غرفة الأخبار

العمدة للحكومة: اعْتقو طنجة (فيديو)

دعا عمدة مدينة طنجة، البشير العبدلاوي، إلى إنقاذ المدينة، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي تعيشها جراء الحجز على أموال الجماعة….

دعا عمدة مدينة طنجة، البشير العبدلاوي، إلى إنقاذ المدينة، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي تعيشها جراء الحجز على أموال الجماعة.

العمدة، وفي تصريح لموقع “طنجة7″، عقب تردد أنباء عن توجهه لتقديم استقالته، أوضح أنه لا يستخدم ورقة الاستقالة للتهديد فقط، بل هو مؤمن بأن الشخص غير القادر على إيجاد حلول، عليه التخلي عن منصبه للقادر على التغيير، وبأنه لجأ إلى كل الطرق دون الوصول إلى حل لموضوع الحجوزات.

العبدلاوي طالب في المقابل بعدم التركيز على “الاستقالة” فقط، مشيرا إلى أن الأزمة أكبر وتمس طنجة التي دعا إلى “عتقها”.

وأفاد العمدة أنه “صبر” لسنتين على الحجوزات التي استهدفت الجماعة، وبلغت لغاية الآن 50 مليار سنتيم، لكن الوضع لا يمكن أن يستمر كما هو عليه، أو انتظار أن تحل الجماعة الأزمة لوحدها، إذ يتطلب الأمر تدخل كافة المعنيين وفي مقدمتهم الحكومة.

إلى ذلك، كشف العمدة أن السلطات تفهمت مطالب الجماعة، ويُرتقب عقد لقاءات مستقبلا لإيجاد حلول لجماعة طنجة، التي لا يمكن تحميلها مسؤولية سنوات من التدبير، متمنيا عدم تكرر نفس الإشكالية مع مدينة أخرى.

تعليقات
  • ونزيدك راه حشومة الوالدة عندها70 عام وعلى حقها جرجرتيها وفي الاخير تخبعتي منها.حشومة كلشي كيفوت…حنا شبعنا السي العمدة

  • حتى انت عتبقى تلعب بورقة الاستقالة وغير استقل .راه حتى اللي عنده حقه عجزتي تردوله …ما عرفنا في من عنتيقو لا حول ولا قوة الا باللله…خدلتينا السي البشير .حقنا وديتوه لنا شباقي ما تعطيو.العاطي اللله…عند ربكم تختصمون…ماعرفناش واش الدين اللي جريتونا به او التجارة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

مسافرون بمطار طنجة بعد قرار وقف الرحلات: عبرو علينا (فيديو)

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

إصابات وتوقيف خلال منع السلطات وقفة ضد التطبيع في طنجة (فيديو)

استخدمت سلطات طنجة القوة من أجل تفريق وقفة احتجاجية ضد التطبيع مع إسرائيل وضد زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى العاصمة…

استخدمت سلطات طنجة القوة من أجل تفريق وقفة احتجاجية ضد التطبيع مع إسرائيل وضد زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى العاصمة الرباط، حيث وقع مذكرة تفاهم عسكرية هي الأولى من نوعها بين بلد عربي والدولة العبرية.

القوات العمومية قامت بتفريق المجتمعين في ساحة الأمم بعد أقل من 5 دقائق رفعوا فيها الشعارات والأعلام الفلسطينية. استخدام القوة في التدخل خلف إصابات في صفوف بعض المتظاهرين لاسيما من كبار السن، وسط أنباء عن توقيف بعض المحتجين.

المحتجون المنتمون لتيارات مختلفة من الإسلامي إلى اليساري، نددوا بالتدخل مؤكدين في تصريحات صحفية، بأن القمع لا يزيدهم إلا رفضا للتطبيع الذي وصفوه بـ “الخيانة”.

| بث مباشر من فايسبوك

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

سلطات طنجة تمنع بالقوة وقفةً تضامنية مع فلسطين (فيديو)

منعت السلطات المحلية في مدينة طنجة، مساء يوم الإثنين 29 نونبر الحالي، وقفةً تضامنية مع الشعب الفلسطيني ورافضة للتطبيع مع…

منعت السلطات المحلية في مدينة طنجة، مساء يوم الإثنين 29 نونبر الحالي، وقفةً تضامنية مع الشعب الفلسطيني ورافضة للتطبيع مع إسرائيل، وذلك بمناسبة “اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني”.

وبعد لحظات من انطلاقها بساحة “الأمم”، رفع المشاركون في الوقفة شعارات داعمة للقضية الفلسطينية وأخرى مناهضة لسياسة التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل، لكن القوات العمومية سرعان ما تدخّلت وفرّقتهم بالقوة، وسط هتافات مُستنكرة لهذا المنع.

أكمل القراءة