منوعات

زوج يطعن زوجته في مؤخرتها بدعوى تصويرها “روتيني اليومي” على يوتوب

أقدم زوج على الاعتداء على زوجته وتعنيفها، جراء إقدامها على تصوير مقاطع فيديو بهدف نشرها على موقع “يوتوب” ضمن ما…

أقدم زوج على الاعتداء على زوجته وتعنيفها، جراء إقدامها على تصوير مقاطع فيديو بهدف نشرها على موقع “يوتوب” ضمن ما يعرف بظاهرة “روتيني اليومي”، التي تلجأ إليها مؤخرا بعض النساء على الموقع لجذب المشاهدات وتحقيق الربح المادي السريع.

الخبر نشرته جريدة الصباح، التي قالت إن الحادث وقع في مدينة تمارة قرب العاصمة الرباط، إذ بعدما اكتشف الزوج قيام زوجته بتصوير مؤخرتها وعرضها على “الموقع الأحمر”، قام بالتهجم عليها والاعتداء عليها، كما ذهب لحد طعنها بآلة حادة على مستوى المؤخرة.

تجدر الإشارة بأن الزوج برر الاعتداء بتصوير المرأة لأجزاء حساسة من جسدها لعرضها على الإنترنيت، خلال التحقيق معه بعد اكتشاف الواقعة، ولم يتبين إن كان “الأمر صحيحا” أو هو محاولة “لتبرير العنف”.

هذا وقد عادت ظاهرة روتيني اليومي على موقع يوتوب بقوة، سبب فيروس كورونا، إذ قرر العديد من الأشخاص اللجوء إلى هذه الطريقة لتحقيق الأرباح السريعة، في ظل أزمة اقتصادية تمس المغرب والعالم.

وبعدما كانت هذه المقاطع تعرض بـ “خجل” وتحرص النساء على إخفاء وجههن، تغير الوضع مؤخرا، وشرعت نسوة بالتباهي بالأمر بشكل علني.

تعليقات
  • لا اضن ان هده الزوجة كانت تلجا الى هدا العمل بدون ادن زوجها ولو بطريقة عرض محافضة شيئا ما ولاكن في استغلال فرص غيابه عن المنزل تمر الى عروض اخرى تشمل اظهار مؤخرتها وربما شيء اخر
    هده هي سياسة الانفتاح والانحلال الخلقي الاسري العيب منك انت ايها الزوج الرجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

زلزال ثانٍ يضرب إزمير التركية.. وارتفاع في عدد القتلى والجرحى

أعلنت السلطات التركية أن زلزالا ثانيا وقع مساء اليوم الجمعة في مياه بحر إيجة قبالة سواحل غرب البلاد، بلغت قوته…

أعلنت السلطات التركية أن زلزالا ثانيا وقع مساء اليوم الجمعة في مياه بحر إيجة قبالة سواحل غرب البلاد، بلغت قوته 5,1 درجة على مقياس “ريختر”.

وأوضحت رئاسة إدارة الكوارث والطوارئ التركية “أفاد”، أن الزلزال وقع قبالة ولاية آيدن غرب تركيا، عند الساعة السادسة و14 دقيقة، ولم تعلن حتى الآن عن سقوط إصابات جراء هذا الزلزال.

وتأتي هذه الهزة الأرضية بعد زلزال بلغت قوته 6,6 درجة وقع في بحر إيجة وضرب ولاية إزمير غرب تركيا في وقت سابق من اليوم، وأدى إلى مقتل 12 شخصا وإصابة أكثر من 420 آخرين، في آخر حصيلة رسمية مُعلنة لغاية الآن.

وحذر خبراء الزلازل في اليونان من احتمال وقوع هزات أرضية جديدة في بحر إيجة قد تبلغ قوتها 6,2 درجة، فيما أعلنت وزارة الدفاع التركية عن تشكيل خلية أزمة في الوزارة جراء الزلزال، الذي هز منطقة بحر إيجة، مخلفا أيضا قتيلان باليونان.

وتابعت الوزارة، في بيان لها، أنه تم تخصيص مروحيات وطائرات للمساعدة في عمليات الإنقاذ التي ما تزال متواصلة.

وحسب وسائل إعلام محلية، فإن مواطنين ما يزالون عالقين تحت الأنقاض في منطقة بايراكلي التي تعتبر الأشد تعرضا لأضرار الزلزال الجديد، مشيرة إلى أن مياه البحر غمرت بعض شوارع المدينة بسبب المدّ الذي حصل عقب الزلزال.

أكمل القراءة
منوعات

نقاش حول غشاء البكارة.. بعد مقطع جنسي يغزو مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب

يغزو مقطع جنسي من 5 دقائق مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة في المغرب، تزامناً مع تصدّر نقاش حول غشاء البكارة…

يغزو مقطع جنسي من 5 دقائق مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة في المغرب، تزامناً مع تصدّر نقاش حول غشاء البكارة الاصطناعي بسبب نفس الفيديو.

الفيديو عُرض مساء أمس الخميس على واتساب قبل إعادة نشره في فايسوك وانستغرام، ويظهر فيها شاب يقنع صديقته بأنه سيرافقها إلى طبيب، من أجل تركيب غشاء بكارة اصطناعي بعد فقدانها لبكارتها خلال علاقة جنسية معه.

الشاب حاول إقناع فتاته بالأمر، وقال لها بـ “أن والدته أيضا فقدت بكارتها وقامت بإعادتها“، بينما كانت الفتاة تصرخ في الزاوية عقب “اكتشافها” فقدان بكارتها والدماء تسيل منها.

المقطع فتح النقاش حول طبيعة العلاقات الجنسية في المغرب، وموضوع البكارة والشرف والبكارة الاصطناعية.

غشاء البكارة؟

هو عبارة عن حلقة مرنة ورقيقة من النسيج تتواجد في فتحة المهبل، يحتوي غشاء البكارة في مركزه بالتحديد على فتحة تسمح بخروج دم الحيض من خلالها إلى خارج الجسم، بالتالي لا يغلق هذا الغشاء منطقة المهبل كليا.

تولد الإناث مع غشاء البكارة، إلا أنه عادة ما ينفض الغشاء عند أول عملية اتصال جنسي كامل، وفي بعض الأحيان ينفض بسبب ممارسة بعض أنواع الرياضة العنيفة أو الحوادث المختلفة التي تتعرض لها الأنثى.

برزت في السنوات الأخيرة ظاهرة إعادة تركيب البكارة، لعدة أسباب أبرزها “الخشية من الفضيحة” في مجتمعات جد محافظة، وهذه العملية عبارة عن عملية تجميلية وترميمية للغشاء.

يتم خلال عملية رتق غشاء البكارة عادة تجميع الأجزاء المتبقية من الغشاء وخياطتها معا مجددا باستخدام خيوط قابلة للتحلل عند التئام الجرح. خلال العملية تتمكن المرأة من إستعادة غشاء البكارة بشكله الطبيعي، وتستغرق العملية حوالي 45 دقيقة تقريبا.

أكمل القراءة
منوعات

زلزال بقوّة 6.6 درجات يضرب تركيا (فيديو)

ضرب زلزال بلغت قوته 6.6 درجات على مقياس ريختر، ظهر اليوم الجمعة، ولاية إزمير غربي تركيا، ما تسبّب في هدم…

ضرب زلزال بلغت قوته 6.6 درجات على مقياس ريختر، ظهر اليوم الجمعة، ولاية إزمير غربي تركيا، ما تسبّب في هدم عدّة مباني في المنطقة.

وأفادت إدارة الطوارئ والكوارث التركية “آفاد”، بمصرع 4 مواطنين وإصابة 120 بجروح جراء الزلزال الذي ضرب ولاية إزمير، وذلك في حصيلة أوّلية عن أضرار الزلزال.

وقالت “آفاد” إن مركز الزلزال حُدّد في وسط بحر إيجة، قبالة سواحل مدينة “سفريحصار” غربي البلاد، حيث وقع على بعد 17 كيلومتراً من سواحل المدينة التابعة لولاية إزمير، وعلى عمق 16.54 كيلو متر تحت سطح الأرض.

أكمل القراءة
منوعات

أمٌّ برازيلية لثلاثة أطفال من بين قتلى هجوم نيس

أفادت وزارة العلاقات الخارجية البرازيلية بأن مواطنة برازيلية هي من بين الضحايا الذين قتلوا في الاعتداء الذي شهدته مدينة نيس…

أفادت وزارة العلاقات الخارجية البرازيلية بأن مواطنة برازيلية هي من بين الضحايا الذين قتلوا في الاعتداء الذي شهدته مدينة نيس في جنوب شرق فرنسا.

وقتل ثلاثة أشخاص أمس الخميس في الاعتداء الذي نفذ بواسطة السلاح الأبيض داخل كنيسة نوتردام في مدينة نيس الفرنسية.

وقالت الوزارة إن “الحكومة البرازيلية تعلن بأسف شديد أن واحدة من الأشخاص الذين قتلوا هي امرأة برازيلية تبلغ من العمر 44 عاما، وهي أم لثلاثة أطفال تعيش في فرنسا”.

وتابعت وزارة الخارجية البرازيلية أن “الرئيس جايير بولسونارو يعرب، باسم الأمة البرازيلية جمعاء، عن تعازيه الحارة لأقارب وأصدقاء المواطنة التي قتلت في نيس، وكذلك للضحايا الآخرين، ويعرب عن تضامنه مع الشعب والحكومة الفرنسية”.

وتابعت الوزارة أن “البرازيل تعلن رفضها القاطع لأي شكل من أشكال الإرهاب، أيا تكن الدوافع، وتؤكد مجددا استعدادها للمشاركة في القضاء على هذه الآفة”.

أكمل القراءة
error: