منوعات

زوج يطعن زوجته في مؤخرتها بدعوى تصويرها “روتيني اليومي” على يوتوب

أقدم زوج على الاعتداء على زوجته وتعنيفها، جراء إقدامها على تصوير مقاطع فيديو بهدف نشرها على موقع “يوتوب” ضمن ما…

أقدم زوج على الاعتداء على زوجته وتعنيفها، جراء إقدامها على تصوير مقاطع فيديو بهدف نشرها على موقع “يوتوب” ضمن ما يعرف بظاهرة “روتيني اليومي”، التي تلجأ إليها مؤخرا بعض النساء على الموقع لجذب المشاهدات وتحقيق الربح المادي السريع.

الخبر نشرته جريدة الصباح، التي قالت إن الحادث وقع في مدينة تمارة قرب العاصمة الرباط، إذ بعدما اكتشف الزوج قيام زوجته بتصوير مؤخرتها وعرضها على “الموقع الأحمر”، قام بالتهجم عليها والاعتداء عليها، كما ذهب لحد طعنها بآلة حادة على مستوى المؤخرة.

تجدر الإشارة بأن الزوج برر الاعتداء بتصوير المرأة لأجزاء حساسة من جسدها لعرضها على الإنترنيت، خلال التحقيق معه بعد اكتشاف الواقعة، ولم يتبين إن كان “الأمر صحيحا” أو هو محاولة “لتبرير العنف”.

هذا وقد عادت ظاهرة روتيني اليومي على موقع يوتوب بقوة، سبب فيروس كورونا، إذ قرر العديد من الأشخاص اللجوء إلى هذه الطريقة لتحقيق الأرباح السريعة، في ظل أزمة اقتصادية تمس المغرب والعالم.

وبعدما كانت هذه المقاطع تعرض بـ “خجل” وتحرص النساء على إخفاء وجههن، تغير الوضع مؤخرا، وشرعت نسوة بالتباهي بالأمر بشكل علني.





تعليقات
  • لا اضن ان هده الزوجة كانت تلجا الى هدا العمل بدون ادن زوجها ولو بطريقة عرض محافضة شيئا ما ولاكن في استغلال فرص غيابه عن المنزل تمر الى عروض اخرى تشمل اظهار مؤخرتها وربما شيء اخر
    هده هي سياسة الانفتاح والانحلال الخلقي الاسري العيب منك انت ايها الزوج الرجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

كورونا.. جرعة ثالثة من اللقاح قد تكون ضرورية

قال الرئيس التنفيذي لشركة الأدوية الأميركية “فايزر” ألبرت بورلا ، إن الأشخاص الذين تلقوا لقاحها المضاد لكورونا سيحتاجون “على الأرجح”…

قال الرئيس التنفيذي لشركة الأدوية الأميركية “فايزر” ألبرت بورلا ، إن الأشخاص الذين تلقوا لقاحها المضاد لكورونا سيحتاجون “على الأرجح” إلى جرعة ثالثة في غضون ستة أشهر إلى سنة، ثم لجرعة من اللقاح كل عام.

وأوضح بورلا أن النسخ المتحورة من فيروس كورونا ستلعب دورا رئيسيا، ومن المهم جدا خفض عدد الأشخاص المعرضين للإصابة بالفيروس.

وكان مدير الخلية المسؤولة عن مكافحة كوفيد-19 في إدارة الرئيس جو بايدن، قد أكد أنه على الأمريكيين أن يتوقعوا تلقي لقاح معزز من أجل حمايتهم من النسخ المتحورة المنتشرة لفيروس كورونا.

للإشارة، فإن فعالية لقاحي فايزر وموديرنا ضد فيروس كورونا تبلغ 95 في المئة و94,1 في المئة على التوالي، حسب نتائج الدراسات السريرية.

أكمل القراءة
منوعات

الثلاثاء 13 أبريل أوّل أيام رمضان في السعودية

ذكرت مصادر سعودية أنه تعذر رؤية هلال شهر رمضان في مرصدي سدير وتمير، وبذلك سيكون غداً الإثنين المتمم لشهر شعبان…

ذكرت مصادر سعودية أنه تعذر رؤية هلال شهر رمضان في مرصدي سدير وتمير، وبذلك سيكون غداً الإثنين المتمم لشهر شعبان في المملكة.

وكانت المحكمة العليا قد دعت إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء يومه الأحد 11 أبريل الموافق للتاسع والعشرين من شهر شعبان حسب تقويم أم القرى.

وعليه، تكون غرّة شهر رمضان المبارك في السعودية بعد غد الثلاثاء الموافق 13 أبريل 2021.

أكمل القراءة
منوعات

مصر تُعلن الثلاثاء أوّل أيام شهر رمضان

 أعلنت دار الإفتاء بجمهورية مصر العربية، اليوم الأحد، أن بعد غد الثلاثاء الموافق لـ 13 أبريل، هو أول أيام شهر…

 أعلنت دار الإفتاء بجمهورية مصر العربية، اليوم الأحد، أن بعد غد الثلاثاء الموافق لـ 13 أبريل، هو أول أيام شهر رمضان المبارك لعام 1442هـ.

وأوضحت دار الإفتاء المصرية في بيان لها، أن اللجن العلمية والشرعية، استطلعت هلال رمضان، بعد مغرب اليوم، فتأكد لها عدم ثبوته، ليكون يوم غد هو آخر أيام شهر شعبان وبعد غد الثلاثاء فاتح رمضان المعظم.

أكمل القراءة
منوعات

وفاة الأمير فيليب زوج ملكة بريطانيا

 أعلن قصر “باكنغهام”، أن الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية، توفي صباح اليوم الجمعة، وذلك عن عمر يناهز 99 عاما….

 أعلن قصر “باكنغهام”، أن الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية، توفي صباح اليوم الجمعة، وذلك عن عمر يناهز 99 عاما.

وذكر قصر باكنغهام، على موقعه الإلكتروني، أنه “وببالغ الحزن، أعلنت جلالة الملكة وفاة زوجها المحبوب، صاحب السمو الملكي الأمير فيليب دوق إدنبره”.

وأضافت “توفي صاحب السمو الملكي صباح اليوم، بسلام، في قصر وندسور”.

وبعد دخوله المستشفى قصد تلقي العلاج لمدة شهر تقريبا، غادر الأمير فيليب المستشفى في 15 مارس المنصرم، بعد إجرائه لعملية في القلب كللت بالنجاح.

وكان الأمير فيليب قد تقاعد في غشت 2017، بعد مشاركته في أزيد من 22 ألف حدث رسمي عمومي، منذ اعتلاء زوجته الملكة إليزابيث الثانية عرش بريطانيا في العام 1952.

أكمل القراءة
error: