أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

تسجيل إصابات جديدة بكورونا في المغرب.. والحصيلة ترتفع إلى 7406 إصابة

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 74 إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الـ 24 ساعة الماضية، ما يرفع حصيلة الإصابات بالفيروس…

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 74 إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الـ 24 ساعة الماضية، ما يرفع حصيلة الإصابات بالفيروس في المغرب إلى 7406 إصابة، لغاية الساعة الرابعة من بعد زوال اليوم السبت 23 ماي.

وأضافت الوزارة أنه تم تسجيل 261 حالة شفاء خلال نفس المدة، ليرتفع عدد المتعافين من الفيروس إلى 4638 شخصا، في حين ارتفع عدد حالات الوفاة بسبب الفيروس في 198 وفاة، بعد تسجيل حالة وفاة جديدة.

وأشارت وزارة الصحة إلى استبعاد 10085 حالة خلال الـ 24 ساعة الماضية، كانت مُشتبه في إصابتها بالفيروس، حيث بلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي، 126 ألف و155حالة منذ ظهور الوباء.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

4 إصابات جديدة بكورونا بجهة طنجة

بلغ مجموع الإصابات في جهة طنجة تطوان الحسيمة صباح الإثنين فاتح يونيو 1104 حالات إصابة بفيروس كورونا، بزيادة 4 حالات…

بلغ مجموع الإصابات في جهة طنجة تطوان الحسيمة صباح الإثنين فاتح يونيو 1104 حالات إصابة بفيروس كورونا، بزيادة 4 حالات عن يوم الأحد 31 ماي.

وبلغت نسبة الإصابات في الجهة بالمقارنة مع باقي الجهات المغربية بـ 14.12 في المائة.

المغرب سجل صباح الإثنين 12 إصابة جديدة بمجموع 7819 إصابة، وحالات شفاء تصل إلى 5754، وحالة وفاة بلغت 205 حالات.

No photo description available.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

12 إصابة جديدة بفيروس كورونا صباح فاتح يونيو بالمغرب

أظهرت التحاليل إصابة 12 شخصا بفيروس كورونا المستجد، بمجموع 7819 إصابة لغاية صباح الإثنين فاتح يونيو 2020، بحسب معطيات وزارة…

أظهرت التحاليل إصابة 12 شخصا بفيروس كورونا المستجد، بمجموع 7819 إصابة لغاية صباح الإثنين فاتح يونيو 2020، بحسب معطيات وزارة الصحة.

سجل أيضا 295 حالة شفاء بمجموع 5754 حالة، بينما استقرت أرقام الوفيات بـ 205 حالات، واستبعاد 208366 حالة بعد التحاليل.

No photo description available.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

توقيف عنصر خطير بالسواني في طنجة

أوقفت عناصر الدائرة الخامسة في مدينة طنجة بإشراف من رئيس الدائرة عنصراً خطيرا على مستوى مقاطعة السواني، يوم الأحد 31…

أوقفت عناصر الدائرة الخامسة في مدينة طنجة بإشراف من رئيس الدائرة عنصراً خطيرا على مستوى مقاطعة السواني، يوم الأحد 31 ماي الحالي.

مصدر قال إن “المشتبه فيه” يبلغ من العمر 27 سنة، وقد تم توقيفه بشارع أطلس متلبسا بترويج المخدرات الصلبة، كما حجز لديه أسلحة بيضاء من الحجم الكبير وكمية من مخدر الكوكايين المعدة للبيع ومبلغ مالي متحصل عليه من عملية ترويج المخدرات.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

طنجة.. طوابير وازدحام مروري بسبب الهامبورغر

تشهد مدينة طنجة منذ السماح للمطاعم والمقاهي بإعادة استئناف نشاطها إقبالا غير مسبوق على مطعم أمريكي للوجبات السريعة، وهي ظاهرة…

تشهد مدينة طنجة منذ السماح للمطاعم والمقاهي بإعادة استئناف نشاطها إقبالا غير مسبوق على مطعم أمريكي للوجبات السريعة، وهي ظاهرة تكرّرت في عدد من المدن المغربية.

فروع المطعم الأمريكي في طنجة اصطف أمامها المئات من الأشخاص على الأقدام وآخرون على السيارات، ما خلف حالة من الازدحام المروري.

وسمٌ يحمل اسم المطعم تصدّر العبارات الأكثر تداولا منذ يوم أمس في المغرب، وأظهرت لقطات في الدار البيضاء وطنجة طوابير طويلة من أجل الحصول على وجبة الهامبورغر الشهيرة.

وتسمح الآن السلطات للمطاعم بفتح أبوابها فقط من أجل تقديم خدمات توصيل أو الطلبات المحمولة، ما اعتُبر أنه يمنح المطاعم الكبيرة امتيازات بسبب قدرتها على الالتزام بذلك عكس باقي المطاعم.

أكمل القراءة
error: