غرفة الأخبار

وفاة جديدة في صفوف الحالات الحرجة بطنجة و3 إصابات جديدة بكورونا

سجلت مدينة طنجة حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ضمن الحالات الحرجة، ليرتفع مجموع حالات الوفاة بهذا المركز إلى 29 حالة،…

سجلت مدينة طنجة حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ضمن الحالات الحرجة، ليرتفع مجموع حالات الوفاة بهذا المركز إلى 29 حالة، منذ بداية الرصد الوبائي.

المدينة سجلت في المقابل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا بمجموع 842 إصابة، العرائش أيضا إصابة جديدة بمجموع 168 إصابة، وتطوان إصابة جديدة أيضا بمجموع 81 إصابة.

تجدر الإشارة أن طنجة بها مجموعة من الحالات الحرجة المصابة بفيروس كورونا، والتي وصلت للمستشفيات في وقت متأخر أو أنها تعاني من أمراض مزمنة، ما تسبب في سقوط عدد من الضحايا خلال الفترة الماضية.

هذه الوفيات تسببت في رفع معدل الإماتة على المستوى الجهوي، بمعدل يفوق المعدل الوطني.

تعليقات
  • اغلب الوفيات تحصل في طنجة مع أن لا مرد من قضاء الله ،لكن ذلك لا يمنع من أن نسمي الأشياء باسمائها فالغربال لا يحجب أشعة الشمس.
    الاطقم تقوم بجهد مشكورة عليه، ولكننا كنا نعلم بحال قطاع الصحة في المدينة و الا لماذا نلجأ إلى التطبيب إلى الدار البيضاء أو الرباط.
    النقد الذاتي واجب ،طنجة صرفت فيها ميزانيات ضخمة على اعتبارها المدينة الصناعية الثانية في المغرب لكن ذلك لم يشمل مواكبة من الجانب الصحي و الاجتماعي.
    طنجة المناطق الصناعية الحرة و مصنع رونو و الميناء المتوسطي…أليس من العار أن نبقى في انتظار ورشة المستشفى الجامعي المتاخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: