غرفة الأخبار

حادثٌ غامض لسيارة أجرة في طنجة يستنفر الشرطة القضائية

تعرّض سائق سيارة أجرة صغيرة بمدينة طنجة إلى اعتداء بآلة حادة، منتصف ليلة السبت الأحد فاتح أبريل، من طرف شخص…

تعرّض سائق سيارة أجرة صغيرة بمدينة طنجة إلى اعتداء بآلة حادة، منتصف ليلة السبت الأحد فاتح أبريل، من طرف شخص مجهول، وسلب مبلغ مالي منه وتسبب له في حادثة سير، أدت إلى اصطدام سيارته بحائط أحد المنازل في حي “بني مكادة القديمة”.

وحسب شهود عيان، فقد استقل أحد الأشخاص سيارة الأجرة المعنية، وطلب من السائق توصيله إلى الحي المذكور، قبل أن يُعرّضه إلى اعتداء بواسطة آلة حادة ضربه بها على رأسه ووجهه، ثم قام بسرقته تحت التهديد.

وأضاف هؤلاء أن السائق حاول الدفاع عن نفسه وتعارك مع المعتدي، لكنه فقد السيطرة على سيارته فاصطدمت بواجهة أحد المنازل، مشيرين إلى أن المعتدي لم يكن في حالة طبيعية وبدا في حالة سكر.

من جانبها، انتقلت فرقة من الشرطة القضائية لمنطقة أمن بني مكادة إلى مكان الحادث، ووجدت سائق “الطاكسي” الذي ادّعى تعرضه لحادثة سير فقط، غير أنه ولدى الاستماع إلى إفادات شبابٍ من الحي أخبروا الشرطة أنهم أوقفوا الراكب الذي أوصله السائق، لكن الأخير طلب منهم السماح له بالمغادرة، لأنه “هرب” من أداء ثمن الرحلة فقط.

وأمام تضارب الأقوال وتصريحات شهود العيان، قامت المصالح الأمنية المختصة بتوقيف المعتدي المفترض، وباشرت تحقيقا موسعا حول الحادث، لظهور فرضيات قد تورط كلا من السائق والراكب في قضية أو قضايا أخرى غير التي تبدو في الظاهر.





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

3 معتقلين على خلفية اقتحام والاعتداء على زبناء مقهى

أوقفت المصالح الامنية ثلاثة أشخاص، يوم السبت 24 يوليوز الحالي، للاشتباه في تورطهم باقتحام مقهى وسرقته والاعتداء على الزبائين. وظهر…

أوقفت المصالح الامنية ثلاثة أشخاص، يوم السبت 24 يوليوز الحالي، للاشتباه في تورطهم باقتحام مقهى وسرقته والاعتداء على الزبائين.

وظهر المعنيون في فيديو جرى تداوله مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق تورطهم في إلحاق خسائر مادية والسرقة وتعنيف زبائن مقهى باستعمال السلاح الأبيض .

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

مراكز التلقيح في المغرب تُمدّد ساعات عملها

أفادت وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم السبت، أن مراكز التلقيح ستظل مفتوحة الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع،…

أفادت وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم السبت، أن مراكز التلقيح ستظل مفتوحة الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع، وذلك ابتداءً من يوم غد الأحد 25 يوليوز.

وأوضحت الوزارة أن هذا الإجراء يأتي من أجل تسريع وتيرة عملية التلقيح الوطنية ضد كورونا، داعيةً الفئات المستهدفة من المواطنين إلى التوجه إلى هذه المراكز لأخذ جرعاتهم من اللقاح.

يُشار إلى أن المغرب سجّل اليوم السبت، حصيلة يومية مُخيفة من الإصابات الجديدة بفيروس كورونا بلغت 5494 إصابة جديدة، فيما أُعلن عن وفاة 23 شخصا بسبب الفيروس خلال 24 ساعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

مرعب.. 5494 إصابة جديدة بالفيروس في المغرب و23 وفاة

سجل المغرب يوم السبت 24 يوليوز زيادة غير مسبوقة في إصابات فيروس كورونا، بتسجيل 5494 حالة إصابة جديدة مؤكدة، لغاية…

سجل المغرب يوم السبت 24 يوليوز زيادة غير مسبوقة في إصابات فيروس كورونا، بتسجيل 5494 حالة إصابة جديدة مؤكدة، لغاية الرابعة مساء بحسب وزارة الصحة.

وبحسب الأرقام الرسمية تم تسجيل 1604 حالة شفاء، و23 وفاة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، ليبلغ مجموع الحالات النشطة 23 ألف و525 حالة، منها 616 حالة في وضعية صحية خطيرة أو حرجة.

جهة الدار البيضاء سجلت 2494 حالة أغلبها في مدينة الدار البيضاء بـ 1810 حالات، في حين سجلت 292 حالة بجهة طنجة تطوان الحسيمة منها 136 حالة في طنجة.

Peut être une image de ‎texte qui dit ’‎7000 اليومي الوبائي المنحني Courbe épidémique quotidienne 6000 Cas الحالات Moy_Mob_7 ه المعدل 5000 4000 3000 2000 1000 Tanja7. .com‎’‎
أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

إلغاء جميع احتفالات عيد العرش للسنة الثانية على التوالي

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة عن تأجيل جميع الأنشطة والاحتفالات والمراسم، المرتبطة بتخليد الذكرى الـ 22 لتربع الملك محمد…

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة عن تأجيل جميع الأنشطة والاحتفالات والمراسم، المرتبطة بتخليد الذكرى الـ 22 لتربع الملك محمد السادس على عرش المغرب.

وأرجع الوزارة الامر إلى تطور الوضعية الوبائية في البلاد، والذي دفع إلى تشديد الإجراءات الاحترازية ابتداء من يوم الجمعة 23 يوليوز الحالي.

وبناء على ذلك فإن المغرب سيلغي هذه الاحتفالات للسنة الثانية على التوالي، بعد قرار مشابه سنة 2020، حيث انتشرت جائحة فيروس كورونا.

“تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أنه اعتبارا لاستمرار العمل بالتدابير الوقائية التي تستلزمها تطورات الوضعية الصحية، فقد تقرر تأجيل جميع الأنشطة والاحتفالات والمراسم، التي تقام بمناسبة تخليد الذكرى الثانية والعشرين لتربع جلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، على عرش أسلافه الميامين.
وفي هذا الإطار، تقرر تأجيل حفل الاستقبال الذي يترأسه جلالة الملك، أعزه الله، بهذه المناسبة المجيدة، وحفل أداء القسم للضباط المتخرجين الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية، وحفل تقديم الولاء لأمير المؤمنين، حفظه الله، وكل الاستعراضات والتظاهرات التي يحضرها عدد كبير من المواطنين. وبهذه المناسبة المجيدة، سيوجه جلالة الملك، حفظه الله، خطابا ساميا إلى شعبه الوفي”.

أكمل القراءة
error: