غرفة الأخبار

تسجيل إصابة بفيروس كورونا في شركة “كابلاج” بطنجة

سُجّلت بإحدى شركات “الكابلاج” بمدينة طنجة، خلال الأيام الماضية، إصابة واحدة مؤكدة بفيروس “كورونا”، تخص إحدى العاملات التي نُقلت من…

سُجّلت بإحدى شركات “الكابلاج” بمدينة طنجة، خلال الأيام الماضية، إصابة واحدة مؤكدة بفيروس “كورونا”، تخص إحدى العاملات التي نُقلت من منزلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي حديث مع “طنجة7″، أعرب عمّالٌ عن تخوّفهم من انتقال العدوى إلى عدد أكبر من المستخدمين، مشدّدين على ضرورة اتخاذ إجراءاتٍ لحماية كل العاملين لدى الشركة، التي يُفترض أنها تُنسّق مع السلطات العمومية من أجل إخضاع مخالطي الحالات المؤكدة للتّتبع والمراقبة الصحية.

وأكدت مصادر للجريدة أنه لم تُسجّل أية حالة إضافية في هذه الشركة، التي سبق لعمالها أن نظّموا وقفةً عن العمل يوم 18 مارس المنصرم للمطالبة بإجراءات الوقاية والسلامة اللازمة.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة طنجة سَجّلت إصابات بالفيروس وسط صفوف الشغيلة بكلّ من معمل للقمرون بالمنطقة الصناعية “المجد” ومعملٍ للنسيج بالمنطقة الصناعية “مغوغة” وآخر بالمنطقة الصناعية “اجزناية”.

ملاحظة: تم تغيير الصورة المُرفقة مع الخبر، بعدما اعتبرت شركة “Coficap” نفسها معنية بالموضوع، حيث وقع إسقاطٌ غير مقصود بسبب الصورة السابقة على مجال اشتغال هذه الشركة، في حين أنها غير معينة بالخبر.

(تحديث وتصويب: 16H38)

تعليقات
  • مهدا الهراء كيف يعقل ان تعطي الدولة تصريح للعمل لهده الشركة الاجنبية للعمل في ضل اجبار المواطنين على البقاء في بيوتهم وفي الاخير تاتي شركة تنتج تفاهات غير ضرورية وتنشر الوباء بين العمال السؤال المطروح هل الكابلاج مادة اساسية يستفيد منها المواطن !!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟

  • هده مصيبة و الله
    السلطة تعلم بهدا الوباء و لم تتخد اجراء صارم لاقفال هده الشركات
    مرجو من المسؤولين اتخاد الامور بحزم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

جثّة قاصر العوامة بطنجة.. اعتقال مُشتبهٍ فيه وحجز سلاح الجريمة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة، صباح اليوم الأحد 22 ماي، مراهقاً يبلغ من العمر 16 سنة،…

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة، صباح اليوم الأحد 22 ماي، مراهقاً يبلغ من العمر 16 سنة، يُشتبه تورطه في مقتل قاصر في الـ 17 من عمره عُثر على جثّته يوم الجمعة الماضي بمكان خلاء في منطقة العوامة، وعليها آثار طعنات بالسلاح الأبيض.

وأفاد مصدر أمني أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها فرق البحث التابعة للشرطة القضائية في هذه القضية، مكنت من تحديد هوية المُشتبه فيه، قبل أن يتم اعتقاله بمنزل أسرته بحي “خندق الورد”، كما تم حجز أداة راضة يُشتبه استعمالها في تنفيذ الجريمة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث القضائي، الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات الواقعة، وتحديد الدوافع الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

بنكيران: وخا خسرنا الانتخابات ساكنة طنجة باقي كتبغينا (فيديو)

في أول لقاء له بمدينة طنجة منذ خسارة انتخابات شتنبر الماضي وفقدان المدينة التي كانت تعد قلعة لحزب العدالة والتنمية،…

في أول لقاء له بمدينة طنجة منذ خسارة انتخابات شتنبر الماضي وفقدان المدينة التي كانت تعد قلعة لحزب العدالة والتنمية، ترأس عبد الإله بنكيران يوم الأحد 22 ماي الحالي المؤتمر الجهوي للحزب.

وفي سؤال عن موقفه من خسارة هذه المدينة، قال بنكيران إن الخسارة في الانتخابات أمر عادي وطبيعي لكن الخسارة الكبيرة هي خسارة الساكنة وحبها للحزب وأعضاء حزب العدالة والتنمية.

بنكيران قال إنه يعتقد بأن ساكنة طنجة لا تزال تحب العدالة والتنمية وتتعاطف معه، وبأنه سيعمل رفقة الجميع لإعادة تنظيم البيت.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

شكوك باستخدامهما من تاجر مخدرات.. العثور على دينا وفردوس المختفيتين في طنجة

عثرت السلطات في مفوضية أمن أصيلة على الفتاتين دينا وفردوس، بعد اختفائهما في من منطقة سيدي ادريس في مدينة طنجة،…

عثرت السلطات في مفوضية أمن أصيلة على الفتاتين دينا وفردوس، بعد اختفائهما في من منطقة سيدي ادريس في مدينة طنجة، وسط مزاعم باختطافهما.

وأطلق أقارب الفتاتين البالغتيتن 14 و15 سنة حملة للعثور عليهما، جراء اختفائهما في ظروف غامضة، قبل أن يتمكن أشخاص في مدينة أصيلة من تحديد هويتهما وإبلاغ العائلة والشرطة.

أقارب الفتاتين وفي اتصال هاتفي مع موقع “طنجة7” قالوا إنهما توجدان عند مصالح الأمن التي فتحت بحثا في القضية، لاسيما في ظل شكوك من وجود شخص بالغ يستغلهما.

ووفق المصدر ذاته فإن هذه الشكوك تحوم حول تاجر مخدرات كان يسعى لدفعهما إلى ترويج المخدرات قرب مؤسستهما التعليمية، وهو ما أكده بعض زملائهم في المدرسة.

هذا وترفض الفتاتين كشف ظروف اختفائهما ومكان بقائهما خلال الساعات الماضية، مع الاكتفاء بالقول بأنهما غادرتا طنجة على متن حافلة عمومية.

أكمل القراءة
error: