غرفة الأخبار

مُموّن حفلات في طنجة يُصاب بفيروس كورونا

منذ الإعلان عن تسجيل أوّل حالة إصابة بفيروس كورونا في مدينة طنجة يوم 17 مارس الحالي (أوّل إصابة في المغرب…

منذ الإعلان عن تسجيل أوّل حالة إصابة بفيروس كورونا في مدينة طنجة يوم 17 مارس الحالي (أوّل إصابة في المغرب كانت يوم 2 مارس)، ارتفع عدد الإصابات في المدينة إلى حدود يوم أمس الأربعاء 25 مارس إلى سبع إصابات مؤكدة، بالإضافة إلى إصابة ثامنة نُقلت من تطوان لتُعالج في مستشفى “الدوق دو طوفار” بطنجة.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها “طنجة7″، فإن الحالة السابعة المؤكدة في مدينة طنجة تعود لرجل أعمال ومُموّن حفلات في المدينة، ينحدر من منطقة الريف، واشتُبه في إصابته بالفيروس يوم أوّل أمس الثلاثاء، قبل أن يكشف التحليل المخبري نتيجةً إيجابية بشأن حالته.

هذا ويتطلب اعتماد الشفافية عندما يتعلق الأمر بشخصيات عامة ومعروفة، حتى يتخذ من خالطها الاحتياطات وعزل ذاتهم لغاية تأكد عدم إصابتهم، كما فعلت هيئة المحامين بتطوان التي طالب نقيبها يوم أمس كافة المحامين بالعمل على عزل أنفسهم والاحتياط، جراء تأكد إصابة زوجة المحامي الحبيب الحاجي.

وقد أصاب فيروس كورونا العديد من الشخصيات العامة، بينهم مشاهير في مجالات السياسة والرياضة والموسيقى والإعلام، سواء في العالم أو في المغرب، مثل حالة وزير التجهيز والنقل عبد القادر اعمارة، الذي يُلازم بيته منذ 14 مارس الحالي، بعدما تأكّدت إصابته بالفيروس.

مواضيع قد تهمّك:

طنجة تُسجّل سادس إصابة مؤكدة بفيروس كورونا

طنجة تُسّجل خامس إصابة مؤكدة بفيروس كورونا

تسجيل رابع إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في طنجة

طنجة تُسجّل ثالث إصابة مؤكدة بفيروس كورونا

مدينة طنجة تسجل أول حالتي إصابة مؤكدة بكورونا

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

المغرب يفرض جواز التلقيح أو “البي سي أر” للعبور من سبتة ومليلية

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل…

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل ساعات من إعادة فتح الحدود ليلة الثلاثاء 17 ماي.

وأفادت مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية، بأن السلطات المغربية وضعت عددا من المتطلبات لدخول المملكة، من بينها جواز السفر والختم، إلى جانب الشروط الصحية التي تتضمن بالخصوص جواز التلقيح.

وسيتم قبول جواز التلقيح الذي يتضمن جرعتين على الأقل من التلقيح، أو تحليل “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا لا يجب أن يقل عن 72 ساعة.

أكمل القراءة
error: