غرفة الأخبار

ما قصة التهجّم على أحلام في قناة تونسية؟

تهجّم الفنان التونسي شمس الدين باشا، في برنامج حواري بثته قناة تونسية، على المطربة أحلام بسبب موقفها المفترض من مشاركة…

تهجّم الفنان التونسي شمس الدين باشا، في برنامج حواري بثته قناة تونسية، على المطربة أحلام بسبب موقفها المفترض من مشاركة تونسية في برنامج ذا فويس.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

إحباط محاولة لتهريب طنٍّ من المخدرات

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن عناصر الشرطة بمدينة العرائش أحبطت مساء يوم الإثنين 28 شتنبر، عملية…

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن عناصر الشرطة بمدينة العرائش أحبطت مساء يوم الإثنين 28 شتنبر، عملية للتهريب الدولي للمخدرات، وحجزت ما مجموعه طنا و20 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وكانت مصالح الأمن قد رصدت سيارة نفعية على مستوى المنطقة الغابوية المحاذية لحي “المحيط” بالعرائش، يُشتبه في نقلها لشحنة من مخدر الشيرا الموجهة للتهريب عبر المسالك البحرية، قبل أن يعمد سائقها إلى التخلي عن حمولته المكونة من 32 رزمة، والتي بلغ وزنها الإجمالي طنا و20 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وأشارت المديرية العامة للأمن الوطني إلى أن فرقة الشرطة القضائية تواصل أبحاثها وتحرياتها في هذه القضية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي، وتحديد ارتباطاته المحلية والدولية.

(الصورة: أرشيف)

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

معطيات رسمية عن ضبط شخص اعتدى جنسيا على طفل في مغوغة

بينت معطيات رسمية أعلن عنها يوم الثلاثاء 29 شتنبر، إن عناصر الشرطة بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، تمكنت أمس…

بينت معطيات رسمية أعلن عنها يوم الثلاثاء 29 شتنبر، إن عناصر الشرطة بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، تمكنت أمس الاثنين 28 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 56 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر وتعريضه لهتك العرض بدون عنف.

وكان المشتبه فيه قد ضبط متلبسا باستدراج طفل قاصر يبلغ من العمر ثماني سنوات، وتعريضه لاعتداء جنسي بمنطقة خلاء مجاورة لحي “الشرف” بمدينة طنجة، وذلك قبل أن يتم ضبطه من قبل دورية للقوات العمومية بعين المكان.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

وتسربت مقاطع فيديو تظهر لحظة توقيف المتهم متلبسا بالانفراد بالطفل، وقال الضحية لعدد من الأشخاص بأن “الجاني” مارس عليه الجنس أكثر من مرة.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

توقيف مهاجر فتح مجموعة من الحسابات البنكية بهويات مزيفة لأغراض مجهولة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المحمدية، زوال اليوم الاثنين، من توقيف مواطن ينحدر من إحدى دول…

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المحمدية، زوال اليوم الاثنين، من توقيف مواطن ينحدر من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، يبلغ من العمر 38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال هويات زائفة واستعمالها في فتح حسابات بنكية في اسم الغير.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه مباشرة بعد أن تقدم إلى إحدى الوكالات البنكية بمدينة المحمدية من أجل فتح حساب بنكي قابل للتحويل بالعملة الصعبة، حيث تبين أنه يشكل موضوع تعميم بنكي لتورطه في فتح واستعمال مجموعة من الحسابات البنكية باستعمال هويات الغير، والتي تجري حاليا الأبحاث والتحريات من أجل حصرها وتحديد الأغراض الإجرامية المتحصلة منها.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية الجس الوقائي التي أخضع لها المشتبه فيه لحظة توقيفه، أسفرت عن حجز مبلغ مالي قدره 4800 أورو و2200 درهم، فضلا عن حجز جواز سفر أجنبي مزيف يحمل صورة المشتبه فيه ومعطيات تعريفية في اسم الغير ومجموعة من بطاقات الدفع البنكي.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

شباب يضبطون كهلا متلبساً بممارسة الجنس على قاصر بمغوغة

ضبط شباب مساء يوم الإثنين 28 شتنبر الحالي كهلا متلبسا بممارسة الجنس على قاصر، على مستوى منطقة مغوغة في مدينة…

ضبط شباب مساء يوم الإثنين 28 شتنبر الحالي كهلا متلبسا بممارسة الجنس على قاصر، على مستوى منطقة مغوغة في مدينة طنجة، في عز النقاش حول الاعتداء الجنسي على الأطفال.

مواطنون وعناصر من القوات المساعدة قاموا بإلقاء القبض على المتهم برفقة القاصر، قرب مركز للاستقبال معزول، تحول خلال الفترة الأخيرة لوجهة للمنحرفين، قبل تسليمه إلى مصالح الدائرة الأمنية العاشرة.

وبينما رفضت أسرة الطفل الإدلاء بأي تصريحات حول ما تعرض له القاصر، أظهرت معطيات أولية استغلال “الكهل” لهذا القاصر أكثر من مرة من أجل إفراغ كبته الجنسي، دون اكتشاف أمره من قبل أولياء أموره.

بعض من قام بضبط المتهم، قاموا بتصوير مقاطع فيديو تحدث فيها الطفل الصغير عن كون مرافقه كان يمارس عليه الجنس أكثر من مرة، وبأنه يمارس الجنس مع أطفال غيره.

وحاول المتهم بداية الأمر إنكار الواقعة، مدعيا أن الطفل قريبه وبأنه كان يتواجد في ذلك الموقع ليرتاح فقط.

أكمل القراءة
error: