منوعات

سَجّلت 137 إصابة جديدة في 24 ساعة.. الجزائر تُمدّد العمل بنظام الحجر الصحي

أعلن الوزير الأول الجزائري في بيان له، أنه سيتم تمديد العمل بنظام الحجر الصحي في الجزائر إلى غاية 13 يونيو…

أعلن الوزير الأول الجزائري في بيان له، أنه سيتم تمديد العمل بنظام الحجر الصحي في الجزائر إلى غاية 13 يونيو على كامل التراب الوطني، فيما تقرر رفعه كليا عن أربع ولايات، بحسب ما أعلنت عنه الوزارة الأولى.

وأوضح أنه تقرر تطبيق حجر جزئي منزلي من الساعة الخامسة مساء إلى الساعة السابعة من صباح اليوم الـموالي، على ولايات باتنة، وبجاية، والبليدة، وتلمسان، وتيارت، وتيزي وزو، والجزائر، وسطيف، وسيدي بلعباس، وقسنطينة، وعنابة، والـمدية، ووهران، وبرج بوعريريج، وتيبازة، وعين الدفلى، وذلك لفترة مدتها 15 يوما، تطبق ابتداء من يوم 30 ماي الجاري إلى غاية 13 يونيو المقبل.

وقرّرت السلطات الجزائرية أيضا “تمديد العمل بنظام الحجر الجزئي الـمنزلي بالنسبة لباقي الولايات من الساعة السابعة مساء إلى الساعة السابعة من صباح اليوم الـموالي، لفترة مدتها 15 يوما، تطبق ابتداء من 30 ماي إلى غاية 13 يونيو”.

من جهة أخرى، سُجلت خلال الـ 24 ساعة الماضية في الجزائر، 137 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا، بحسب الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة الفيروس، جمال فورار.

وأوضح الدكتور فورار أن العدد الاجمالي للإصابات المؤكدة ارتفع إلى 9134 حالة، فيما بلغ إجمالي الوفيات 638 وفاة وعدد الحالات التي تماثلت للشفاء 5422 حالة.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: