أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

مَشاهد من “حجر صحي” يُشرف عليه القطاع الطبي الخاص في طنجة (فيديو)

نُشرت مقاطع فيديو خلال الساعات الأخيرة من داخل فندق “أهلا” بمدينة طنجة، الذي تم تخصيصه لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا…

نُشرت مقاطع فيديو خلال الساعات الأخيرة من داخل فندق “أهلا” بمدينة طنجة، الذي تم تخصيصه لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا التي لا تتطلب الاستشفاء، وذلك بإدارة من القطاع الطبي الخاص في المدينة.

وتُظهر المشاهد مجموعةً من الأشخاص مجتمعين قرب مسبح الفندق، بعضهم استغل الأمر من أجل السباحة، رغم وضع حواجز يبدو أنها كانت بهدف منع النزلاء من النزول إلى المياه، لِما قد يترتب عن ذلك من “مخاطر صحية”.

تعليقات
  • مثلا زوجة كانت من المخالطين وزوجها فلا … فهل سيترك زوجته مع هاؤلاء الذءاب وهل الحكومة المرجلة ستعتني بعفاف المتزوجات وحمايتهن طبعا لا …… في راي الحجر على المخالطين سيصبح وكر للدعارة بالاكراه فقط ولهذا السبب الناس تهرب من الحجر في الفنادق والمصحات بطنجة

  • أمر خطير جدا واستهتار بالحجر والقوانين…إذن المريض في نزهة وعطلة صيفية دون اي عراقيل وشروط….والمعلوم أن بسببه الناس يحتجزون في منازلهم في عسر وقلة زاد…!!!…على السلطة اتخاذ الإجراءات اللازمة ونقلهم الى السجون…وإلا فالمصيبة لن تنتهي ولن نخرج من البيوت..!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

ضحاياه من تلاميذ المدارس.. اكتشاف بيدوفيل خمسيني في حيٍّ بطنجة

توصّلت مصالح الأمن بمدينة طنجة، خلال اليومين الماضيين، بشكاية ضدّ شخصٍ يقطن في حيّ “الإدريسية” يُشتبه تعريضه عددا من الأطفال…

توصّلت مصالح الأمن بمدينة طنجة، خلال اليومين الماضيين، بشكاية ضدّ شخصٍ يقطن في حيّ “الإدريسية” يُشتبه تعريضه عددا من الأطفال للاغتصاب، بينهم فتىً قاصرٌ وطفلٌ في الثامنة من عمره.

ويتعلّق الأمر بمُشتبهٍ به في حوالي الخمسين من عمره، دأب على استدراج الأطفال من تلاميذ المدارس ومرافقتهم إلى منطقة خلاء واغتصابهم، قبل إعادتهم إلى حيّهم دون أن يتجرّأ أي ضحيّة منهم على البوح لأسرته بِما وقع له.

وبعد حادثة الطفل عدنان بوشوف، ومع العودة إلى المدارس، أعرب أحد التلاميذ لوالديه عن خوفه من أحد الأشخاص بالحيّ المذكور، حيث حكى لهما كيف استدرجه السنة الدراسية الماضية وقام بالاعتداء عليه جنسيا، ليُسارع الأب إلى تقديم شكاية لدى الأمن.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها “طنجة7″، فإن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، وبتنسيقٍ مع مصالح الدرك الملكي، تدخّلت ليلة الخميس الجمعة 18 شتنبر الحالي بمنطقة “اجزناية” لاعتقال المُشتبه به، حيث فرّ إلى هناك من أجل التواري عن الأنظار، وما زال البحث جارياً في القضية.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

البرتغال تدرس السماح للمهاجرين المغاربة بالعمل قانونيا داخل أراضيها

قال مسؤول برتغالي كبير إن لشبونة والرباط تتفاوضان على اتفاق يسمح لعدد متفق عليه من المواطنين المغاربة بالعمل بشكل قانوني…

قال مسؤول برتغالي كبير إن لشبونة والرباط تتفاوضان على اتفاق يسمح لعدد متفق عليه من المواطنين المغاربة بالعمل بشكل قانوني في البرتغال.

جاء الإعلان وسط مخاوف من أن المهاجرين غير الشرعيين الباحثين عن طريق إلى الاتحاد الأوروبي يستهدفون البرتغال بشكل متزايد.

ووصل، الثلاثاء، قارب خشبي يحمل 28 مهاجرا أفريقيا إلى الساحل البرتغالي الجنوبي. وكان هذا هو القارب السادس المعروف وصوله هذا العام ، ليرتفع إجمالي عدد المهاجرين إلى ما يقرب من 100.

بدأ هذا الاتجاه نقاشا حول ما إذا كان المهربون يختبرون ضوابط الحدود البرتغالية وسط حملة أوروبية في البحر الأبيض المتوسط، وتسجيل عدد كبير من القتلى على الطريق البحري بين إفريقيا وجزر الكناري الإسبانية.

وقال وزير الداخلية إدواردو كابريتا للصحفيين إن البرتغال والمغرب تدرسان مقترحا بشأن الهجرة القانونية، وقال إن البرتغال تعاني من نقص في العمال خاصة في مجال البناء والزراعة.

  • أب

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات

فتاة تخدع عشيقها برضيعة مختطفة من الدار البيضاء

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم…

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم الخميس، من العثور على الرضيعة المصرح باختطافها لدى مصالح الدرك الملكي بمنطقة مديونة بالدار البيضاء.

مصالح الدرك الملكي بالدار البيضاء كانت قد قامت بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني بشأن بلاغ التصريح باختطاف رضيعة تبلغ من العمر ثلاثة أشهر، وهو ما استدعى القيام بمجموعة من الأبحاث والتحريات التي أسفرت عن تحديد مكان الرضيعة بمدينة مراكش، وتوقيف السيدة المشتبه في تورطها في هذه القضية، البالغة من العمر 18 سنة، وكذا شخص ثان يشتبه في ارتباطه بها بعلاقة غير شرعية.

وحسب المعلومات الأولية، يضيف المصدر ذاته، فإن السيدة الموقوفة يشتبه في اختطافها الرضيعة، وهي ابنة شقيق زوجها، واصطحبتها نحو مدينة مراكش برفقة الشخص الثاني، الذي كانت ترتبط معه بعلاقة غير شرعية قبل زواجها، وذلك بعدما أوهمته بأن الرضيعة هي من حملها منه.

هذا وقد تمت إحالة الأشخاص الموقوفين على مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا، لاستكمال البحث التمهيدي المنجز في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة، وذلك للكشف عن كافة الظروف والملابسات الحقيقية لهذه القضية.

(صورة/ أرشيف)

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

اعتقال والدة تلميذ ضربت مدير مدرسة في طنجة

أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، يوم الخميس 17 شتنبر الجاري، والدى تلميذ تبلغ من العمر 36 سنة، للاشتباه في…

أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، يوم الخميس 17 شتنبر الجاري، والدى تلميذ تبلغ من العمر 36 سنة، للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بالضرب والجرح وإهانة موظف عمومي أثناء مزاولته لمهامه.

المشتبه فيها كانت قد أقدمت على إهانة مدير المؤسسة التعليمية التي يدرس بها إبنها أثناء مزاولته لمهامه يوم الأربعاء، وعرضته لاعتداء جسدي، وذلك لأسباب وخلفيات تجري حاليا الأبحاث والتحريات لتحديد طبيعتها.

وقد تم الاحتفاظ بالسيدة المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد دوافع وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

نيابة التعليم كانت قد قالت أن والدة التلميذ قد عنفت مدير مدرسة أبي هريرية الابتدائية في طنجة، وأظهرت صورة أثار دماء على وجد المدير، دون الكشف عن أسباب الخلاف بين الطرفين، خصوصا وأن المدارس تشهد مؤخرا احتقانا جراء فرض التعليم عن بعد على بعض التلاميذ.

أكمل القراءة
error: