غرفة الأخبار

اختطاف فتاة بمنطقة صناعية في طنجة والاعتداء عليها

تعرضت فتاة في الـ 19 من عمرها لحادث اختطاف بالمنطقة الصناعية “اجزناية” ضواحي مدينة طنجة، حيث أرغمها شخص مجهول على…

تعرضت فتاة في الـ 19 من عمرها لحادث اختطاف بالمنطقة الصناعية “اجزناية” ضواحي مدينة طنجة، حيث أرغمها شخص مجهول على امتطاء سيارة تحت تهديد السلاح الأبيض، ثم غادر بها مبتعدا عن المكان.

ووقع الحادث في حدود الرابعة بعد الزوال، من يوم الخميس 29 مارس المنصرم، عندما كانت الضحية “إ. س.” بصدد البحث عن عمل في أحد مصانع النسيج بالمنطقة المذكورة، قبل أن يعترض طريقها الشخص المجهول محاولا الحديث إليها واستدراجها، ثم قام باختطافها مستغّلا تواجدها بمفردها وخلوّ المكان من المارّة.

وتلقت “إ. س.” طعنات في بطنها وفخذها من طرف المعتدي وهي تحاول مقاومة اختطافها، بعدما تأكدت أنها ستتعرض للاغتصاب أو حتى القتل، قبل أن تغامر بعد انطلاق السيارة بفتح بابها والارتماء منها، ما تسبب لها في كسور ورضوض بمختلف أنحاء جسمها.

وتم نقل الضحية على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية إلى مستشفى محمد الخامس في طنجة لتلقي العلاج، حيث ظلت طريحة الفراش أسبوعا كاملا قبل أن يُسمح لها بالمغادرة.

إلى ذلك، فتحت مصلحة الدرك الملكي بمنطقة “اجزناية” تحقيقا في الحادث، وقام عناصرها بالاستماع إلى أقوال الضحية خلال تواجدها في المستشفى، غير أنه ورغم أوصاف المشتبه فيه التي دلّت الضحية عليها، ورغم المعلومات التقريبية التي أفادت بها عن نوع ولون السيارة ومحتوياتها، لم يتم بعد تحديد هوية أي مشتبه فيه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

البحرية الملكية تُطارد مُهرّبين أجانب على متن زورقٍ مليء بالمخدّرات

أفاد مصدر عسكري أن وحدة لخفر السواحل تابعة للبحرية الملكية، كانت تقوم بدورية في عرض ساحل العرائش، تمكنت صباح الجمعة…

أفاد مصدر عسكري أن وحدة لخفر السواحل تابعة للبحرية الملكية، كانت تقوم بدورية في عرض ساحل العرائش، تمكنت صباح الجمعة 26 نونبر الحالي، من إحباط عملية لتهريب المخدرات.

وأوضح ذات المصدر أن وحدة خفر السواحل تمكنت عقب مطاردة لزورق، من منع هذا الأخير من استرجاع 47 حزمة من المخدرات.

وقد مكنت هذه العملية من توقيف ثلاثة جانحين، إسبانيين وفرنسي، وحجز حوالي طنين من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى المعدات المستعملة.

وتم نقل المشتبه فيهم والمعدات وشحنة المخدّرات المحجوزة إلى ميناء العرائش، حيث تم تسليمهم إلى مصالح الدرك الملكي لاستكمال الاجراءات الجاري بها العمل.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

المغرب يمنع المسافرين من 6 دول إفريقية من دخول المملكة

قررت السلطات المغربية بناء على تطور الوضعية الوبائية في بعض الدول الإفريقية، منع المسافرين القادمين من 6 دول جنوب القارة…

قررت السلطات المغربية بناء على تطور الوضعية الوبائية في بعض الدول الإفريقية، منع المسافرين القادمين من 6 دول جنوب القارة من دخول المملكة.

جاء هذا القرار بعدما صدر قرار مشابه بمنع المسافرين القادمين من دولة جنوب إفريقيا، ووفق الخارجية فإن القرار يهم دول بتسوانا وناميبيا وليزوتو واسواتيني والموزنبيق وزيمبابوي.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

اعتقال ممرّض ووسيطة في طنجة يُزوّران الجواز

بتنسيقٍ مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة طنجة يوم الجمعة 26 نونبر، من توقيف…

بتنسيقٍ مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة طنجة يوم الجمعة 26 نونبر، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 37 و63 سنة، وهما ممرض ووسيطة من ذوي السوابق القضائية، يُشتبه تورطهما في التلاعب بنظام ونتائج التلقيح ضد وباء كورونا.

وجرى توقيف المشتبه فيها الأولى متلبسة بتسليم مبلغ قدره 7000 درهم لفائدة المشتبه فيه الثاني الذي يعمل بمركز التلقيح بحي “البرانس” بطنجة، مقابل تسهيل حصول مجموعة من المستفيدين الذين تجري حاليا الأبحاث لتحديد هوياتهم من الجواز الصحي، دون تلقي جرعة التلقيح ضد الفيروس بشكل فعلي.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وتوقيف جميع المشاركين والمساهمين المحتملين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

منع المسافرين القادمين من جنوب إفريقيا من دخول المغرب

قررت السلطات المغربية حظر دخول التراب الوطني على أي مسافر قادم من جنوب إفريقيا ، حسبما أشارت، الجمعة، اللجنة الوزارية…

قررت السلطات المغربية حظر دخول التراب الوطني على أي مسافر قادم من جنوب إفريقيا ، حسبما أشارت، الجمعة، اللجنة الوزارية للتنسيق والمتابعة؟

وجاء القرار عقب ظهور متحور جديد في جنوب إفريقيا، والذي يخشى أن يكون قد عرف طفرات في مادة تستخدم في اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

عدد من الدول حول العالم أعلنت وقف الرحلات مع جنوب إفريقيا خلال الساعات القليلة الماضية، في حين تم تسجيل أولى الحالات بإسرائيل وبلجيكا.

أكمل القراءة