غرفة الأخبار

عمال شركة “ألمنيوم المغرب” يُطالبون بتعليق الإنتاج حفاظاً على سلامتهم (فيديو)

نظّم عمّال شركة “ألمنيوم المغرب” وقفة احتجاجية داخل مقر الشركة بالمنطقة الصناعية “مغوغة” في طنجة، اليوم الخميس، مطالبين بتعليق الإنتاج…

نظّم عمّال شركة “ألمنيوم المغرب” وقفة احتجاجية داخل مقر الشركة بالمنطقة الصناعية “مغوغة” في طنجة، اليوم الخميس، مطالبين بتعليق الإنتاج لأسبوعين حفاظاً على سلامتهم وتطبيقا للإجراءات الاحترازية الواجبة لمنع تفشّي فيروس كورونا.

وفي حديث مع “طنجة7″، أعرب عدد من العمال عن تخوّفهم البالغ من خطورة الفيروس الذي يحتاج إلى إجراءات وقائية استثنائية لمحاربته والحيلولة دون انتشاره، وهي الإجراءات التي يستحيل تطبيقها في ظل ظروف الاشتغال الحالية في شركتهم، على حدّ قولهم.

وقال هؤلاء العمال إنهم يناشدون الملك محمد السادس والحكومة المغربية وجميع المسؤولين للتدخل وإيجاد حلّ لوضعيتهم قبل فوات الأوان.

للإشارة، فإن آخر حصيلة رسمية لعدد الإصابات بفيروس كورونا في المغرب، بلغت 61 إصابة مؤكدة. وقد دعت وزارة الداخلية المواطنين للبقاء في منازلهم تجنبا للعدوى وانتشار الوباء.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

المغرب يفرض جواز التلقيح أو “البي سي أر” للعبور من سبتة ومليلية

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل…

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل ساعات من إعادة فتح الحدود ليلة الثلاثاء 17 ماي.

وأفادت مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية، بأن السلطات المغربية وضعت عددا من المتطلبات لدخول المملكة، من بينها جواز السفر والختم، إلى جانب الشروط الصحية التي تتضمن بالخصوص جواز التلقيح.

وسيتم قبول جواز التلقيح الذي يتضمن جرعتين على الأقل من التلقيح، أو تحليل “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا لا يجب أن يقل عن 72 ساعة.

أكمل القراءة
error: