد لحلو.. مُسكر يتنازل عن دعم وزارة الثقافة

بعد نعمان لحلو أعلن المغني سعيد مسكر عن تنازله عن الدعم الذي منح له من قبل وزارة الثقافة المغربية. المغني…

بعد نعمان لحلو أعلن المغني سعيد مسكر عن تنازله عن الدعم الذي منح له من قبل وزارة الثقافة المغربية.

المغني قال يوم الأربعاء 30 شتنبر إنه يفضل تحويل الدعم المقدم له للمرافق الحيوية المحتاجة في الظروف الحالية، مشددا بأنه حصل على الدعم بناء على “مشروع” تقدم به.

أكمل القراءة
منوعات

الصنهاجي يبكي بسبب الدعم: نشطت المغاربة 40 سنة ومعطاوني والو




أكمل القراءة
منوعات

الفنانة لطيفة رأفت المستفيدة من “لاغريما” غاضبة من كيفية توزيع “دعم الفنانين”

عبرت الفنانة لطيفة رأفت عن غضبها من كيفية توزيع وزارة الثقافة للدعم، بعد الكشف عن دعم موجه للفنانين، وما خلفه…

عبرت الفنانة لطيفة رأفت عن غضبها من كيفية توزيع وزارة الثقافة للدعم، بعد الكشف عن دعم موجه للفنانين، وما خلفه من جدل وسط المواطنين في ظل جائحة فيروس كورونا.

عدد من الفنانين “غير المستفيدين” خرجوا للتنديد بعدم استفادتهم من دعم وزارة الثقافة في ظل جائحة كورونا، معتبرة أن الشخصيات التي حصلت على دعم غير معروفة وبأن التوزيع غير عادل.

الفنانة لطيفة لم تشر بأن هذه الشخصيات قدمت مشاريع للحصول على الدعم، وقد ربطت الموضوع بجائحة فيروس كورونا، وأكدت ان الوزارة كان يجب أن توزع المبلغ المالي الذي يتجاوز مليار سنتيم على كافة الفنانين الذين يعانون حاليا، رغم أن عددا منهم استفاد من الدعم الذي منحته الدولة.

والفنانة الشهيرة هي من الشخصيات الحاصلات على “لاغريما” خاصة من وزارة التجهيز والنقل إلى جانب شخصيات فنية أخرى، المغنية أوضحت سابقا إن هذه “المأذونية” هي هبة حصلت عليها من الملك الحسن الثاني.

أكمل القراءة
فيديو, منوعات

شبيه ولي العهد مولاي الحسن من جديد!

يواصل شاب مغربي إشارة الجدل في المغرب، جراء الشبه الكبير بينه وبين ولي العهد الامير مولاي الحسن. الشاب خرج ليؤكد…

يواصل شاب مغربي إشارة الجدل في المغرب، جراء الشبه الكبير بينه وبين ولي العهد الامير مولاي الحسن.

الشاب خرج ليؤكد أنه لا يتعمد التشبه بالأمير، وبأن رواد مواقع التواصل الاجتماعي من يقومون بالربط بينه وبين ولي عهد المغرب

أكمل القراءة
error: