رياضة

الأندية الإسبانية لكرة القدم تستأنف تداريبها الجماعية بشكل كامل

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم ،اليوم السبت، أنها ستسمح للأندية اعتبارا من بعد غد الإثنين، بإجراء التداريب الجماعية بشكل…

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم ،اليوم السبت، أنها ستسمح للأندية اعتبارا من بعد غد الإثنين، بإجراء التداريب الجماعية بشكل “كامل”، المرحلة الأخيرة قبل العودة المرتقبة للمنافسات في 11 يونيو بعد تعليقها بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الرابطة في بيان أن “أندية الليغا ستبدأ اعتبارا من الإثنين الأول من يونيو، التمارين الجماعية، بعدما نشرت الحكومة اليوم قانونا (…) لتخفيف بعض القيود” التي فرضت في الأسابيع الماضية للحد من تفشي وباء “كوفيد-19”.

وأشارت الرابطة إلى أن المرحلة الرابعة من تخفيف القيود، والتي تبدأ الإثنين، “ستكون الأخيرة في هذا المسار الذي سيتيح للأندية باستئناف المنافسات اعتبارا من 11 يونيو”.

وبحسب القرار الجديد للحكومة، ستصبح عودة الأندية ممكنة إلى التمارين “بشكل كامل”، أو ما يعرف بـ”تمارين ما قبل التنافس”. ويعني القرار عمليا أنه سيسمح للاعبين باستخدام غرف تبديل الملابس مجددا، وإقامة اجتماعات عمل (جلسات تحليل أشرطة الفيديو على سبيل المثال) ضمن مجموعات من 15 شخصا كحد أقصى.

ونالت الليغا في الأسبوع الماضي الضوء الأخضر الحكومي لاستئناف المباريات اعتبارا من الأسبوع الذي يبدأ في الثامن من يونيو. وحددت الرابطة موعدا لذلك في 11 منه، بمباراة إشبيلية وريال بيتيس.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

عرض جديد لانتقال ميسي إلى مانشستر سيتي

أشارت تقارير إخبارية إنجليزية بداية الأسبوع الحالي، إلى أن نادي مانشستر سيتي سيقوم بمحاولة جديدة للتعاقد مع قائد برشلونة الأرجنتيني…

أشارت تقارير إخبارية إنجليزية بداية الأسبوع الحالي، إلى أن نادي مانشستر سيتي سيقوم بمحاولة جديدة للتعاقد مع قائد برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في سوق الانتقالات الشتوية المحددة في شهر يناير القادم.

وذكرت جريدة “دايلي ميرور” أن نادي برشلونة يريد الاستفادة قبل أن يغادر ميسي الصيف القادم مجانا، حيث يمكن لمان سيتي التحرك عن طريق تقديم عرض مخفض هذا الشتاء.

ورجّحت الجريدة احتمال مغادرة ميسي “كامب نو” الصيف القادم، عندما ينتهي عقده، في حين كشفت جريدة “ديلي ستار” أن مانشستر سيتي سيقدم 15 مليون جنيه إسترليني، عند إعادة فتح نافذة الانتقالات في الشتاء.

أكمل القراءة
رياضة

بينهم رونالدو.. أفضل 10 لاعبي كرة قدم في مركز مهاجم أوسط على مرّ التاريخ

أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، قائمة أفضل 10 لاعبين في مركز مهاجم أوسط (رؤوس حربة)، على مدار تاريخ كرة القدم…

أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، قائمة أفضل 10 لاعبين في مركز مهاجم أوسط (رؤوس حربة)، على مدار تاريخ كرة القدم الحديثة.

وضمت القائمة كلا من دينيس بيركامب، يوهان كرويف، كيني دالجليش، إيزيبيو، ساندور كوسيتش، جيرد مولر، روماريو، رونالدو، ماركو فان باستن، وجورج وايا.

وستعلن المجلة الفرنسية، قائمة تضم 10 لاعبين في كل مركز، وتستعرضها في استفتاء لاختيار فريق الأحلام.

أكمل القراءة
رياضة

توجه لتفادي أخطاء ما بعد التتويج بالبطولة.. اتحاد طنجة يجدد عقد أعراب

قرر نعمان أعراب، عميد اتحاد طنجة، تجديد عقده مع الفريق لثلاث سنوات إضافية إلى غاية 30 يونيو 2023. وقال النادي…

قرر نعمان أعراب، عميد اتحاد طنجة، تجديد عقده مع الفريق لثلاث سنوات إضافية إلى غاية 30 يونيو 2023.

وقال النادي يوم الإثنين إن اللاعب تلقى عروضا مهمة، إلا أنه فضل الاستمرار رفقة الاتحاد، معتبرا أن تجديد التعاقد مع أعراب يدخل في إطار الاحتفاظ بركائز الفريق، مع الحرص على تكوين فريق قادر على المنافسة في الموسم المقبل.

وكان الفريق قد تلقى انتقادات سابقا بعد تخليه عن عدد من الأفراد والمكونات التي ساهمت في تتويجه بالبطولة للمرة الاولى في تاريخه، ويظهر توجهه الحالي سعيه للاحتفاظ بالشخصيات التي ساهمت في تجنيبه النزول للقسم الثاني.

النادي أعلن أيضا عن حل الخلافات مع المدرب ادريس المرابط، وقرر تعيينه مشرفا عاما على النادي، في حين تطرح علامات استفهام حول مصير المدرب بيدرو بنعلي وإن كان سيواصل تدريب الفريق الأول لطنجة أو لا.

أكمل القراءة
رياضة

الزمالك يهزم بطل المغرب

انتصر الزمالك المصري مساء يوم الأحد 18 أكتوبر الحالي على نادي الرجاء البيضاوي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا….

انتصر الزمالك المصري مساء يوم الأحد 18 أكتوبر الحالي على نادي الرجاء البيضاوي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسجل هدف الانتصار للزمالك على يد المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 18 من ضربة رأسية، وينتظر إجراء مقابلة الإياب في مصر نهاية الأسبوع القادم.

تجدر الإشارة بأن الرجاء توج قبل أيام بلقب البطولة المغربية على حساب كل من نهضة بركان والوداد البيضاوي، والذي هزم أيضا على يد الأهلي المصري يوم السبت.

أكمل القراءة
error: