رياضة

بطولة ألمانيا لكرة القدم تستأنف المباريات

أعطت الحكومة الألمانية الضوء الأخضر لرابطة الدوري المحلي لكرة القدم، من أجل استئناف المباريات من دون جمهور ابتداءً من منتصف…

أعطت الحكومة الألمانية الضوء الأخضر لرابطة الدوري المحلي لكرة القدم، من أجل استئناف المباريات من دون جمهور ابتداءً من منتصف شهر ماي الحالي، بعد توقفها منذ نحو شهرين بسبب فيروس كورونا.

وأعلنت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل اليوم الأربعاء، “يمكن استئناف البوندسليغا في النصف الثاني من ماي مع احترام القواعد (الصحية) التي تم التوافق عليها”، وذلك في أعقاب اجتماع مع مسؤولي المقاطعات المحلية الـ16.

وبذلك، ستصبح البطولة الألمانية الأولى من بين البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، التي تستأنف المنافسات المتوقفة منذ منتصف مارس الماضي بسبب كورونا.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

المغربي حكيم زياش يقود تشيلسي لتحقيق الفوز على بيرنلي بثلاثية نظيفة (فيديو)

قاد الدولي المغربي حكيم زياش فريقه تشيلسي لتحقيق فوز كبير على مستضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد، اليوم السبت، في…

قاد الدولي المغربي حكيم زياش فريقه تشيلسي لتحقيق فوز كبير على مستضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد، اليوم السبت، في إطار الجولة السابعة من البطولة الإنجليزية لكرة القدم.

واستهل زياش أولى مبارياته كأساسي مع البلوز في البطولة، بتسجيله الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 26 من تسديدة مباشرة ومباغتة سكنت شباك حارس بيرنلي نيك بوب، وفي الدقيقة 63 ارتقى المدافع كورت زوما لضربة ركنية لعبها ميسون ماونت وسددها برأسه معلنا الهدف الثاني للفريق اللندني.

وعاد زياش ليهدي تمريرة فوق طبق للمهاجم الألماني تيمو فيرنر، الذي سدد الكرة مباشرة أرضية في المرمى معلنا الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 70.

ورفع تشيلسي رصيده بذلك إلى 12 نقطة فيما توقف رصيد بيرنلي المتعثر عند نقطة واحدة فقط في المركز الأخير.

وكان النجم المغربي قد افتتح عداد أهدافه مع الـ “بلوز” خلال الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، عندما حل تشلسي ضيفا على نادي كراسنودار الروسى، حيث تفوق عليه برباعية نظيفة ،في مباراة بصم فيها زياش على حضور جيد ،و دون اسمه في لائحة الهدافين.

أكمل القراءة
رياضة

إصابة عبدالرزاق حمدالله بكورونا

أعلن اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله إصابته بفيروس كورونا، مساء الجمعة 30 أكتوبر الحالي، وقال اللاعب عبر “تويتر” إنه وبعد إجرائه…

أعلن اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله إصابته بفيروس كورونا، مساء الجمعة 30 أكتوبر الحالي، وقال اللاعب عبر “تويتر” إنه وبعد إجرائه للتحاليل تأكدت إصابته مساء اليوم.

وكان حمد الله قد دخل على خط أزمة الرسوم المسيئة للرسول بارتدائه لقميص يحمل عبارات تجمد الرسول محمد، وسط تصاعد حملة استنكار ومقاطعة لفرنسا، بعد إصرار الرئيس إمانويل ماكرون على مواصلة نشر رسوم شارلي إيبدو.

أكمل القراءة
رياضة

مباراة الرجاء البيضاوي والزمالك المصري يوم الأربعاء القادم

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) أنه تمت إعادة جدولة المقابلتين المتبقيتين من دوري الأبطال لهذا الموسم،…

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) أنه تمت إعادة جدولة المقابلتين المتبقيتين من دوري الأبطال لهذا الموسم، بحيث تقام مباراة نصف النهائي (إياب) بين ناديي الزمالك المصري والرجاء البيضاوي يوم الأربعاء رابع نونبر القادم.

وأبرزت الكاف في بيان لها اليوم الجمعة، أن هذه المباراة ستقام في الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي بملعب القاهرة الدولي.

وبخصوص المباراة النهائية للبطولة، والتي ستجمع الفائز في مباراة الزمالك والرجاء، بنادي الإهلي المصري، فستقام بملعب برج العرب بالإسكندرية يوم 27 نونبر القادم على الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي.

وذكر البيان بأن تأجيل المباراتين تم بناء على طلب السلطات المصرية ووفقا للبروتوكول الدولي الخاص بكوفيد 19.

وضمن الأهلي مقعدا في المباراة النهائية عقب تغلبه ذهابا وإيابا على الوداد البيضاوي بمجموع 5 أهداف لهدف واحد، بينما يسعى الرجاء لتدارك تأخره في لقاء الذهاب بالدار البيضاء بهدف دون رد لبلوغ النهائي.

أكمل القراءة
رياضة

براءة رئيس قنوات بي إن سبورتس في قضية الفساد

أصدر القضاء السويسري الجمعة حكما ببراءة رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي ومجموعة “بي إن” الإعلامية القطري ناصر الخليفي، من…

أصدر القضاء السويسري الجمعة حكما ببراءة رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي ومجموعة “بي إن” الإعلامية القطري ناصر الخليفي، من قضية فساد حول حقوق نقل تلفزيوني لمونديالي 2026 و2030.

وكانت النيابة العامة قد اتهمت الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم الفرنسي جيروم بالحصول من الخليفي على الاستخدام الحصري لفيلا فاخرة في جزيرة سردينيا الإيطالية، في مقابل دعمه في حصول شبكة “بي إن” على حقوق البث التلفزيوني لمونديالي 2026 و2030 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

فيما اتهمت الخليفي، أحد أكثر الشخصيات نفوذا في عالم كرة القدم، بـ”تحريض فالك على ارتكاب سوء إدارة إجرامي مشدد” وإدارة غير نزيهة.

أكمل القراءة
error: