منوعات

جمعية تدعو إلى ممارسة الجنس بدل أكل البيض!

في إطار حملة غير عادية شعارها “الجنس بدل البيض”، قام ناشطون في ألمانيا بتوعية الناس وجذب انتباههم لما أسموه “معاناة…

في إطار حملة غير عادية شعارها “الجنس بدل البيض”، قام ناشطون في ألمانيا بتوعية الناس وجذب انتباههم لما أسموه “معاناة الدجاج”، تزامنا مع قدوم عيد الفصح حيث يكون الإقبال على استهلاك البيض بكثرة، حسب عادات المجتمع الألماني والأوروبي المسيحي المصاحبة لهذا العيد.

وحسب ما جاء في البيان الصحفي لجمعية الرفق بالحيوانات الألمانية، فإن “معظم المستهلكين قد لا يكونون على دراية بالظروف القاسية التي تتم فيها تربية الحيوانات”.

ففي بحث سري واسع النطاق في العام الماضي أظهر نشطاء حقوق الحيوان أنه يتم تعذيب الدجاج ليس فقط الذي يعيش داخل الأقفاص أو على أرض الحظيرة، وإنما أيضا الدجاج العضوي، الذي يكدس في حظائر ضخمة. وينتقد بايفر الوضع قائلاً: اليوم أصبحت 10 آلاف بيضة عضوية في حظيرة واحدة أمراً طبيعياً تماماً. لكنه أمر ليس له أي علاقة بتربية الحيوانات المثالية”.

وبالإضافة إلى موضوع حماية الحيوانات والتوعية بمعاناتها، يريد المشرفون على الحملة التوعية بالمخاطر الصحية لاستهلاك البيض بشكل مفرط، خاصة وأنه قد يتسبب في زيادة مستويات الكوليسترول، الذي قد يكون سبباً في ضعف الانتصاب لدى الرجال، إذ تتسبب الدهون المرتفعة في الدم في إعادة هيكلة طبقة الخلايا الداخلية للأوعية الدموية.

وفي العضو الذكري تنتج الأوعية الدموية عدداً قليلاً من الوسائط الكيميائية، وبالتالي لا يمتلئ القضيب بالدم بشكل جيد ولا يصبح صلباً تماماً كما ينبغي. “لذا يجب على الرجال الامتناع تماماً عن البيض هذا العام” كما جاء في البيان، الذي ينادي رئيسها التنفيدي يان بايفر:”في عيد الفصح مارسوا الجنس بدل أكل البيض”.





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

بعد 6 أسابيع من التراجع.. ارتفاع جديد للإصابات بكورونا في أوروبا

أعلنت الإدارة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية أن عدد الإصابات بفيروس كورونا بدأ يرتفع من جديد في أوروبا، بعد ستة أسابيع…

أعلنت الإدارة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية أن عدد الإصابات بفيروس كورونا بدأ يرتفع من جديد في أوروبا، بعد ستة أسابيع من التراجع.

وقال المدير الإقليمي للمنظمة في أوروبا، هانس كلوغه، في لقاء صحفي، “نلاحظ تجددا للطفرة الوبائية في أوروبا الوسطى والشرقية، حيث كانت المعدلات مرتفعة أصلا”.

وفي الأسبوع الماضي، ارتفع عدد الإصابات بـ “كوفيد-19” في أوروبا بنسبة 9 في المئة، لتبلغ أكثر من مليون بقليل، حسب الفرع الأوروبي لمنظمة الصحة العالمية، الذي يضم أكثر من 50 دولة تقع في أوروبا وحتى وسط آسيا.

وأكد كلوغه أن “هذا الأمر يضع حدا لتراجع واعد لعدد الإصابات الجديدة استمر ستة أسابيع، مع تسجيل أكثر من نصف (دول) منطقتنا عددا متزايدا من الإصابات الجديدة”.

واعتبر أن الأوروبيين يجب أن “يعودوا إلى المبادئ الأساسية لمكافحة الفيروس والنسخ المتحورة منه، من خلال استخدام الأدوات السارية وتسريع وتيرة التلقيح”، مضيفا “نحن في حاجة إلى توسيع نطاق اللقاحات المستخدمة”.

أكمل القراءة
منوعات

الموافقة على 3 أدوية تقليدية لعلاج كورونا

أعلنت الهيئة الوطنية للمنتجات الطبية أن الصين وافقت على بيع ثلاثة أنواع من الأدوية التقليدية الصينية من خلال عملية موافقة…

أعلنت الهيئة الوطنية للمنتجات الطبية أن الصين وافقت على بيع ثلاثة أنواع من الأدوية التقليدية الصينية من خلال عملية موافقة خاصة، لأجل توفير المزيد من الاختيارات لعلاج “كوفيد-19”.

وذكرت وكالة أنباء “شينخوا”، اليوم الخميس، أن الأدوية الثلاثة وهي “حبيبات تنظيف الرئة وإزالة السموم”، و”حبيبات حل الرطوبة وإزالة السموم”، و”حبيبات إزالة السموم”، تأتي جميعها من وصفات الطب التقليدي الصيني القديم.

وأشارت إلى أن فعالية هذه الأدوية الثلاثة تأكدت في علاج المصابين بـ “كوفيد-19” في مدينة ووهان بوسط الصين العام الماضي.

وحسب تقارير صحفية محلية، فقد أظهرت الملاحظة السريرية لعلاج “كوفيد-19” في المستشفيات الصينية المخصصة أن أدوية صينية تقليدية بما في ذلك كبسولة “ليانهوا تشينغون” كانت فعالة في علاج أكثر من 90 بالمئة من حالات “كوفيد-19” المؤكدة في البر الرئيسي الصيني.

وقال تشانغ بو لي، وهو باحث بالأكاديمية الصينية للهندسة، إن العلاج بالأدوية الصينية التقليدية قلل بشكل ملحوظ نسبة المرضى الذين تتحول حالاتهم من خفيفة إلى حرجة.

وفي السياق ذاته؛ قال تشونغ نان شان، الخبير الصيني الشهير المتخصص في الجهاز التنفسي، إن التجربة المختبرية أثبتت أن لكبسولة “ليانهوا تشينغون” تأثير مُثبط ضعيف على الفيروس إلا أنها تتميز بفعالية علاجية جيدة للخلايا المتضررة والالتهاب الناجم عن فيروس كورونا الجديد.

أكمل القراءة
منوعات

دولة عربية تحتلّ المرتبة السادسة عالميا للعمل والمعيشة وتطوير الذات

أظهر استطلاع رأي سنوي أجرته المجموعة البنكية الدولية البريطانية “إتش، إيس، بي، سي”، تقدم قطر إلى المركزين الأول عربيا والسادس…

أظهر استطلاع رأي سنوي أجرته المجموعة البنكية الدولية البريطانية “إتش، إيس، بي، سي”، تقدم قطر إلى المركزين الأول عربيا والسادس عالميا على مؤشر جودة المعيشة ومكان العمل وتطوير الذات.

وتصدرت سويسرا في هذا الاستطلاع الذي شمل 40 دولة حول العالم، قائمة هذه الدول كأفضل بلد من حيث جودة المعيشة، في حين جاءت كندا في المركز التاسع، والولايات المتحدة في الترتيب 26، والمملكة المتحدة في المركز الـ 28.

أما الإمارات فتراجعت عن المركز التاسع الذي احتلته عام 2019 إلى المركز الـ 14، فيما تقدمت العربية السعودية من المركز الـ 29 في عام 2019 إلى المركز الـ 19.

واعتمد استطلاع الرأي على 200 معيار لقياس جودة العيش، وضم ثلاثة محاور رئيسة، تهم الطموح المالي، ونمط الحياة، وتطور الذات.

وشمل محور نمط الحياة مجموعة معايير، مثل رفاهية الحياة والاستقرار النفسي والصحة العقلية، والاستقرار السياسي والاجتماعي، وسهولة تكيف الوافدين وأبنائهم داخل المجتمع، وجودة التعليم والمدارس والتعايش وتكوين الصداقات.

وتضمن محور الطموح المالي معايير مثل الدخل والقدرة على الادخار لا سيما مع ميزة الإعفاء الضريبي، والاستقرار الاقتصادي والتدرج الوظيفي والتوازن بين الحياة والعمل ، فيما هم محور تطوير الذات القيم الثقافية، وتحقيق الأهداف الشخصية.

أكمل القراءة
منوعات

كشف 3500 طفرة لكورونا في بلد واحد

أُعلن اليوم الإثنين فاتح مارس، عن كشف 3500 طفرة لفيروس كورونا لدى المواطنين في روسيا،  حسب ما أفادت رئيسة الوكالة…

أُعلن اليوم الإثنين فاتح مارس، عن كشف 3500 طفرة لفيروس كورونا لدى المواطنين في روسيا،  حسب ما أفادت رئيسة الوكالة الفيدرالية الروسية للطب الحيوي فيرونيكا سكفورتسوفا.

وأوضحت سكفورتسوفا، خلال اجتماع مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أنه تم العثور على 3500 طفرة لدى الروس، جميعها في الواقع عبارة عن “نيوكليوتيد” واحد، محايد، ليس مهما لمسار الإصابة بفيروس كورونا، باستثناء سبع طفرات يتجاوز انتشارها 5 في المئة بين السكان.

وسجلت المسؤولة الروسية أن جميع لقاحات “سبوتنيك” واللقاح الذي تنتجه شركة “فيكتور” تعمل “بشكل جيد”، لافتة إلى أن روسيا سجلت منذ بداية العام الجاري تراجعا تدريجيا ملحوظا في وتيرة تفشي “كورونا”.

أكمل القراءة
error: